العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:52 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤيه قتل الثعبان فى المنام
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
mمحمد is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Red face تفسير رؤيه قتل الثعبان فى المنام


تفسير رؤية قتل الثعبان في المنام بالتفصيل بعد كل ما ذكرناه من مواضيع سابقه عن رؤية دلالات كثيره ومتعدده لرؤية الثعبان أو الحية في المنام فسوف نتناول اليوم عبر المصدر لتفسير الأحلام تفسير دلالة جديدة تتعلق برؤية الثعبان أو الحية فى المنام وهى قتل الثعبان أو الحية هذا ومن خلال السطور القادمة سوف نذكر التفسير فى منام المتزوجة والحامل والعزباء كما ذكره إبن سيرين فى كتاب الأحلام الكبير.

تفسير حلم الثعبان بألوانه

  • تفسير حلم الثعبان بألوانه الثعبان الابيض في منام العزباء دلالة على قرب الزواج من الزوج الصالح أما عن رؤية الثعبان الابيض في منام المرأة المتزوجة فهو اشارة للالتفاف الأعداء حولها .
  • الثعبان الاحمر او ذات اللون البني فهو دلالة على الرجل المنافق الذي يسعى لإظهار الود والحب وفي الحقيقة هو عدو يسعى دائما لتدبير المكائد .
  • الثعبان الاسود في الحلم اشارة الى الحسد والله تعالى اعلى واعلم .
رؤية قتل الثعبان للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بقتل وذبح ثعبان أو حيه فى المنام فذلك يبشر بأنها سوف تحقق نجاح باهر فى حياتها سواء كانت الحياة العملية أو الحياة العاطفية ،وتعتبر رؤية العزباء انها تقتل او تذبح ثعبان أو حية بيضاء في المنام فأل سيء حيث تنذر بانتهاء الارتباط أو فسخ الخطوبه والله أعلم.

رؤية المتزوجة قتل وذبح الثعبان

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة التى ترى فى حلمها أنها تقوم بقتل وذبح ثعابين أو حيات فذلك يشير إلى تخطى المصاعب وكشف الهم والغم قد تسبب به أشخاص يكرهونها و يحسدونه ويحقدون عليها والله أعلم.

رؤيه الحامل قتل وذبح الثعبان

وتعتبر رؤية المراة الحامل في حلمها أنها تقتل او تذبح ثعبان في المنام بشارة بتخلصها من الألام والمتاعب المتعلقة بالحمل والولادة سلامتها وسلامة جنينها والله أعلم.

رؤيا قتل وذبح الثعبان الأصفر

يرمز الثعبان أو الحية الصفراء إلى المرض ومعنى رؤيه قتله أو ذبحه يشير إلى التخلص والشفاء من المرض إذا كان الرائي يشتكي من المرض.



وقد يشير الثعبان أو الحية الصفراء في المنام إلى وجود أفكار غريبة وسلبية في فكر الشخص الرائي مثل الشك أو الغيرة أو العداء والكراهية، ورؤيه قتلها وذبحها فى المنام يعنى التخلص منها وقيل تخطى الرائى للمصاعب والهموم والله أعلم.

رؤية قتل الثعبان أو الحية السوداء

  • رؤية الصراع مع الحية أو الثعبان الاسود فى المنام يشير إلى صراع النفس وقد يشير إلى صراع الشخص مع عدو له.
  • ومن يرى أنه يقتل الثعبان الأسود بحجر على رأسه أو بأستخدام السكين أو المسدس أو البندقيه أو يحرقه إلى أخره من صور الموت دل ذلك على وانتصاره على عدوه أو انتصاره على نفسه.
  • ومن يرى أنه يأكل الثعبان الأسود بعد قيامه بذبحه وسلخه فى المنام فذلك يشير إلى حصوله على منفعة من عدو له أما من يرى أنه يدفن الثعبان الأسود حيا فذلك يعني نهاية الخلاف بينه وبين عدوه.
  • ومن يرى في المنام أنه يقتل الثعبان أو الحية السوداء وتعود هذه الحية أو الثعبان إلى الحياة مره أخرى فذلك يشير إلى معاناة الرائى من قبل ذكريات أليمة ومشاكل نفسية.
  • أما ضرب الحيه السوداء فى المنام من دون قتلها يدل على الشخص الرائى غير قادر على تخطى عاداته وطباعه السيئه والله أعلم.
تفسير الثعبان بشكل عام

وتعد رؤية الثعبان في المنام بأي شكل من الأشكال دليل واضح على وجود عدو في حياة الرائي يريد أن يدمر حياته مهما اختلف شكل وحجم الثعبان ولكن عليك الحذر في التفسير ما بين وجود ثعبان في المنام وبين أن الثعبان قد قام بلدغ في المنام لان الاخيره يعني أن العدو قد نال مراده منك وتغلب عليك في الواقع .

يمكنك ارسال حلمك من خلال التعليقات الموجودة أسفل مقال تفسير رؤية قتل الثعبان وسيقوم فريق موقع محتوي بالرد عليها .

الموضوع تفسير رؤيه قتل الثعبان فى المنام ظهر أيضا على المصدر.





mمحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثعبان, الحية, المنام, تفسير, رؤية, رؤيه, فى, قتل, والله, يشير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:53 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019