العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-12, 04:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤية العرق
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
مسلم is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Animated Favicon تفسير رؤية العرق


تفسير حلم رؤية العرق في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او النابلسي و ابن شاهين او ابن كثير و لعلماء التفسير في الرؤى والأحلام في العصر الحديث ، العرق هو نتاج عملية التعرق و التي تُعرف علميا بأنها عملية التخلص من الافرازات الجسمية و يتكون العرق من الماء و الأملاح و بعض المركبات الكيميائية . و لكن تفسير رؤية العرق في المنام له معاني مختلفة للعزباء او للمتزوجة او للحامل و للرجل أيضا ، على منتديات عميد التعريب سوف نوضح ذلك في هذا المقال بالتفاصيل .

تفسير رؤية العرق في منام العزباء
  • اذا رأت الفتاة العزباء في منامها انها تتعرق عرق شديد نتيجة عمل بكل جد و اجتهاد فهذه الرؤية إشارة لقرب قدوم الخير للرائية أما إذا رأت في منامها أنها تتعرق عرق شديد و كانت جالسة تحت شجرة فهذه الرؤية إشارة لسعيها للعلم و أنها سوف تحقق ما تريده و ستنال التفوق .
تفسير رؤية العرق للنابلسي
  • فسر النابلسي أن رؤية العرق في منام المريض إشارة للشفاء و العافية و أوضح أنه في بعض الحالات إِشارة لبعض الضرر ، و أوضح النابلسي أيضا أن من رأى في منامه تعرقا من إبطه إشارة لعدم استقامة الرائي و ربما مشاكل مع أهله و معارفه و أوضح أيضا أنه كلما كانت رائحة العرق كريهة في المنام كانت إشارة لأمر غير محمود و غير محبب .
تفسير رؤية العرق في منام الحامل
  • اذا رأت المرأة الحامل في منامها تعرقها الشديد نتيجة عمل شاق إشارة لخوفها الشديد من الولادة و لكنها ستلد بخير و سلامة بمشيئة الله سبحانه و تعالى .
  • و اذا رأت المرأة الحامل في منامها أن زوجها يساعدها في أعمال المنزل و كان متعرق فهذه رؤية خير لهما و إشارة للحب الشديد و المودة و الرحمة بينهما .
تفسير رؤية العرق لابن سيرين
  • من رأى في منامه أنه يتعرق كانت إشارة لحل مشاكله و أنه و انفراج الكرب و العقد و لكن ان كان العرق رائحته غير محببة و كريهة من منطقة الإبط فهذه إشارة لفعل الفواحش و ربما الإسراف في ماله .
  • أوضح ابن سيرين أيضا أن من رأى أنه يعرق في منامه إشارة لقضاء حوائجه و اذا كان يحتاج للحصول على مال سوف يحصل عليه و أوضح أيضا أنه اذا كان الرائي مريض هو أو أي شخص من أهله أو أقربائه و رأى العرق في منامه كانت الرؤية إشارة للشفاء من المرض .
تفسير رؤية العرق في منام الرجل
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يعرق عرق شديد نتيجة عمل جاد و شاق فهذه الرؤية إشارة لجديته و سعيه و أنه سينال ما يريده بمشيئة الله سبحانه و تعالى و إذا رأى نفسه يجلس في الشمس و يعرق عرق شديد على جبينه فهذه الرؤية إشارة لأنه سيعمل فترة طويلة و سيسعى كثيرا لكنه في النهاية سيرتاح و سيصل إلى ما يريده .
يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك في اسرع وقت.



الموضوع تفسير رؤية العرق ظهر أيضا على منتديات عميد التعريب.






jtsdv vcdm hguvr H,qp Yahvm hgvcdm ti`i lkhl lkhli lkhlih



مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوضح, إشارة, الرؤية, العرق, تفسير, رؤية, فهذه, منام, منامه, منامها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019