العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الـصـحـة و الأمـور الـطـبـيـة العلوم الطبية و كل ماييتعلق بصحتك من إرشادات صحية تجده هنا



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-03-15, 06:08 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل الأطعمة لتجنب ارتفاع ضغط الدم
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 5
بشرى is on a distinguished road
المنتدى : الـصـحـة و الأمـور الـطـبـيـة
Wink أفضل الأطعمة لتجنب ارتفاع ضغط الدم




في أمريكا ، يعاني شخص واحد من كل ثلاثة بالغين من ارتفاع ضغط الدم ، وهذا هو السبب في أن موضوع التوصيات الغذائية لارتفاع ضغط الدم يزداد شيوعًا هذه الأيام. ماذا يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم؟ عادة لا يؤدي تناول الخضراوات والفواكه الكافية إلى تناول كميات كبيرة من الصوديوم وانخفاض تناول البوتاسيوم ، الأمر الذي يمكن أن يساهم في ارتفاع ضغط الدم. لذلك مع ارتفاع ضغط الدم ، ينصح بتناول نظام غذائي منخفض في الصوديوم والدهون ، وتجنب هذه الأطعمة:

مخللات
المخللات منخفضة للغاية في السعرات الحرارية والدهون ، وهي مرتفعة أيضًا بفيتامين K ، الذي يساعد على تجلط الدم بعد الإصابة ، وهذا أمر رائع. ولكن يتم تحميلها مع الصوديوم ، وتوفر واحدة من المخلل المتوسط أكثر من 570mg من الصوديوم ، وهذا أكثر من ثلث الاحتياجات اليومية الموصى بها. لذا إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ، فحِد من تناول المخلوطة

ملفوف مخلل
يحتوي Sauerkraut على العديد من الفوائد الصحية ، بما في ذلك توفير فيتامين C و K ، والحديد وكمية جيدة من الألياف ، كما أنه يعزز نظام المناعة لديك ، ولكن يجب عليك تحديد الكمية التي تتناولها ، أو اختيار العلامات التجارية منخفضة الصوديوم ، كنصف الكأس لديها أكثر من 460 ملغ من الصوديوم ، 19، من المدخول اليومي الموصى به.

حليب صافي
عندما تحاولين بناء العضلات ، فإن الحليب الكامل هو خيارك الأفضل ، فهو يوفر دهون أكثر مما تحتاج ، فنجان واحد من الحليب الكامل يحتوي على 8 جرامات من الدهون. إذا كنت تعانين من ارتفاع ضغط الدم ، حاولي استخدام حليب 2 ، أو حتى حليب أفضل منزوع الدسم ، لأن اللبن المشبع الكامل يحتوي على حليب سيئ بالنسبة لك وقد يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب.

الكعك
الناس يحبون ، لطعمها الحلو ، لكنها ليست جيدة لصحتك. يمكن أن توفر دونت واحدة أكثر من 300 سعرة حرارية و 12 غراما من الدهون ، لأنها مقلية ، يعني أنك تحصل على الكثير من الدهون المشبعة وغير المشبعة ، والتي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

الشعرية رامين
تحظى نودلز رامين بشعبية كبيرة بين طلاب الجامعات في جميع أنحاء العالم ، لأنها غير مكلفة ومريحة للغاية. ومع ذلك ، فهو ليس خيارًا صحيًا حيث ينقصهم العناصر الغذائية ومع الكثير من المكونات غير الصحية. مجموعة واحدة من رامين توفر 14 غراما من الدهون ، بما في ذلك 6 غرامات من الدهون المشبعة ، و 1731 غراما من الصوديوم ، وأكثر من 70 ? من الاحتياجات اليومية الموصى بها! في الواقع ، تحتوي حزمة النكهة على معظم الصوديوم ، لذلك لتقليل تناول الصوديوم ، فمن الأفضل عدم إضافة حزمة النكهة.

كحول
شرب الكثير من الكحول قد يرفع ضغط الدم إلى مستويات غير صحية ، ويمكن للكحول أن يدمر جدران الأوعية الدموية. للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، تجنب الكحول تماما أو شرب باعتدال. يعتبر الشرب المعتدل على أنه:

مشروب واحد للرجال أكبر من 65 عامًا في اليوم
مشروبين للرجال الأصغر من 65 عامًا في اليوم
مشروب واحد للنساء من أي عمر في اليوم
مشروب هو 12 أوقية من البيرة ، 5 أونصات من النبيذ أو 1.5 أوقية من المشروبات الروحية المقطرة 80-دليل.

إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم ، فإن الحد من تناول هذه الأطعمة المذكورة أعلاه والتركيز على الأطعمة منخفضة الصوديوم يمكن أن يساعد. بعض الخيارات الجيدة هي: الموز الغني بالبوتاسيوم ، والتوابل الخالية من الملح ، والبطاطس البيضاء المعبأة بالبوتاسيوم ، والأسماك الطازجة ، والفاصوليا الليما المغلفة بالمغذيات ، والسبانخ الغني بالحديد ، وبذور الكتان أوميجا 3 الغنية بالأحماض الدهنية.




منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


بشرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أفضل, أكثر, ارتفاع, الأطعمة, الدم, الدهون, الصوديوم, تناول, ضغط, لتجنب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019