العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:52 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير رؤية الاب المتوفى فى المنام
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
mمحمد is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Red face تفسير رؤية الاب المتوفى فى المنام


رؤية الاب المتوفي في المنام ،بعد أن سبق وذكرنا تفسير رؤية الأم المتوفية فى المنام سوف نتعرض اليوم لذكر تفسير رؤية الاب المتوفي في الحلم وسوف نذكر كل الدلالات المتعلقة برؤية الأب فى المنام ،وحيث أن الأب هو رمز القوة بالنسبة للأبناء فسوف يشمل هذا المقال دلالة خير رؤية الأب الميت فى المنام أيضا دلالة شر رؤية الأب فى الحلم.

رؤية الاب المتوفي لإبن سيرين

يقول إبن سيرين أن الأب هو رمز للسند والقوة والصبر والتحمل بالنسبة للأبناء وتختلف رؤية الأب عن رؤية الأم في المنام حيث أن الأم هي رمز للحنان والعاطفة ،ودائما ما نجد الأبناء يخشون من الأب وليس من الأم وعليه فهناك دلالات تتعلق برؤية الأب تكون مثل مثابة تحذيرات وإنذارات للرائى ،وعليه سنقسم تفسير رؤية الأب فى المنام لقسمين خير رؤيا الأب في المنام وشر رؤية الأب فى المنام.

خير رؤية الاب المتوفي في المنام

تعد رؤية الرائي الاب الميت في المنام ضاحك ومبتسم وسعيد بشارة للرائى بقدوم الأخبار السعيدة والأفراح أو الفرج والمساعدة من الأخرين فى حالة احتياج الرائي لذلك ،ورؤية الأب فى المنام ترمز إلى الرعاية والعناية الإلهية للرائى ،والله أعلم.

رؤية الأب يزرع فى المنام

تشير رؤية الرائي الاب المتوفي أنه يقوم بزرع بذور ونباتات فى المنام إلى قرب زواج الرائى أو رزق الرائى بمولود قريبا بأذن الله.

رؤية عداوة الأب فى المنام

أما عن رؤية الرائى كأن هناك خصومة وعداوة وقعت بينه وبين أباه فذلك يشير إلى أن الرائى سيكتشف ويعرف أسرار تهمه حياته ومستقبله للغاية ،والله أعلم.

رؤية عتاب الأب فى المنام

ومن يرى كأن والده يعاتبه فى المنام فذلك يشير إلى مساعدة الأب لأبنه وقيام الأب برفعة شأن ابنه ،وقد تشير رؤية الرائي شخص كأنه أباه في المنام إلى حصول الرائى على مساعدة من هذا الشخص أو الشعور بعاطفة نحوه ،والله أعلم.



رؤية مرض الأب فى المنام

تنذر بمرض الرائى ،ورؤية المريض لأبيه فى المنام تبشر بشفائه ،والمحتاج الذى يرى والده فى المنام سيحل عليه الفرج بأذن الله.

رؤية هدية الأب فى المنام

من يرى أباه يعطيه هدية فى المنام مثلا كأنه أعطاه بيت ليسكن به فذلك يعنى قيام الرائى بمواصلة ما كان يقوم به الأب من أعمال أو أفعال تخص الدين والدنيا ،والله أعلم.

شر رؤية الأب فى المنام

  • أما عن الدلالات التى تنذر بالشر في حياة الرائى ،فتعد رؤية حفر الأب فى الأرض فى المنام إنذار للرائى بدنو أجله وموته أو أصابه الرائى بهم وغم كبير لا قبل له به.
  • وأيضا رؤية الأب جالس بجانب حائط أو بيت مهدم أو متشقق تنذر الرائى بالمخاطر والمصائب والهموم.
  • رؤية قطع الأب لشجرة فى الحلم يرمز إلى الخلافات والخصومة ،ورؤية مرض الأب فى المنام تنذر بمرض الرائى الشديد ،وكذلك رؤية سفر الأب المتوفى فى المنام تنذر بمرض الرائى ،أما رؤية سفر الأب الذى مازال على قيد الحياة تنذر بمرض الأب نفسه.
  • رؤيا موت الأب الذي ما زال على قيد الحياة تنذر الرائى بضعفه والشعور بالذل ،لا قدر الله.
  • ورؤية الرائى كأنه يعاتب والده فى الحلم تنذر الرائى بشعوره الكبير بالندم تجاه أمر أرتكبه وقام به ،والله أعلم.
ملحوظة هامة : كثير من الدلالات السابقة تنطبق على رؤية الأب الحى فى المنام إيضا ،ويجب التنوية أن الرموز والدلالات السابق ذكرها تختص بكون رؤية الأب على مثل هيئته فى الحقيقة وليس شاحبا أو ضعيفا أو يرتدى ملابس ممزقة إلى آخره.

يمكنك عزيزي القارئ متابعة كل ماهو جديد على موقعنا المتميز موقع محتوي كما بامكانك ايضا التواصل معنا في حالة وجود لديك حلم وتود تفسيره وسوف نقوم بالرد عليك في التو واللحظه .

الموضوع تفسير رؤية الاب المتوفى فى المنام ظهر أيضا على المصدر.





mمحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
،والله, الأب, الاب, الرائى, المتوفى, المنام, تفسير, تنذر, رؤية, فى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:57 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019