العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

السياحة و السفر شاهد العالم بعيون الآخرين و شاركنا تجاربك و صورك من سفرك و دعنا نعيش معك



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-06-18, 05:36 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أفضل الفنادق العائلية في ميونخ
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
rabinkc is on a distinguished road
المنتدى : السياحة و السفر
Icon2 أفضل الفنادق العائلية في ميونخ


هل تخططون لاصطحاب العائلة إلى ميونخ في ألمانيا؟! ستكون حتماً
عطلة عائلية مميّزة، لا سيّما وأنّ هذه المدينة لديها الكثير لتقدمّه للجميع، صغاراً وكباراً. متاحف تفاعلية، وحدائق عامة، ومساحات للألعاب، وأسواق شعبية ومراكز تجارية بالإضافة إلى أنشطة وتجارب كثيرة بانتظاركم.

وإذا كان استكشاف ميونخ سهلاً وممتعاً، فقد تبدو عملية اختيار فندق مناسب للعائلات مقلقة بعض الشيء. لا تقلقوا وتنفسوا الصعداء، واختاروا فندقاً من أفضل الفنادق العائلية التالية كي تكون عطلتكم ممتازة:

فندق إرتغيسيراي أوروبا Erzgiesserei Europe


إرتغيسيراي أوروبا – الصورة من موقع hotelreservierung


في حال كنتم تفضلون الإقامة مكان هادئ في ميونخ، فإنّ هذا الفندق هو المطلوب! يقع
إرتغيسيراي أوروبا على بعد كيلومتر ونصف من المدينة القديمة، وحوالى ثلاثة كيلومترات من الحديقة الإنجليزية، وهو أيضاً قريب من محطة مترو الأنفاق الرئيسية، ما يخوّلكم التنقل بسهولة في أرجاء المدينة. ديكوره عصريّ ويوجد فيه حوض سباحة داخليّ.



ذا فلاج ميونخ THE FLAG München


ذا فلاج – الصورة من موقع wotif


يقع فندق
ذا فلاج ميونخ على بعد 36 كم من مطار ميونخ، ولا يبعد عن الملعب الأولمبي سوى كيلومترين. يوّفر خدمة الواي فاي مجاناً ويضمّ مركزاً للياقة البدنية.


آرت هوتيل ميونخ Arthotel München


آرت هوتيل – الصورة من موقع arthotelmunich


يقع هذا
الفندق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة ميونخ المركزية وموقع مهرجان أوكتوبرفست وميدان مارين بلاتز. يتميّز بتصاميمه العصرية التي تحاكي فن البوب مع الكثير من التحف واللوحات والمعروضات الفنية، ما يضفي أجواء حيوية خلال الإقامة فيه. يوجد فيه مركزاً للياقة البدنية، ويتشهر بالفطور الذي يقدمه.



فندق توربراو Torbräu


توربراو – الصورة من صفحة Hotel Torbräu على موقع فيسبوك


تماماً في وسط المدينة، يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم، ما يجعلكم قريبين جداً من ميدان مارين بلاتز السياحي الشهير. ما يميّز
فندق توربراو في ميونخ هو قدمه، إذ افتتح أبوابه للمرّة الأولى أمام الزوّار في العام 1490. إنه فعلاً تاريخيّ! تدير هذا الفندق عائلة ألمانيّة، وتجهد في الحفاظ على سمعته الطيبة وموقعه على خارطة الفنادق المناسبة للعائلات والأفراد على حدّ سواء. تقع محطة قطار Isartor S-Bahn على بعد 100 متر من الفندق، ما سيسهّل عليكم التنقل من وإلى مواقع مختلفة في ميونخ، بما فيها المطار.

ماكسيميليان ميونخ للشقق الفندقية Maximilian Munich Apartments & Hotel


ماكسيميليان ميونخ للشقق الفندقية – الصورة من موقع maximilian-munich


موقعه مركزيّ جدا في قلب ميونخ: إنه يقع مباشرة بالقرب من شارع ماكسيميليانستراس، ودار الأوبرا البافارية، و هوفرووس، و مارين بلاتز. وبعد، إنه يبعد عن الحديقة الإنجليزية مسافة 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام فقط!

إنّ
ماكسيميليان ميونخ للشقق الفندقية يعد مثالياً للعائلات، سيّما وأنه يضمّ في الفناء الخارجي حديقة للورد هي بمثابة واحة حقيقية هادئة في وسط الحيّ التاريخي الصاخب في ميونخ. تجدون هنا غرفاً واسعة زودة بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومُشغل دي في دي. إنه أيضاً المكان المناسب لجميع المهتمين بلياقتهم وصحتهم، إذ يضمّ مرافق السبا وغرفة للياقة البدنية وساونا فنلندية ومركزا للتدليك.


فندق سوفيتيل ميونخ بايربوست Sofitel Munich Bayerpost


فندق سوفيتيل ميونخ بايربوست – الصورة من موقع sofitel-munich


يقع فندق
سوفيتل ميونخ بايربوست في قلب مدينة ميونخ التاريخية وهو رائع للعائلات. يقدم الفندق غرفا وأجنحة فندقية عائلية مع غرف مجاورة، ويوفر سبا وخدمات مجالسة الأطفال عند الطلب. تصاميمه مميّزة بحيث تمتزج فيها العصرية والفخامة مع الأصالة التاريخية. لإقامة عائلية فخمة وفعاليات متعددة على مدار العام، إليكم بهذا الفندق الرائع.

فندق ألوفت Aloft


ألوفت – الصورة من موقع aloftmunichhotel


يقع
فندق ألوفت في قلب المدينة في جوار محطة قطارات ميونخ المركزية، على بعد 30 دقيقة من المطار بالقطار. تتميز غرفه بالأناقة والتصاميم العصرية، ويحتوي على منطقة فسيحة مناسبة للاجتماع حول فنجان قهوة وحلويات في أجواء هادئة. يمكنكم ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية الموجود في الفندق، ومن ثمّ اصطحاب العائلة في نزهة إلى المناطق المجاورة خارج الفندق مثل ماكسفورستادت وغلوكنباك لاكتشاف محلات الأزياء الجميلة.



فندق هوليداي إن ميونيخ سيتي سينتر Holiday Inn Munich – City Center


فندق هوليداي إن ميونيخ سيتي سينتر – الصورة من موقع holidayinn


هذا
الفندق قريب جدا من المتحف الألماني، ويبعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ميدان مارين بلاتز. في الواقع تقع محطة القطار “روزنهايميربلاتز” داخل مجمع المبنى نفسه، وهي وتوفر وصولا مباشرا إلى المطار الدولي.



فندق ليمر هوف نيمفنبورغ بالاس Hotel Laimer Hof Nymphenburg Palace


فندق ليمر هوف نيمفنبورغ بالاس – الصورة من موقع laimerhof


هو مكان مثير للاهتمام فعلاً. إنّ هذا
الفندق المدار عائليا والحائز جوائز عديدة يضم 23 غرفة ويقع بالقرب من وسائل النقل العام والمطاعم وقلعة نينفنبورغ. تجدون هنا ملعب كبيراً في حديقة هيرسشغارتن، فضلا عن ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة..






الموضوع
أفضل الفنادق العائلية في ميونخ ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





rabinkc غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
, أفضل, الصورة, العائلية, الفنادق, الفندق, فندق, في, موقع, ميونخ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019