العودة   منتديات عميد التعريب > >

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-19, 12:00 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير حلم موت الزوج او موت الزوجة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
مسلم is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Animated Favicon تفسير حلم موت الزوج او موت الزوجة


نتابع عبر منتديات عميد التعريب تفسير حلم رؤية موت الزوج او موت الزوجة في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي ، رمز دلالات رؤية موت زوجي في الحلم فما تفسير الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، الزوج هو رب وقوام الاسرة ، وموت الزوج في الحقيقة هو شئ مُحزن ودمار للاسرة ،ولكن في الحلم لا يعني ذلك بل يعني الانتقال من حال إلي حال آخر.

والانتقال من حال الي حال قد يكون خيرًا او شرًا وهذا يعتمد علي علاقة الزوج والزوجة في الحياة الواقعية ،وسوف نتناول ذلك بالتفصيل من خلال مقالنا عبر
تفسير
الاحلام.

تفسير رؤية حلم سماع خبر موت الزوج الزوجة
  • فى تفاسير بن سيرين وبن كثير أن موت الزوج فى منام الزوجة يعد من الامور الصعبة فى بعض الحالات ، فقد يكون الزوج قد تغير حالة وأصبح فى وضع على غير سابق عهدة فى إرتكاب بعض المحرمات والسير فى طريق غير قويم وسئ.
  • قد يُفسر تأويل تلك الرؤية على أن الزوجة مشغولة عن زوجها بأشخاص أخرين بأبنائها مثلا أو الذكور من عائلتها، وقد يدل على طول العمر للزوج إذا كان سليماً معافاً.
تفسير حلم موت الزوج في حادث
  • كثير ما نرى حوادث فى المنام لنا أو لغيرنا فليس بالضرورة أن تكون هذة الاحلام حقيقية ، هى فقط رمز لشئ معين أو قد تكون إشارة إلى مشكلة أو مأزق يمر به صاحب الرؤية.
  • فمن ترى أن زوجها قد حدث له حادث سيارة او قطار او وقوع طائرة فى المحيط لاقدر الله.
  • فهذا لا يكون حادث كما شاهدت ورأت فى المنام بل هو موقف عابر قد يمر بالزوج ربما ازمة مالية أو سوء وإضطراب فى العلاقات الاسرية، ونجاة الزوج أو إصابته إصابة طفيفة يُنبئ بأن الامر هين وبسيط وسوف تمر الازمة بسلام إن شاء الله.
تفسير حلم موت الزوج للحامل وموت الحامل
  • حلم موت الزوج فى المنام قد يُنبئ عن بعد الزوج عن طريق الهداية والطريق المستقيم ، وذلك إذا كان فى الاصل يصلى ويتعبد إلى الله ثم إنحرف عن طريق الحق وإتبع الشهوات من النساء وشرب المحرمات من الخمر والمخدرا.
  • موت الزوج في المنام للحامل يدل على الهلاك أو قد يُبشر بتوبته قريباً وموته فى المنام هو موت الشخص العاصى بداخلة، موت الذنوب والمعاصى وتوبته عن المعاصى وطول عمرة مع رزق زوجته بمولود ذكر يُسر به.
  • أما إذا رأت الحامل فى الرؤية أنها قد ماتت وحُملت على الاعناق قهذا دلالة على حسن طاعتها وطول عمرها وكذا ولادتها بيسر وسلام ونجاتها وطفلها وفى التأويل والتفسير أن المولود ذكر.
تفسير حلم موت الزوجة والبكاء عليها موت زوجتي
  • إذا رأى زوج فى المنام أن زوجته قد ماتت فهذة الرؤية لها عدة تفاسير منها ماهو حسن ومنها ماهو سئ تبعاً لتفاسير كبار العلماء والمفسرين.
  • فهناك تفسير بإن إذا رأى الزوج زوجنة قد ماتت فى المنام وهناك صمت ولا هيئة من يموت من صراخ وعويل وملابس حداد سوداء وبكاء بدون رنة وبدون صخب ، فهذا يُفسر بمنزلة رفيعة وتجارة رابحة واموال تأتية من حيث لا يحتسب.
  • أما إذا رأى أن زوجته ماتت وكان هناك صراخ وبكاء بصوت عالى وجمع من الناس يرتدون ملابس الحداد السوداء فهذا يُنذر بخسائر مالية وربما عزل من وظيفته.
  • هناك تفسير أخر قد يكون فراق بينه وبين زوجته بالإنفصال إذا كان هناك بعض المشكلات فى الواقع .

يمكنك كتابة حلمك من خلال الردود في الاسفل،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بشكل مُفصل في أسرع وقت.

الموضوع
تفسير حلم موت الزوج او موت الزوجة ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرؤية, الزوج, الزوجة, المنام, او, تفسير, حلم, زوجته, ماتت, موت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019