العودة   منتديات عميد التعريب > >

السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-04, 01:24 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
7 نصائح لاستئجار الشقق في رحلاتك
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
rabinkc is on a distinguished road
المنتدى : السياحة و السفر
Icon2 7 نصائح لاستئجار الشقق في رحلاتك


أحرص عادة على استئجار الشقق خلال رحلاتي مع الصغيرين أو العائلة على مدار السنوات الماضية. حرِصت على هذا في إجازاتنا العائلية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا، وتعلمت بعض الحيل والنصائح لاستئجار الشقق في رحلاتنا على المدى القصير والطويل على السواء. فيما يلي مجموعة من هذه النصائح التي أرجو أن تفيدك، سواء كنت مسافراً وحدك، أو مع عائلة أو مجموعة من الأصدقاء.



البحث والقراءة عن وجهتك

الإطلاع والقيام ببعض الأبحاث الأولية حول وجهتك. تعرف على الأحياء التي تناسب نوع الرحلة التي تقوم بها وحدد ميزانيتك. كقاعدة عامة، أجد أن الإقامة خارج مراكز المدينة أو البلدة تمنح قيمة أكبر مقابل ما تنفقه من نقود. على الرغم من ذلك؛ تأكد من سهولة التنقل بالمواصلات العامة أو المطارات.

ولا تنسَ التحقق من متوسط ​​أسعار الإقامة خلال الوقت الذي ستسافر فيه حتى تتمكن من التعرف على متوسط ميزانيتك عامة.





تعرف على معايير إيجار الشقق:

كل شخص أو مجموعة لديها وجهة نظر مختلفة عن السكن الرائع. كقاعدة عامة، هناك معايير ثابتة بالنسبة لي، وهي الموقع، والسلامة، والقيمة، واللمسات الخاصة.
  • معايير الحي الذي ستسكن فيه: هل تريد أن يكون في منطقة هادئة أو منطقة تعج بالأسواق والمطاعم؟
  • السعر: التحقق من جميع الخدمات المتوفرة، والتكاليف الإضافية.
  • عدد غرف النوم والحمامات التي تحتاجها
  • نوع الشقة، هل ستكون شقة بأكملها أو غرفاً مشتركة أو خاصة في شقة المضيف.
  • المرونة في أوقات الوصول ومغادرة الشقة.
  • إمكانية توفّر انترنت/واي فاي مجاني وسريع.
  • ما هي أشكال أو وسائل النقل القريبة، كما أنك ستحتاج إلى الوصول إلى أماكن وقوف السيارات المجانية أو المدفوعة في مكان قريب.
  • توفر تكييف الهواء والتدفئة في الشقة.
يمكنك البحث عن واختيار الشقق التي تريد استئجارها على موقع Wego.com. ففي إحدى إجازتنا في سيدني قبل سنوات، أقمنا في شقة قريبة من مركز المدينة قدر الإمكان، نظراً لاعتمادنا على المشي والنقل العام. إضافة إلى ضرورة توفير الإفطار من الشقة الفندقية ذاتها، فهذا أسهل خلال السفر مع الصغيرين.





حجز الشقة التي ستقيم فيها في أقرب وقت ممكن:

يتم استئجار أفضل الشقق ومنازل العطلات بشكل سريع. يحدث ذلك أكثر خلال مواسم السفر مثل الإجازات الرسمية أو إجازات الصيف. ابحث واحجز الشقة التي تريدها في أقرب وقت ممكن لتجنب خيبة الأمل، والاضطرار إلى الإقامة في مكان لا تحبّه.

إن الحجز قبل شهرين على الأقل من رحلتك يعني أنه يمكنك الوصول إلى أفضل أماكن الإقامة المتاحة. فيما المقابل، ينصح الكثير من خبراء السفر بالحجز مقدماً ما بين 3-4 أشهر قبل موعد سفرك، إذا كنت ستسافر في أوقات الذروة.





تجنب السفر في أوقات الذروة:

إذا كنت تستطيع التحكم في ذلك؛ فتجنب السفر إلى أوروبا في أغسطس. مفهوم العرض والطلب سارية بالكامل في ذلك الوقت من العام حيث يأخذ معظم الناس إجازتهم السنوية في الصيف تماشياً مع الإجازات المدرسية. لاحظت هذا الأمر كثيراً في إيطاليا وفرنسا حيث يتوجه مواطنو كلا البلدين إلى الضواحي والبلدات الساحلية هرباً من المدن.

وبحكم خبرتي خلال السفر، لاحظت ارتفاعاً كبيراً في الأسعار خلال شهر أغسطس في المدن والمنتجعات الساحلية الكبرى. تخيّل أن أفضل الغرف والشقق قد تكون مستأجَرة منذ عام كامل. من المفيد أيضاً إجراء فحص سريع للعطلات الرسمية في البلد الذي ستتوجّه إليه، سيكون ذلك مفيداً لاختيار الوقت المناسب لعطلتك.

اقرأ المراجعات ووجهات نظر المسافرين السابقين:

أعني هنا على الأقل آخر 5-10 مراجعات أو ملاحظات لكل الشقق التي تظهر في نتائج البحث. ستكتشف بسرعة ما إذا كان المضيف يقدم أماكن إقامة ووسائل راحة قياسية، أو يبذل أقصى جهده لجعل تلك الشقة مكاناً رائعاً للإقامة.

لاحظ كذلك إذا كانت هناك فجوة زمنية في المراجعات الإيجابية، أو إذا كانت نغمة المراجعة محايدة. كثير من الناس لا يرغبون في نشر تعليقات سلبية للغاية على مواقع الإقامة ويخشون أن يتم رفضهم للإقامة في المستقبل. فإذا كنت تستطيع، قم بتصفية بحثك حسب نوع المسافرين، وهو ما يوفّره موقع Wego.com في صفحات البحث. يعود السبب في أهمية ذلك أن متطلبات الرحّلة المنفردين في العشرينات من عمرهم يختلف تماماً عن متطلبات العوائل المسافرة. يسمح لك Wego.com بتصفية المراجعات حسب: العائلات، والأزواج ومجموعات الأصدقاء، والمسافرين المنفردين… الخ.

فهم رسوم الخدمة والضرائب وإجمالي ما ستدفعه:

عندما تقوم بحجز شقتك لرحلتك القادمة، أو أي مكان أخر، عادة ما تكون هناك رسوم خدمة إضافية تضاف إلى سعر الغرفة. يمكن أن تضيف هذه الأرقام بسرعة، لذا ستحتاج إلى فهم السعر الكامل الذي تدفعه، وليس فقط سعر الغرفة الأساسي.

ما الأمور التي يجب عليك التنبّه لها في هذه النقطة؟:
  • رسوم التنظيف
  • الضرائب المحلية والرسوم الإضافية
  • التأمين والمدفوعات مقدماً
  • رسوم الخدمة وغيرها
التواصل مع مضيفك:

يحرص الكثير من المضيفين على الإجابة على أسئلة المستأجرين واستفساراتهم على الفور وبالتفاصيل. سوف تكتشف سريعاً المضيفين المحترفين ويحرصون ما يقومون به من أجل هذه الشقق. هذا شيء يجب البحث عنه في المراجعات أيضاً.

يتوقع أفضل المضيفين احتياجاتك وتقديم المشورة ذات الصلة حول ممتلكاتهم والمنطقة المحيطة بها خلال عملية الحجز. من جهة، تحتوي معظم مواقع الحجز، ولاسيّما Wego.com أيضاً على خدمة دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. أستخدم هذه الخدمة كثيراً خلال ترتيب رحلاتي لإجراء تغييرات على الحجوزات وطرح الأسئلة.

هناك مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة للمسافرين هذه الأيام خارج الفنادق وخيارات المبيت والإفطار التقليدية. إن وضع بعض الوقت للبحث وصقل بحثك سيعود عليك بنتائج مبهرة!. باستخدام هذه النصائح التي ذكرناها لك في الأعلى، سكنت في شقق جميلة بخدماتٍ وإطلالات مبهرة بأسعار معقولة جداً.

كان مضيفونا ودودون ومتعاونون وكثيراً ما وفروا تلك اللمسات الصغيرة التي تحدث فرقاً كبيراً في إجازتنا. نصائح من السكان المحليين حول الحي، أدوات حمام مرتبة بشكل جميل، وبعض من الحلوى أو كتب للصغيرين، هي بعض الإضافات الإضافية التي استمتعنا بها.


.fusion-button.button-1 .fusion-button-text, .fusion-button.button-1 i {color:#ffffff;}.fusion-button.button-1 {border-width:0px;border-color:#ffffff;}.fusion-button.button-1 .fusion-button-icon-divider{border-color:#ffffff;}.fusion-button.button-1:hover .fusion-button-text, .fusion-button.button-1:hover i,.fusion-button.button-1:focus .fusion-button-text, .fusion-button.button-1:focus i,.fusion-button.button-1:active .fusion-button-text, .fusion-button.button-1:active{color:#ffffff;}.fusion-button.button-1:hover, .fusion-button.button-1:focus, .fusion-button.button-1:active{border-width:0px;border-color:#ffffff;}.fusion-button.button-1:hover .fusion-button-icon-divider, .fusion-button.button-1:hover .fusion-button-icon-divider, .fusion-button.button-1:active .fusion-button-icon-divider{border-color:#ffffff;}.fusion-button.button-1{width:auto;}[URL="https://sa.wego.com/hotels/?wg_source=blog_rahhal&wg_medium=article&wg_campaign=rahhal_booking_appartment_tips"]احجز شقتك الآن بأفضل سعر


rabinkc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
7, الإقامة, البحث, السفر, الشقة, الشقق, رحلاتك, في, لاستئجار, نصائح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019