العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:52 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤية حلم الفستان لابن سيرين
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
mمحمد is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Red face تفسير رؤية حلم الفستان لابن سيرين


تفسير رؤية الفستان في المنام عبر المصدر, رؤية الفستان هي واحدة من الرؤى التي يتفاءل بها الكثيرين خاصة من السيدات حيث أن رؤية الفستان تحمل العديد من الدلالات والتفسيرات التي تحمل الخير حيث أنه يدل على سعادة وفرحة وسماع أخبار طال انتظارها، ولكن يختلف تفسير رؤية الفستان في المنام حسب حالة الفستان الذي شاهده الشخص في منامه ولونه، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير الفستان بالمنام لابن سيرين

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا شاهد الرجل في منامه أنه يقوم بشراء فستان ابيض اللون وكان هذا الرجل أعزب دلت هذه الرؤية على الزواج عن قريب، إما إذا كان متزوج دلت هذه الرؤية على أنه سوف ينجب عن قريب وسوف يسمع إخبار سعيدة.

إما إذا رأى أنه يقوم بشراء فستان قصير لزوجته دلت هذه الرؤية على الخلافات والمشاكل بينه وبينه زوجته وأن سرًا لهم سوف يعلن ويذاع، أما إذا كان لون الفستان أخضر دل على الحصول على مال كثير.

تفسير الفستان في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي فستان زفاف دل هذا على زواجها عن قريب من شخص تحبه كثيرًا وسوف تحقق كل ما تتمناه في حياتها، أما إذا رأت أنها ترتدي فستان احمر اللون دل ذلك على أنه سوف يتقدم لها عريس كان متزوج من قبل.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي فستان ازرق فإن هذه الرؤية من الرؤى المحمودة حيث أنها سوف تتزوج من شخص غني وذو منصب كبير، أما الفستان الأسود فيدل على الزواج من رجل فقير.

تفسير الفستان في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء فستان جديد ولكنه كان قصير جدًا دلت هذه الرؤية على أنها مقصرة في شؤون بيتها وشؤون أسرتها، أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بشراء فستان طويل يسترها وكان ابيض اللون دل ذلك على أنها سوف تسمع الكثير من الأخبار السعيدة والمفرحة.



أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي فستان احمر اللون دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، إما إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود اللون دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها وقد تصل إلى الطلاق.

تفسير الفستان في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها ترتدي فستان طويل وكان هذا الفستان ابيض اللون دل ذلك على أنها سوف تنجب ذكر، إما إذا كان الفستان قصير دل هذا على أن المولودة ستكون أنثى.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في الردود وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

الموضوع تفسير رؤية حلم الفستان لابن سيرين ظهر أيضا على المصدر.





mمحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنها, الفستان, تفسير, حلم, دل, رأت, رؤية, سيرين, فستان, لابن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:52 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019