العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-18, 09:30 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بالصور|  أفضل الخلوات لعلاج مشاكل النوم لعام 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
همال المطر is on a distinguished road
المنتدى : السياحة و السفر
Post بالصور| أفضل الخلوات لعلاج مشاكل النوم لعام 2019


متابعة-سنيار: يمكن أن تؤدي صخب الحياة في بعض الأحيان إلى ليالٍ بلا نوم، فبعد يوم حافل، من الصعب إيقاف أدمغتنا لفترة كافية للحصول على نوم مريح.

في المملكة المتحدة، ينام ثلث البالغين فقط من خمس إلى ست ساعات في الليلة، وفقا لتقرير Great British Bedtime Report، وهذا أقل بكثير من عدد ساعات النوم الموصى بها وهي من سبع إلى ثماني ساعات في الليلة.

وللمساعدة في تصحيح نومك، فكر في زيارة واحدة من معتكفات النوم التالية في عام 2019:

Le Grand Bellevue، سويسرا

يتعاون Le Grand Bellevue، مع شريك العافية البريطاني Bamford والخبير Sophrology Dominique Antiglio لإنشاء ملاذ للنوم، وسيجمع “B Silent Sleep Retreat” بين العلاجات المستهدفة – بما في ذلك تدليك الرأس – مع جلسة يوجا موجهة، ورشة عمل متخصصة في علم Seoprology والوصول إلى Le Grand Spa في محيط هادئ في جبال الألب للمساعدة في مكافحة الإجهاد و الحصول على نوم أفضل.

متاح يومي الأحد 20 يونيو والأحد 29 سبتمبر. سعر “B Silent Sleep Retreat” هو 535 جنيه إسترليني.





Six Senses Duoro Valley، البرتغال

يقدم Six Senses Duoro يقدم مجموعة “yogic sleep” المصممة “لتجديد شباب الجسم والعقل المتعب، وتقليل مستويات التوتر وتحسين نوعية النوم”، وهو يهدف إلى تقديم حالة استرخاء عميقة من خلال الجمع بين اليوغا nidra مع التأمل بالإضافة إلى علاجات السبا لقضاء ليلة أكثر راحة.

متاح طوال العام، وتبدأ أسعاره من 334 جنيه استرليني لمدة ثلاث ليال بالإضافة إلى الإقامة.





Lefay Resort & Spa، إيطاليا

توجه إلى إيطاليا لمدة خمس ليال واستكشف سحر النوم، أثناء وقتك في Lefay Resort & Spa، يمكنك الحجز في ملاذ النوم “sweet dreams” حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى عدد من جلسات تدليك الجسم والوجه وعلاجات القدمين وجلسات الوخز بالإبر وعلاج الكى، وكلها مصممة لتساعدك على الحصول على نوم أفضل ليلا.

متاح طوال العام، وتبدأ الأسعار من 2،228 جنيه إسترليني للشخص الواحد لمدة خمس ليال.





SHA Wellness، اسبانيا

إذا كنت تعاني من اضطرابات النوم، فتوجه إلى “sleep recovery program” في عيادة SHA Wellness في إسبانيا في عام 2019، وقد تم تصميم هذا التراجع لاستعادة جودة النوم والمساعدة في علاج الأرق، وبينما يوصون بإقامة لمدة 14 يوما ،فإن الإقامة لمدة سبعة أيام هي الحد الأدنى لجني الفوائد من البرنامج، وأثناء وجودك هناك، ستشارك في جلسة لمكافحة الإجهاد، أو تحصل على جهاز لتشخيص النوم ليلا، أو جلسة مع أخصائي التغذية، واستشارة طبية عامة من بين التقييمات والعلاجات الأخرى، وتقع العيادة على ضفاف البحر الأبيض المتوسط ​​بالقرب من منتزه سييرا هيلا..

متاح طوال العام، وتبدأ الأسعار من 3300 جنيه إسترليني لمدة سبع ليال.





Shanti Maurice، موريشيوس

تهدف “Shanti sleep package” إلى مساعدتك على الدخول في حالة من الاسترخاء العميق للمساعدة في النوم التصالحي، باستخدام التأمل واليوجا والتدليك الصوتي التبتي.

متاح طوال العام، وتبدأ الأسعار من 731 دولار بالإضافة إلى الإقامة.





Grand Resort Bad Regaz، سويسرا

يعد Grand Resort Bad Regaz في سويسرا واحدا من أفضل المنتجعات الصحية الطبية في العالم، كما تم تصميم “sleep diagnostics” لمدة ثلاثة أيام لمدة ليلتين للمساعدة في توفير نوم صحي ومريح، حيث إن استخدام خبراء التصوير المقطعي بالفيديو يشخص جميع الاضطرابات التي تتعرض لها أثناء نومك ويتلقى توصيات محددة من تلك النتائج، وسيقومون أيضًا بإجراء عدد من الفحوصات الطبية لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء يعيقك عن نوم جيد ليلاً، وستجري مناقشات مع طبيبك في المنتجع، والذي سيضع لك ملفا صحيا شخصيا.

متاح طوال العام، وتبدأ الأسعار من 3،826 جنيه إسترليني للشخص الواحد.





Marbella Club Wellness، اسبانيا

يقدم Marbella Club Wellness عددا من الخلوات التي تتراوح من يوم واحد إلى سبع ليال، وكلها مخصصة ويمكن تعديلها بشكل فردي حسب احتياجاتك، وتراجع “tranquillity and sleep enhancing”، البرنامج الذي يستخدم التقنيات القائمة على الأدلة للمساعدة في تحسين النوم، وسيساعد الخبراء في المنتجع على تزويدك بروتينات ستكون مستدامة لفترة طويلة بعد التراجع.

متاح طوال العام، والسعر متوفر عند الطلب.





Kamalaya، تايلاند

تقع Kamalaya في جزيرة Koh Samui قبالة ساحل تايلاند، وهي واحدة من أفضل الملاذات الصحية في العالم، وقد تم تصميم برنامج “sleep enhancement” لإعادة النوم الصحي والراحة مع معالجة الاختلالات ومشاكل النوم على المدى الطويل. يمكنك الاختيار من بين برنامج من خمسة أو سبعة أو تسعة ليال يشمل جميع الوجبات المقدمة والاستشارات الصحية والتدليك والعلاجات التقليدية ومجموعة تعزيز النوم.

متاح طوال العام، وتبدأ الأسعار من 2،700 جنيه إسترليني لمدة خمس ليال.





Peak Health، سويسرا

تركز Peak Health في سويسرا على أربعة “health quadrants”خلال معتكفات تستمر لمدة أسبوع: اللياقة البدنية والتغذية والمرونة العقلية والنوم، ويتكون يوم عادي في منتجع Peak Health من وجبة إفطار صحية، يتبعها نزهة حول أحد قمم Saas-Fee الـ 13 والغداء ووقت للاسترخاء في المنتجع الصحي واليوغا والعشاء وورشة عمل وفي السرير قبل الساعة 9 مساءا، ويوفر Peak Health أيضا “حقيبة للعناية بالصحة” تم تنسيقها لتخفيف الالتهاب وتعزيز الاسترخاء، والمساعدة على النوم المريح.











همال المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, أفضل, الخلوات, النوم, بالصور|, لعام, لعلاج, لمدة, متاح, مشاكل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019