العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

الشريعة و الحياة كل الديانات و المذاهب لها الحق في النشر هنا بدون تجريح لأي ديانة أو مذهب آخر



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-05, 12:52 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تفسير حلم اكل السمك في المنام
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 8
mمحمد is on a distinguished road
المنتدى : الشريعة و الحياة
Red face تفسير حلم اكل السمك في المنام


تفسير حلم اكل السمك في المنام لابن سيرين والنابلسي عبر موقع محتوي ،السمك كما يقال عليه البعض هو رزق وخير لمن يراه فى حلمه ،إلا أن هناك دلالات كثيرة تتعلق برؤية السمك واكل السمك في الحلم وذلك ما سوف نذكره خلال السطور القادمة.

رؤية اكل السمك في المنام لإبن سيرين

قال ابن سيرين أن رؤية السمك فى المنام هى رزق ومال وخير كثير أو ربح وذلك إذا كان السمك طازج وحى وبعدد كبير ،والسمكة تدل على المرأة ،والسمك الميت يعنى وجود عداوة وخلاف وخاصة إذا رأى الشخص أنه يأكله ،وصيد السمك فى المنام تدل على النجاح والتفوق ،وإذا لم يتمكن الرائى من صيد السمك فذلك يشير إلى تعب وجهد لا جدوى منه ،والله أعلم.

رؤية السمك في منام الرجل والمرأة

  • السمك فى حلم العزباء: تبشر رؤية الفتاة العزباء للسمك فى منامها إلى تحقيق أحلامها ورغباتها قد يكون زواج أو الحصول على وظيفة أو عمل ،ورؤية أكل السمك تدل على حصولها على مال أو خير قريبا ،وأفضل الرؤيا هى رؤية أكل السمك المطبوخ.
  • السمك فى حلم المتزوجة: أما عن المرأة المتزوجة لرؤيتها السمك فى المنام خير ومال ،ورؤية الزوج يعطى زوجته سمك تبشر بحمل المتزوجة خلال تلك السنة بأّن الله.
  • السمك فى منام الحامل: وعن رؤية المرأة الحامل السمك فى الحلم رؤيا الحامل سمك حى يسرى فى الماء تبشر بوضعها لمولود ذكر ،ولا يوجد دلالة فى رؤية السمك تشير إلى وضع الأنثى ،والله أعلم.
  • السمك فى حلم الرجل: بالنسبة للرجل رؤية صيد السمك فى الحلم تشير إلى الخير والرزق والمال الوفير الذى سيحصل عليه بأذن الله بعد كد وتعب.
رؤية أكل السمك فى الحلم

  • رؤية أكل السمك المطبوخ تبشر بالخير وخاصة السمك اللذيذ حيث يبشر بالزواج للأعزب والعزباء والسمك المملح يعنى سعة فى الرزق.
  • طعم السمك الحلو يدل على التوازن الفكري والعقلي والعاطفي ،وأكل السمك المشوى بحلم الرجل ترمز الخصومة والعداوة ووجود حاقدين وحاسدين عليه ،وقد تنذر الرجل بسعيه نحو الحصول على مال حرام أو الحصول على ميراث سيتسبب بعداوة وخصومة كبيرة لا قدر الله.
  • وأكل السمك المشوى بحلم المرأة يرمز للأشخاص الحاقدين والحاسدين عليها من حولها وشماتة الأخرين فى أمورها أو وجود خلل أو عدم اتزان فى أمور بيتها.
  • وأكل السمك النيء في الحلم تبشر الرجل بزواجه من أمرأة على خلق ودين وذلك إذا أكل سمكة واحدة ،وأكل الكثير من السمك النيئ تشير إلى أنجاب الكثير من الأبناء ،والله أعلم.
رؤية صيد السمك فى الحلم



اما عن رؤية الرجل كأنه يصيد سمك فى حلمه وتمكن بالفعل من الاصطياد للسمك فذلك يبشر بالربح والازدهار في التجارة إذا كان الرجل تاجر ،أو النجاح والتفوق فى منام الطالب والدارس أو إنجاب الأولاد الذكور في منام المتزوج أو المتزوجة ،وزواج للعزباء ،والله أعلم.

يمكنك ارسال حلمك بالتفصيل بالإضافة إلى حالتك الاجتماعية سواء كنت عازب او متزوج او مطلق وسوف يتم الرد عليك في أقرب فرصة .

الموضوع تفسير حلم اكل السمك في المنام ظهر أيضا على المصدر.





mمحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أكل, اكل, الحلم, الرجل, السمك, المنام, تفسير, حلم, رؤية, في

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019