العودة   منتديات عميد التعريب > >

السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-17, 02:34 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بالصور| 10 أفضل الفنادق الفاخرة في العالم
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
همال المطر is on a distinguished road
المنتدى : السياحة و السفر
Post بالصور| 10 أفضل الفنادق الفاخرة في العالم


متابعة-*****: من النزل الفاخرة في وسط Serengeti إلى الفيلات المطلة على حمام السباحة الخاص ، يكتظ العالم بالعديد من الفنادق الرائعة حقًا. وسواء أكنت تبحث عن ملاذ آسيوي غريب أم ملاذ لأمريكا اللاتينية المغامرة ، فقد قمنا هنا بتجميع بعض من أفضل الفنادق الفاخرة في العالم للحصول على تجارب لمرة واحدة حقًا في الحياة ، لا تقابلها سوى مواقعها المذهلة. .

1-
& Beyond Tengile River Lodge، محمية سابي ساندز، جنوب أفريقيا


يعد هذا النزل الجديد، الذي تم افتتاحه في ديسمبر 2018، إضافة جديدة في الرفاهية المستدامة، مع الطاقة الشمسية والمواد الصديقة للبيئة، ويضم الفندق تسعة أجنحة “عائمة” على منحنى نهر Sabi Sands Game Reserve، مع مناظر خلابة للغابات وحمامات شخصية وأرضيات خشبية ودشات في الهواء الطلق، وهناك خدمة WiFi داخلية.




2-
Alila Villas Uluwatu، بالي، إندونيسيا


يعد هذا الفندق الرائع العصري والأنيق – الذي يجمع بين أحواض سباحة لا متناهية على ارتفاع 50 متراً ومنحدرات بانورامية خلابة وأجنحة فائقة المعاصرة – أحد أفضل الفنادق في إندونيسيا، ويوفر للضيوف إمكانية الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة إلى جانب دروس اليوغا المجانية في كابانا، وشاطئ خاص لركوب الأمواج وعلاجات السبا الإبداعية.




3-
Awasi Patagonia، تشيلي


جوهره حقيقية في أمريكا الجنوبية، يقدم Relais & Châteaux، المناظر الطبيعية الخلابة في باتاغونيا والأنهار الجليدية العالمية، مع الجبال المغطاة بالثلوج والغابات البعيدة والبحيرات ذات اللون الأزرق الداكن، التي تمثل خلفية رائعة لفيلات الأخشاب الفاخرة – منها 14 فيلا فقط، تقع جميعها بشكل خاص مع إطلالات فائقة الوضوح على أبراج الجرانيت توريس ديل باين أو بحيرة سارمينتو.




4-
L7 Luxury Lodg، لابلاند، فنلندا


تتميز داخليته بتصميم ريفي أنيق، ويضم فقط سبع غرف تضمن الشعور بالعزلة الرومانسية، مع المفروشات الفخمة والجدران المكسوة بالخشب والأرضيات الخشبية المصقولة المطلة على الغابات المليئة بالثلوج.




5-
Longitude 131°، مركز ريد، أستراليا


يمتد وسط الكثبان الرملية في صحراء سيمبسون في مركز ريد القاحل في استراليا، وهو جوهرة بوتيك فخم في المناطق النائية، ويتكون من كبائن وخيام فاخرة مجهزة، تضم البياضات العضوية والمفروشات ومناظير مجانية وخرائط.




6-
Clayoquot Wilderness Resort، كولومبيا البريطانية، كندا


على غرار الخيام السفاري بين الغابات المطيرة، يكمن Clayoquot على ضفاف Bedwell، ويمكن الوصول إليه فقط عن طريق قارب أو طائرة مائية، وتقع وحدات الإقامة في الغابات المطيرة أو على ضفاف البحيرة مع حمامات داخلية في الهواء الطلق، ومواقد الحطب والتدفئة تحت البلاط، وأحواض المياه الساخنة وسبا البحيرة واثنين من حمامات البخار.




7-
Belmond Palacio Nazarenas، كوسكو ، بيرو


وسط روعة كوسكو الاستعمارية، يعد البلمند بالاسيو Nazarenas ديرا وقصرا، يزخر باللوحات الجدارية الاستعمارية والأعمال الفنية المؤطرة بالذهب إلى جانب الأرضيات الزجاج، ويوفر للضيوف غرفا وأجنحة فاخرة.




8-
Gora Kadan، هاكوني، اليابان


فندق من العائلة الإمبراطورية اليابانية، يقع في قلب حديقة هاكوني الوطنية، ويزخر بعبق الزهور والينابيع الساخنة القريبة، وشعور السلام، مما يجعله مكانا استثنائيا لا يمكن العثور عليه إلا في اليابان.




9-
&Beyond Grumeti Serenget، تنزانيا


تمشيا مع سمعة & Beyond الفاخرة، هذا العرض الرائع هو حقا تجربة مثيرة في Serengeti، وتشكل الطوابق المترامية الأطراف وحمامات السباحة المتدفقة بعضا مما يقدمه هذا المنتجع الرائع، على ضفاف النهر Grumeti الشهير، ويمكن للضيوف مشاهدة هجرة الحيوانات البرية السنوية.




10-
Amansara Angkor، كمبوديا


أنجكور وات ذات الشهرة العالمية مذهلة بما فيه الكفاية، وهذا الفندق الرائع يعد قاعدة فاخرة لاستكشاف المنطقة، مع الأجواء الأنيقة والحصرية، وقد كان هذا من قبل مقاما للملك سيهانوك، ويقدم تجارب لا تعد ولا تحصى، بدءا من تصوير شروق الشمس فوق أنكور وحتى علاجات السبا.








همال المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, 10, أفضل, الرائع, العالم, الفاخرة, الفنادق, بالصور|, في, يعد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019