العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:52 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤية حلم البرتقال فى المنام
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
mمحمد is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Red face تفسير رؤية حلم البرتقال فى المنام


تفسير رؤية حلم البرتقال فى المنام لابن سيرين عبر موقع محتوي تعتبر رؤية الفاكهة في الحلم من ضمن الأحلام التى تضيف لمسة من الحياة والمرح والفرح للرائى لها في المنام ،وتتعدد الفاكهة وتتنوع ولكل نوع من الفاكهه دلالة وتأويل فى عالم تفسير الأحلام والرؤيا ،ومن خلال موضوع اليوم سوف نتعرض لتفسير رؤية البرتقال فى المنام مع ذكر كافة الدلالات المتعلقة برؤيته فى الحلم.

تفسير البرتقال فى الحلم لإبن سيرين

يقول إبن سيرين أن رؤية البرتقال فى الحلم تتعلق دلالاتها بالسعادة والبحث عنها حيث أن البرتقال يرمز إلى الطاقة الإيجابية للرائي ،أما رؤية البرتقال الحامض في الحلم يشير إلى صعوبة تمكن الرائى من إخراج طاقته الكامنة ليتمكن من استغلالها جيدا بالواقع ،وعن تفسير رؤية البرتقال فى التفسيرات الإسلامية هو دلالة على تلاوة القرآن الكريم وحفظه والله أعلم.

رؤية البرتقال فى منام العزباء

وعن دلالة رؤية البرتقال فى حلم الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة في البرتقال يشير إلى السعادة وطرق البحث عنها ،وأفضل رؤية البرتقال هى الرؤية التى تكون بفصل الشتاء حيث تكون به إشارة قوية على نشاط إيجابي كبير من قبل هذة الفتاة ينتج عنه نتائج كثيرة هامة ومفرحة فى حياة العزباء.

رؤية العزباء انها تقوم بتقشير البرتقال ولكن لا تأكله فذلك يدل على أنها تحمل مشاعر وأحاسيس عاطفية بداخلها لشخص ما وسوف تقوم ببوح هذا له ،فإذا رأت العزباء أن شخصا يعطيها برتقالة فى الحلم فذلك يرمز إلى الود والحب ،أما رؤية البرتقال جمع برتقالة دلالة على الصحة وذلك إذا كان لونه أحمر.

وأكل البرتقال بمنام العزباء يرمز إلى الراحة النفسية وزوال التعب والهموم ،أما رؤية عصير البرتقال فى الحلم فتشير إلى الجهود المبذولة نحو تحقيق النجاح والظفر به ،ورؤية البرتقال وطرحه فى غير موعده دلالة على وجود الخلافات السرية وذلك إذا كان لونه أصفر أو كان طعمه حامض ولاذع جدا أو كان غير ناضج والله أعلم.

رؤية البرتقال فى منام المتزوجة

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة التى ترى كأنها تقوم بشراء البرتقال فى الحلم فذلك يرمز إلى الربح والمكاسب الهامة التى سوف تحققها على الصعيد العملى أو التجارى وقد تكون هذة الرؤية أشارة إلى الخير والرزق الكثير خاصة إذا رأت المتزوجة انها تشترى كمية كبيرة من البرتقال.

أما رؤية المتزوجة بمنامها كأنها تأكل البرتقال فذلك يرمز إلى منفعة تخصها من قبل شخص قريب لها قد تكون منفعة مالية أو مساعدة معنوية فى أمر ما ،ورؤية المتزوجة أن البرتقال الذى تأكله له طعم لذيذ وجميل فذلك يبشر بسماع الأخبار السعيدة والمفرحة.

أما إذا رأت المرأة المتزوجة كأنها تقوم بتوزيع البرتقال على الأهل والأقارب أو الجيران والأصدقاء فى المنام فذلك يشير إلى وقوع حدث سار وسعيد فى حياتها وقد يرمز إلى المكاسب المالية أو نيل مركز أجتماعى مرموق وذلك فى حالة أن ترى الناس يتهافتون عليها لأخذ البرتقال منها والله أعلم.

رؤية البرتقال فى منام الحامل

بصفة عامة فإن رؤية اللون البرتقالي بمنام المراة الحامل يشير إلى حدوث تغيرات إيجابية كبيرة فى حياتها ،فرؤية الحامل كأنها تشترى برتقال أو تقشر البرتقال أو تأكل البرتقال يشير إلى تغيير سيطرأ عليها بعد إنجابها ،ورؤية رائحة البرتقال الطيبة والذكية بمنام الحامل ترمز إلى أمنيات لها سوف تتحقق بأذن الله.



وبصفة عامة بالبرتقال بمنام المرأة الحامل يشير إلى البركة بصفة عامة فى شتى صوره الصحة أو المال إلى أخره ،ورؤية البرتقال الحامض بمنام الحامل يرمز إلى ولادة الحامل للذكر ،والبرتقال السكري يرمز إلى إنجاب أنثى والله تعالى أعلى وأعلم.

رؤية البرتقال فى منام الرجل

أما بالنسبة لتفسير رؤية البرتقال بمنام الرجل الأعزب أو الرجل المتزوج ،فإذا رأى الرجل بحلمه كأنه يمسك ببرتقاله فذلك يرمز إلى حظه الجيد الكبير ،ورؤية الرجل يقشر برتقالة فيجدها عفنة فذلك يرمز إلى الخيبة والفشل فى أمر ما ،ورؤية البرتقالة الكبيرة الطيبة يشير إلى زواج الأعزب ،أو حياة المتزوج السعيدة والله أعلم.

رؤية قطف البرتقال فى المنام

أما عن رؤية الرائي أنه يزرع شجر البرتقال فى مزرعة أو حقل أو بستان مثلا فذلك يبشر بتحقيق هدف مهم في حياة الرائي ،وشجرة البرتقال النضرة تشير إلى الزوجة ورؤية شجرة البرتقال مليئة بثمار البرتقال وتكون تلك الرؤيا في وقت طرح البرتقال تبشر بحمل الزوجة.

أما المرأة التى بمنامها كأنها تقطف ثمار البرتقال من الشجر فذلك يرمز إلى نجاح أولادها أو تحقق رغباتها وأمنياتها وذلك لأن شجرة البرتقال بحلم الزوج أو الزوجة ترمز إلى الأسرة وتشير إلى خير ينصب في صالح هذه الأسرة من الأباء والأبناء والله أعلم.

قطع البرتقال من الشجر في الحلم

من رأى في منامه أنه يقوم بجني ثمار البرتقال في الحلم فليطمئن قلبه لانها بشرة خير حيث أن ثمرة البرتقال في المنام دلالة على الزوجة الصالحة خاصة إذا كانت الشجرة مثمرة ومليئة بالبرتقال وقد تشير شجرة البرتقال في منام الرجل الى تكوين أسرة صالحة في المستقبل وان الله سوف يرزقه بأبناء بارين والله تعالى اعلى واعلم .

الموضوع تفسير رؤية حلم البرتقال فى المنام ظهر أيضا على المصدر.





mمحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البرتقال, الحلم, المنام, تفسير, حلم, رؤية, فذلك, فى, والله, يرمز

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019