العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:52 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤية الفستان فى المنام بالتفصيل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
mمحمد is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Red face تفسير رؤية الفستان فى المنام بالتفصيل


تفسير رؤية الفستان في المنام من خلال المصدر تعرف علي خير وشر رؤية حلم الفستان بجميع الالوان في المنام لابن سيرين والنابلسي وكما تعودت على أننا نقدم لك كل ما هو جديد فى عالم الأحلام حيث سنتناول اليوم تفسير دلالة جديدة من دلالات الأحلام وهى تفسير رؤية الفستان في المنام.

حلم الفستان الذهبي في المنام

  • اذا رأت الفتاة العزباء ترتدي فستان ذهبي اللون في المنام فهو دلاله على انه انسانه نقية تتقي الله .
  • في حالة رؤية المرأة المريضة انها ترتدي فستان فرح ذات لون ذهبي فهى اشارة الى ان الله سوف يشفيها .
  • اما في حالة رؤية البنت تبحث عن أشكال اللون الذهبي للزفاف فيها دليل على انها حائرة ومترددة في حياتها والله تعالى اعلى واعلم .
رؤية لبس الفستان لإبن سيرين

قال العلامة محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الفستان في المنام دلالة قوية على الأخبار السعيدة وبالأخص إذا كان هذا الفستان لونه أبيض وطويل وينطبق نفس التفسير على رؤية ارتداء الطرحة البيضاء فى المنام والله أعلم.

رؤية الفستان في منام المرأة المتزوجة

قال العالم الجليل إبن سيرين أن رؤية المرأه المتزوجة للفستان فى المنام لها عدة دلالات ،أولها رؤيتها إنها ترتدى فستان قصير فى الحلم فذلك ينذرها بأنها مقصرة فى شئون بيتها وأسرتها ،أما إذا رأت المتزوجة كأنها ترتدى فستان طويلا يستر كل جسمها فذلك مؤشر على أن هذه المرأة هي امرأة على قدر من السترة والعفة والطهارة.

وإذا رأت المتزوجة فى منامها كأنها ترتدى فستان أبيض طويل فذلك يبشر بالفرح والسعادة ،ارتدائها لفستان لونه ازرق فى الحلم دلالة على الرزق والخير الوفير ،ورؤيه الفستان الأحمر فى المنام بشارة بالحمل بأذن الله ،ورؤية أرتداء الفستان الأسود فى الحلم ينذر بقدوم الهم والحزن والخلافات الزوجية لا قدر الله.

رؤية الفستان في منام العزباء

أما بالنسبة لرؤية الفستان فى منام الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة فيختلف تفسير الرؤية وفقا للون الفستان الذى ترى الفتاة العزباء أنها ترتديه ،فإذا رأت الفتاة العزباء كأنها ترتدى فستان أبيض فى الحلم بشر ذلك بقدوم عريس لها على قدر من الخلق والدين.

أما رؤية العزباء ترتدى فستان أحمر فى الحلم فذلك دلاله على تقدم عريس لها كان متزوجا فى الماضى ،أما رؤيتها ترتدى فستان لونه أزرق يبشر بزواجها من رجل صاحب مال ونفوذ ،أما بالنسبة لرؤيتها كأنها ترتدى فستان أسود يعنى تقدم رجل فقير لخطبتها والله أعلم.

رؤية الفستان في منام الحامل



أما عن دلالة رؤية الفستان في منام المرأة الحامل فبذلك علاقة مباشرة بنوع مولودها حيث قال العلماء إن رؤية المرأة الحامل فى حلمها كأنها ترتدى فستان طويل دلالة على أنها سوف تنجب مولود ذكر ،أما رؤيتها أنها ترتدى فستان قصير أشارة على أنها سوف تنجب مولود أنثى والله أعلم هو وحده يعلم ما في الأرحام وهو عالم الغيب.

رؤيا ارتداء فستان الفرح فى المنام

قال العلماء والمفسرون أن رؤية المرأة ترتدى فستان كأنه فستان الزفاف أو الفرح هو أمر محمود رؤيته فى المنام حيث انه يحمل فى طياته كل الخير والفرح حيث أنه قد يدل على الزواج أو الوظيفة أو السفر أو الربح الوفير من تجارة ما وبصفة عامة فإن رؤية فستان الزفاف فأل حسن ويدل على النجاح.

وإذا رأت الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجة كأنها تشترى فستان زفاف فى حلمها فتلك أشارة على قرب زواجها بأذن الله.

دلالات رؤية الفستان في المنام

  • إذا رأت العزباء في حلمها انها ترتدى فستان فقد يدل ذلك على قرب زواجها .
  • اما اذا رأت المتزوجة انها ترتدى فستان زفاف في منامها فقد تكون بشرى خير بأنها ستحمل قريبا وسوف يرزقها الله بالذرية الصالحة .
  • أما عن المرأة الحامل التي تري في حلمها انها ترتدى فستان فقد تختلف الرؤية على حسب طول الفستان وفي حال كان الفستان طويلا فقد يدل على أنها ستلد ذكرا سعيدا اما اذا كان الفستان قصير فقد يدل ذلك على ولادتها لانثي والله تعالى اعلى واعلم .
إذا راودك حلم الفستان الابيض والذهبي في المنام يمكنك أن تقصه علينا من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال وسوف يصلك الرد في اقرب وقت .

الموضوع تفسير رؤية الفستان فى المنام بالتفصيل ظهر أيضا على المصدر.





mمحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العزباء, الفستان, المرأة, المنام, بالتفصيل, ترتدى, تفسير, رؤية, فستان, فى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019