العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الـــحـــمـــايــــــة حماية البريد الالكتروني من السرقة و الإختراق و الرسائل المزعجة حماية الأشجهزة بأي برنامج جدار ناري, حماية ضد الفيروسات, التجسس الإختراق



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-14, 07:20 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
اختراق الهاتف الموبايل عن طريق الاي بي IP كيف يتم ذالك 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
زهير is on a distinguished road
المنتدى : الـــحـــمـــايــــــة
افتراضي اختراق الهاتف الموبايل عن طريق الاي بي IP كيف يتم ذالك 2019


اختراق الهاتف عن طريق الاي بي

اختراق الهاتف الموبايل طريق الاي hack+phone+using+the
اختراق الهاتف الموبايل عن طريق الاي بي IP كيف يتم ذالك 2019

مرحباً بكم متابعين موقع Shadow Hacker هل كنت تعلم انه يمكن اختراق الهاتف عن طريق الاي بي ؟ ان كانت هذه اول مرة تسمع بامكانية هذه الطريقة, فقد تنصدم عندما تعرف انه يوجد ايضا 24 طريقة اخرى تمكنك من اختراق الهواتف وقد تطرقنا اليها كلها بالتفصيل في مواضيع مفصلة, في هذا المقال سوف نشرح لكم كل الطرق الممكنة التي يمكن ان يستخدمها الهكر زفي اختراق الهواتف عن طريق الاي بي فقط. كا ما عليك سوى ان تكمل الموضوع وستكتشف مع ي الطرق الخطيرة التي لا يخبرك احد بوجودها في الاساس يوجد 3 طرق تمكن الهكرز من اختراق الهواتف الجوالة عن طريق IP فقط لكن الامر ليس بسيط يتطلب معرفة كبيرة وخبرة في مجال الامن المعلوماتي والقدرة على استخدام انظمة التسغيل المختصة في الامن المعلوماتي.
اختراق الهاتف عن طرق الاي بي متصل بنفس شبكة الواي فاي

يستطيع الهكر ان يقوم باختراق الهواتف المتصلة بنفس شبكة الواي فاي , وفي حالة لم يكن الهكر لديه كلممة السر لدخول الى الواي فاي يمكنه وبكل بساطة ان يقوم باختراق شبكة الواي فاي لانه يوجد العديد من الطرق التي تمكنه من اختراق اي شبكة واي فاي مهم كانت قوة الشبكة, وقد تطرقنا في موضوع سابق الى 29 طريقة لاختراق شبكات الواي فاي وشرحنا تطبيقات وبرامج كلها تمكنك من اختراق شبكة الواي فاي. عندما يقوم الهكر باختراق شبكة الواي فاي يستطيع بكل سهولة ان يدخل الى هاتف الضحية عن طريق استخدام انظمة متطورة ك نظام كالي لينوكس وغيرها من الانظمة المختصة في الامن المعلوماتي.
اختراق الجوال عن طريق الاي بي عبر فتح البورت في هاتف الضحية

الطريقة الثانية التي يعتمدها الهكرز في اختراق الهواتف عن طريق ip هي استهداف الضحية والايقاع بها عبر ارسال برنامج سرفر او تروجانت يقوم البرنامج بفتح بورت, لانه وكما نعلم لا يمكن اختراق الهاتف عن طريق الاي بي مباشرة فقط لانه مستحيل, لكن بوجود بورت مفتوح في هاتف الضحية, سيتمكن الهكر وبكل سهولة من الدخول الى هاتف الضحية والتلاعب بالملفات, كل ما عليه هو ان يقنع الشخص بان يقوم بتسطيب الملف في هاتفه, مثلا يخبره ان البرنامج يقدم نقاط مجانية في لعبة معينة, او ان البرنامج يقدم له انترنت مجاني , او اي شيء مغري يجعل الضحية يقوم بتنزيل التطبيق في هاتفه. وبعد تنزيل التطبيق في هاتف الضحية يتم فتح البورت ويستطيع حينها الهكر الدخول الى هاتف الضحية بك بساطة عن طريق الاي بي.
استغلال الثغرات الامنية من اجل اختراق الهاتف عن طريق الاي بي



كلنا نعلم ان الهواتف القديمة بها انظمة تشغيل جد قديمة , لم تعد الشركات تقوم بتحديتها فمثلا الهواتف دات نظام قديم اندرويد نسخة قديمة يوجد به العديد من الثغرات الامنية الغير مرقعة والتي تمكن الهكرز من ااستغلال هذه الثغرات الامنية من اجل اختراق الهواتف. هنا كل ما على الهكر سوى ان يقوم بشن هجمات على الاي بي مستغلا الثغرات المنية المتواجدة دون الحاجة الى فتح بورت, كل ما عليه هو ان يقوم بتجربة البورتات المفتوحة في الهاتف, حتى يجد نفسه داخل الهاتف. يوجد العديد من الثغرات الامنية المنتشرة التي يستخدمها الهكرز في عمليات لاختراق فمثلا نظام الويندوز XP القديم الذي لا يزال يستخدمه البعض يحتوي على ثغرات امنية خطيرة تمكن الهكرز من اختراق الحواسيب وسحب البيانات بشكل سهل وسريع, ايضا الهواتف القديمة دات نسخات الندرويد غير محدثة تحتوي عل ىالعديد من الثغرات الامنية التي تتيح للهكيرز ان يقوم اختراق الهاتف.


سؤال: هل كنت تعلم بوجود هذه الطرق من قبل ؟ ماهي الطرقة التي تريد منا ان نقوم بشرحها بالتفصيل ؟
الى هنا انتهى المقال اتمنى قد نال على اعجابكم ورضاكم واذا كان لديك اي اقتراح او استفسار فلا تنسى اخبارنا في قسم التعليقات في اسفل الصفحة نتمنى لكم المزيد من الفائدة في موقع Shadow Hacker





hojvhr hgihjt hgl,fhdg uk 'vdr hghd fd IP ;dt djl `hg; 2019 ip



زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, ip, اختراق, الاي, الموبايل, الهاتف, بي, ذالك, طريق, عن, كيف, يتم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019