العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-20, 08:23 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
حلم رايت في منامي اني ارضع طفل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
مسلم is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Animated Favicon حلم رايت في منامي اني ارضع طفل


تفسير حلم رأيت في المنام اني ارضع طفل من خلال كتب التفسير للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي ، تفسير حلم رؤية الرضاعة او رضاعة طفل في الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، الرضاعة بشكل عام هي آيه من آيات الله سبحان الله ، فُخلق الانسان من العدم الي الوجود وسخر الله تعالى الرحم لينشأ الطفل فيه من نطفة ثم من علقة، ليخرج الانسان بعد 9 شهور ليبدأ غذاؤة من لبن امه بعد ماكن يأخذة في بطن امه من المشمية الواصلة بين الام والطفل.

فمن المعروف ان لبن الام بشكل خاص هو غذاء كامل يتحول من دم إلي بن بمجرد خروج الطفل من رحم امه ، وبكل تأكيد رؤية الرضاعة بشكل عام في المنام خير وبركة وتختلف حسب حالة كل شخص هذا ما سنتابعة من خلال التأويلات العديدة من خلال مقالنا.


تفسير الاحلام
همزة الوصل بين الطفل وامة هو هذا الثدى الذى يضخ اللبن ، فلا يضخ اللبن فقط بل يضخ معه الحب والحنان ،فمن يرى فى منامة انه يرضع من ثدى فهذا يدل على فقدة للحب ونان واحتياجة لذلك.

رايت في المنام اني ارضع طفل وانا حامل

رضاعة الطفل الصغير خير ورزق ولكن الرضاعة للكبير او الرجل تدل على الهموم والاحزان ، والمرأة الحامل إذا رأت انها ترضع طفل فهذا يدل على قرب ولادتها وهذة الرؤية تُبشر بالخير والرزق الواسع.





تفسير حلم اني ارضع طفل وانا متزوجه

رضاعة الطفل فى المنام قد تدل على الحبس والهم والضيق ،وللمتزوجة ٱذا رآت نفسها تُرضع طفلاَ صغيراَ فهذا يدل على حملها ان لم يكن لديها ولد ، ورضاعة الطفل الكبير هم وحزن.

ماهو تفسير حلم ارضاع طفل غير طفلي
  • الرضاعة قد تدل على الحبس والهم ، وقد تدل عل. الخير والحب والحنان ،فإذا رأى رجل انه يرضع دلالة على إحتياجة العاطفى والجنسي.
  • تفسير حلم ارضاع طفل آخر غير طفلي للمرأة المتزوجة قد يدل على عطفها وحنانها على ابنائها وان لم يكن لديها اطفال فسوف يرزقها الله بالاولاد.
تفسير حلم اني ارضع طفل وانا عزباء

إذا رأت العزباء فى منامها انها تُرضع طفلاـ فهذا يدل على زواجها ، كما تدل الرؤية على حنانها الذائد وصلة الرحم لديها وحسن علاقاتها مع من حولها.ولكن إذا وقع
حلم نزول اللبن من الثدي
على الارض دل على بعض الاضرابات والمشاكل والهموم.

تفسير حلم الرضاعه بدون حليب للعزباء
  • رضاعة الطفل الكبير المفطوم تؤول الى الهم والحزن ، ورضاعة الطفلة الانثى خير من الذكر حيث الولد يدل على الضيق والكربة، وكذلك رضاعة الرجل من ثدى إمرأه يدل على حبسة فى شى هو يكرهه ولا يستطيع الخلاص منه.
  • وجود اللبن فى الثدى يدل على الخير والحب والحنان ، وعدم وجود اللبن يدل على الفقر والهم والنكد.

رؤية ارضاع طفل ذكر
  • كثير من المفسرين أولوا الرضاعة فى الحلم على الهم والحزن ، والبعض اولها على إفتقاد صاحب الرؤية للحب والحنان ، وهناك تفاسير تُفسر على حسب صاحب الرؤية هل هو فتاه ام شاب ، امرأه متزوجة ام حامل وستختلف اذا كان
    تفسير حلم طفل رضيع
    ذكر او انثي.
  • فرضاعة الانثى محببة وتدل على الخير والحياة المقبلة وان صاحب الرؤية يتصف بالرحمة والحب والحنان ، ولكن رؤية إرضاع الذكر فيها إختلاف فرضاعة الطفل الذكر فى المنام تدل على الهموم والاحزان والكرب.
  • إلا للفتاه العزباء فرؤية رضاعة البنت او الولد فهى خير لها ونجاح ، ورؤياها تدل على زواجها.
تفسير حلم ارضاع طفل من الثدي الايسر

الثدى الايسر جهة القلب ، فربما دلت هذة الرؤية على ان صاحبة الرؤية تتمتع بقلب مليئ بالحب لكل الناس وتمنح عطاءها لكل من حولها من اهتمام وحب ورعاية ، ولكنها لا تجد هذا الاهتمام من الغير فهى تفتقد للرعاية والإهتمام.

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم تفسير حلمك من قبل المتخصص والرد عليك.

الموضوع
حلم رايت في منامي اني ارضع طفل ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ارضع, الطفل, اني, تفسير, حلم, رايت, طفل, في, منامي, يدل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019