العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-15, 02:35 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤية البرج في المنام
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 6
عايضة عمار is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Icon (42) تفسير رؤية البرج في المنام


البرج هو بناء ضخم ومرتفع له تصميم خاص به، ومن أشهرها برج إيفل وبرج خليفة، والبرج يكون مقر للشركات أو يكون للسكن وازدادت الأبراج في الفترة الأخيرة مع ظهور السلالم الكهربائية وأصبحنا نراها في كل مكان نذهب إليه في واقعنا ، كما أن الكثير من الناس يرون الأبراج في منامهم ، ويهتمون لمعرفة تفسيره والمعاني التي تحملها هذه الرؤية ، وهذا ما سنوضحه خلال هذا المقال .

تفسير رؤية البرج في المنام لابن سيرين

تدل رؤية الأبراج او المباني العالية في المنام على المكر والخديعة والمكيدة كما فسره ابن سيرين ، إذا رأى الشخص المريض البرج في المنام ، فإنه يدل على عدم الشفاء من المرض أو ربما موته .

تدل رؤية صعود البرج في المنام على طموح الرائي والسعي لتحقيق أمنياته ، كما أن رؤية الوقوف على سطح البرج تدل على أن الرائي ذو شخصية قوية ولديه القدرة على اتخاذ القرارات بصورة صحيحة .

إن رؤية الوقوف على مبنى شاهق أو برج غير مسكون يدل على الموت أو الفراق ، أما رؤية دخول الشخص للبرج فهي محمودة وتدل على النجاح وتحقيق الأهداف .

تفسير رؤية البرج في منام المرأة العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تصعد البرج في منامها ، فيدل ذلك على أنها ستحقق ما تطمح إليه وتتمناه في حياتها ، ورؤية البرج في منام العزباء محمودة بصفة عامة ، فهي دليل على النصيب الجيد لها .

تدل رؤية صعود البرج بالمصعد الكهربائي في منام العزباء على زواجها من رجل صالح وسيم ذو أخلاق حسنة ، اما رؤية منظر جميل من أعلى البرج يشير إلى الأخبار السعيدة والفرح عما قريب للرائية .

تفسير رؤية البرج في المنام للمرأة المتزوجة

تعد رؤية البرج في منام المرأة المتزوجة محمودة ، فهي تشير إلى الخير لها ولأسرتها ، أما رؤية السكن في البرج دليل على تغيير الحياة إلى الأفضل على الصعيد الأسري والمادي .

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها برج جميل المنظر ، فيدل ذلك على تحقيق أحلامها والحصول على مستقبل أفضل ، أما رؤية البرج المائل في منامها يدل على سوء الحظ وكثرة المشاكل والنزاعات داخل الأسرة .

تفسير رؤية البرج في منام المرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تصعد برج ، فيدل ذلك على أنها سوف تجتاز فترة الحمل قريبا وعلى اقتراب موعد ولادتها .

أما رؤية البرج المائل فلا تبشر بخير للحامل ، وتدل على تعرضها وجنينها للخطر . وتدل رؤية سقوط الحامل من البرج على الولادة السهلة وسلامتها وسلامة الجنين .

تفسير رؤية انهيار أو سقوط البرج في المنام

تدل رؤية انهيار البرج في المنام على أن الرائي يرتكب أخطاء وذنوب بكثرة ، أما رؤية سقوط البرج في المنام تدل على ترك الوظيفة أو الفشل في الدراسة أو خسارة مادية .

إذا شخص انهيار برج مشهور في منامه ، فيدل ذلك على الظلم والفتنة في المدينة التي يعيش بها ، وقد تكون إنذار بحرب قادمة .

تفسير رؤية برج إيفل في المنام

تدل رؤية برج إيفل في المنام على السفر قريبا أو الهجرة لمكان بعيد ، كما قد يشير إلى استقرار حياة الرائي على الصعيد العاطفي والمعنوي والمادي أيضا .

تفسير رؤية برج خليفة في المنام

تدل رؤية برج خليفة في المنام على الترقية في العمل وعلو الشأن وتحقيق الأهداف ، كما قد تدل على الغنى والرفاهية وكثيرة والمال أو تغيير الحياة إلى الأفضل .







عايضة عمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البرج, المرأة, المنام, برج, تدل, تفسير, رؤية, في, فيدل, منام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019