العودة   منتديات عميد التعريب > >

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-12-09, 08:51 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤية سرقة الذهب فى الحلم
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
Paltalk is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Wink تفسير رؤية سرقة الذهب فى الحلم




تفسير رؤية سرقة الذهب فى الحلم ،فى ظل الظروف الأقتصادية والأجتماعية التى نمر بها حاليا يعد سرقة الذهب من أخطر الأشياء التى قد تدمر وتصيب أسرة بالفقر والتعايش مع أزمات لا قبل بها ،ويعد رؤية سرقة الذهب فى الحلم من ضمن الأمور التىى تصيب الأنسان بالفزع الشديد والتيه والضياع ،وعليه يأتى التساؤل عن ماهية دلالات وتفسيرات رؤية سرقة الذهب فى الحلم بالأخص ،ويجب التنويه أنه قد تم التحدث مسبقا عن تفسير رؤية الذهب بشكل عام فى الأحلام.

رؤية الذهب فى المنام

قام عدد من العلماء من تفسير رؤية الذهب فى المنام من مختلف الأركان والزوايا حيث قيل أن الذهب فى حلم الرجل قد يشير إلى عناء ورزق يتحصل عليه الرجل بعد جهد كبير فى حين أن الذهب فى حلم المرأة له دلالات محمودة جدا حيث يبشر بالزواج للفتاة العزباء خاصة إذا تحصلت عليه من هدية ،وهو يبشر بالولد للمراة الحامل كما أنه يبشر بالفرج للمتزوجة أو الحمل لللمتزوجة حديثا وذلك رأت زوجها يهديها لها والله أعلم.

خير رؤية سرقة الذهب بالحلم
  • ذهب عدد من المفسرين فى ذكر أن لرؤية سرقة الذهب فى الحلم دلالات منهما ما هو خير ومنها ما يحمل الشر فى داخلها ويختلف ذلك وفقا لظروف الحلم وإيضا ظروف الرائى لها.
  • فمن يرى فى نومه كأن شخصا يعرفه يقوم بسرقه الذهب منه فذلك يشير إلى أنتفاع الشخص السارق من الشخص المسروق بقدر كم الذهب الذى سرق من الشخص المسروق ولا يشترط أن يكون الأنتفاع أنتفاع مادى ومالى ولكن قد يكون أنتفاع بالعلم أو النصح والأرشاد.
  • وقد يشير سرقه الذهب فى حلم الرجل بالتحديد إلى زوال هم أو فرج من أمر أو مصيبة ما أو صلاح للحال وذلك إذا أستشعر الرائى ذلك فى الحلم.
  • وقال العلماء إيضا أن رؤية الشخص بحلمه كأن هناك من يسرقه وفشل فى ذلك قد يشير إلى نجاة أحدى المقربين له من الموت ،والله أعلم.
شر رؤية سرقة الذهب فى الحلم
  • وبالنسبة للدلالات التى تشير إلى شر رؤية سرقة الذهب فى الحلم ،فقد قال بعض العلماء أن سرقه البيت أو سرقه ذهب الزوجة فى حلم الرجل من قبل شخص لا يعرفه تشير إلى أصابه الزوجة بسوء ،وقد تشير السرقه بشكل عام إلى أقتراف الرائى للربا أو قيامه بالزنا.
  • ورؤية الشخص نفسه يقوم بسرقه مال أو ذهب فى الحلم تشير إلى الخوف والرعب من شىء ما يخص الرائى أو قد تدل رؤية الشخص نفسه يسرق إلى أقتراف خطيئة أو فاحشة ما وليعوذ بالله ،وعن سرقة الذهب وضياعه فى حلم العزباء فذلك قد يشير إلى تأخر زواجها مثلا أو تأخر حصولها على عمل ،وسرقة الذهب فى حلم المتزوجة يشير إلى مشاكل تقع فى بيتها ،والله أعلم.
الموضوع

تفسير رؤية سرقة الذهب فى الحلم ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


Paltalk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحلم, الذهب, الرجل, الشخص, تفسير, حلم, رؤية, سرقة, فى, يشير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019