العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-09-04, 01:24 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
هذه الوجهات لا تزال بعيدة عن صخب السّياح…سارع إلى زيارتها!
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
rabinkc is on a distinguished road
المنتدى : السياحة و السفر
Icon2 هذه الوجهات لا تزال بعيدة عن صخب السّياح…سارع إلى زيارتها!


هل ترغب بقضاء عطلة سياحية في منطقة غير مكتظة بالسيّاح؟ يُسعد “ويجو” مساعدتك على تحقيق هذا الحلم…وهذه بعض الوجهات التي ينصحك بها:





كوه رونغ – الصورة من موقع kohrongisland

  • جزيرة كوه رونغ ( Koh Rong) في كمبوديا: هي ثاني أكبر جزيرة في كمبوديا لكنها حتماً فائقة الجمال والهدوء. لا تزال تفتقد إلى وسائل الحياة العصرية من سيارات وشاحنات، وثمة من يشبهها اليوم بـ “تايلاند منذ 20 عاماً”. استمتع بأروع الأوقات على هذه الجزيرة ذات الشواطئ الذهبية والمياه الفيروزية، وقم بتجارب الغوص أو التجديف أو صيد الأسماك.


فو كووك – الصورة من موقع phuquoctrekkingtours

  • فو كووك (Phu Quoc ) في فيتنام: هي أكبر جزر فيتنام وتقع في خليج تايلاند الذي يسمى أحياناً خليج سيام . تبلغ مساحتها نحو 568 كيلومتراً مربعاً، وعاصمتها هي مدينة “دوونج دونج”. عانق السكون والسحر المنتشرين على هذه الجزيرة التي تمتاز بشواطئها البيضاء ومياهها الصافية وغاباتها الخضراء. أغمض عينيك…واحلم!



يورك – الصورة من موقع thewanderingquinn

  • يورك (York) في بريطانيا: هذه المدينة القديمة الواقعة في الشمال الغربي من إنكلترا، تبعد حوالى مئتي ميل عن العاصمة لندن، وتضمّ العديد من الآثار والمعالم الشهيرة مثل كاتدرائية يورك مينستر ، متحف السكة الحديدية، متحف قلعة يورك، مركز جورفيك، حصن كليفورد وزنزانة يورك. التاريخ الذي يعبق بهذه المدينة يعانق عصرنا هذا في ظلّ انتشار العديد من المقاهي والمطاعم والفنادق والمراكز التجارية. من المتوقع أن تستقطب يورك السيّاح في الأعوام القادمة، فكن في الطليعة!



بوسان – الصورة من موقع britannica

  • بوسان (Busan) في كوريا الجنوبية: فيما يختار كثيرون التوّجه إلى سول، عاصمة كوريا الجنوبية، تفضل أنت بزيارة “العاصمة الصيفية لكوريا”: بوسان! إنها ثاني أكبر مدينة في البلد، وتشتهر بشواطئها وبمتحف الفن وأسواق السمك!



فيسبي – الصورة من موقع gotland

  • فيسبي (Visby) في السويد: هي مدينة الأطلال والورود المحاطة بهالة أسطورية رومنسية وتاريخية. هي بلدة صغيرة لكنها الأكبر في مدينة جوتلاند السويدية، وتوّفر إقامات مختلفة تشمل الفنادق ودور الضيافة الصغيرة، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم والمتاجر. لا تفوّت عليك فرصة التنزه في الحديقة النباتية الرائعة، وزيارة المتاحف في فيسبي.



سمرقند – الصورة من موقع wendyperrin



  • سمرقند في أوزبكستان: هي ثاني أكبر المدن الأوزباكستانية، والتي تشتهر بكثرة القصور الفخمة فيها. إنها مزيج من التاريخ والحضارة والثقافات والجمال ما يجعلها تحفة فنيّة نادرة. قم بزيارة المساجد التاريخية التي تزخر بلوحات الفسيفساء الخلابة.



خوسيه إجناسيو – الصورة من موقع puntadelesteinvestments

  • خوسيه إجناسيو (José Ignacio) في الأوروغواي: هذه البلدة البحرية باتت مؤخراً وجهة المشاهير العالميين (أمثال شاكيرا ونعومي كامبل ورالف لورين) الذين يلجأون إليها للاستجمام والتمتع بالهدوء بعيداً من الأضواء. ولذلك، باتت تستقطب المستثمرين الذين شرعوا في بناء الفنادق والمنتجعات الفخمة، وقد عمد البعض إلى وصفها بـ “سان تروبيه الثانية”. لا تخرج منها قبل تناول وجبة شهيّة من ثمار البحر، أو اختبار تجربة صيد ممتعة برفقة أحد الصيادين المحليين!



بوليا – الصورة من موقع myitaliantravels

  • بوليا (Apulia أو Puglia بالإيطالية) في إيطاليا: بحر لاَزَوَرديّ، شمس ذهبية تستحيل حمراء عند المغيب، سكان مضيافون، ورمنسية إيطاليا…كلّ هذه العوامل وغيرها تجعل من بوليا منطقة ممتازة لقضاء عطلة لا تُنتسى!



فتحية – الصورة من موقع turkpress

  • فتحية في تركيا: هي مدينة تركية في منطقة بحر إيجه، تقع على أنقاض مدينة تيلميسوس الأثرية، ولا يزال المسرح الهيليني شاهداً على ذلك! إذا كنت من محبي البحر والأنشطة المرادفة له، فإن فتحية ستكون وجهتك الأمثل. بإمكانك استئجار مركب بحري والذهاب في رحلة صيد طيلة النهار، أو تجربة الطيران الهوائي لرؤية هذه البلدة ذات المناظر الطبيعية بانورامياً. لا تنس شراء بعض التذكارات والمنتجات التركية التقليدية من السوق الشعبي!







الموضوع هذه الوجهات لا تزال بعيدة عن صخب السّياح…سارع إلى زيارتها! ظهر أيضا على المصدر.





rabinkc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى, السّياح…سارع, الوجهات, بعيدة, تزال, زيارتها, صخب, عن, لا, هذه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:21 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019