العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

ألعاب كمبيوتر غير معربة ألعاب الكمبيوتر الغير معربة العملاقة و المشهورة فقط تجدها هنا, ألعاب PC games الغير معربة



تحميل لعبة صراع الامم Conflict of Nations للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة صراع الامم "Conflict of Nations" ضمن قسم فاهى احد العاب الاستراتيجيات الاكثر نجاحا خلال السنه السابقه لعبة من الالعاب المميزه التي تحتاج من اللاعب الى تشغيل العقل الدائم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-02-06, 02:14 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل لعبة صراع الامم Conflict of Nations للكمبيوتر برابط مباشر
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 2
حسينة is on a distinguished road
المنتدى : ألعاب كمبيوتر غير معربة
Talking تحميل لعبة صراع الامم Conflict of Nations للكمبيوتر برابط مباشر



تحميل لعبة صراع الامم "Conflict of Nations" ضمن قسم منتديات عميد التعريب فاهى احد العاب الاستراتيجيات الاكثر نجاحا خلال السنه السابقه لعبة من الالعاب المميزه التي تحتاج من اللاعب الى تشغيل العقل الدائم حتى يتمكن من تكوين الدوله التي يمكن من خلالها محاربه الامم والتي يمكن عن طريقها بناء الجيوش القويه التي تخلص العالم من الاشرار والجيوش التي تحاول احتلال العالم.

هذه اللعبة من العاب الاستراتيجيات التى يفضلها العديد من اللاعبين عن مجموعه من الالعاب الشهيره مثل لعبه نداء الحرب ولعبة سترونج هولد حيث ان هذه اللعبه تحتوي على العديد من المميزات الرائعه والخصائص التي تمكنت من التفوق على العديد من العاب الاستراتيجيات واصبحت لعبة صراع الام من الالعاب التي يتم تحميلها بمعدلات غير مسبوقه على اجهزه الكمبيوتر وذلك لأنها لعبه متميزة تحتوي على دراجات كبيره من الاستمتاع التي لا تحتوي عليها العديد من العاب الاستراتيجيات.

تحميل لعبة صراع الامم Conflict of Nations للكمبيوتر برابط مباشر conflict-of-nations_










نبذه عن لعبة Conflict of Nations

لعبة صراع الامم من الالعاب التي يجب على اللاعب فيها ان يعمل على ان يكون القائد المتميز الذي يمتلك الحكمه والذي يمتلك العديد من المهارات التكتيكيه حيث ان اللاعب يجب عليه ان يستخدم العديد من الادوات التي تحتوي على اللعبة حتى يتمكن من ضمان الكفاءه الاقتصاديه والتقدم التكنولوجي على الخصوم.

لذا يجب على اللاعب العمل على اداره وتطوير جميع اجزاء الدوله بعنايه والبحث عن وحدات جديده مع بناء البنيه التحتيه اللازمه حيث انه هو مفتاح الفوز في لعبه من العاب الحروب الحديثه التي تدور حول اللوجستيات التي تحتاج من اللعب الى التكتيكات القتالية.

كما يجب على اللاعب ان يضع في الاعتبار ان هذه اللعبة تحتوي على العديد من الاسرار التي يجب ان يعمل على اكتشافها في الوقت المناسب اللازم للفوز على الاعداء.

مميزات تحميل لعبة conflict of Nations

لعبة صراع الامم من الالعاب التي يوجد فيها العديد من الابتكارات التي جعلت منها واحده من الالعاب التي يتم تحميلها بشكل كبير جدا على اجهزه الكمبيوتر وذلك لان العاب الاستراتيجيات بشكل عام احد الالعاب المحببه لدي الملايين وذلك لانها من الالعاب التي تنمي الذكاء وتجعل اللاعب يمتلك القدره على التعرف على العديد من المعلومات عن الاستراتيجيات والتكتيكات الحربيه.

وكيفيه استخدام كافه الادوات المتاحه داخل الدوله بالشكل المناسب حتى يتمكن اللاعب من تنفيذ المهمه المطلوبه منه بالشكل المطلوب كما أن هذه اللعبه ايضا من الالعاب التي تتطابق مع الواقع بشكل كبير من خلال استخدام الجرافيك والصور والرسومات بشكل متميز جعل للاعب يشعر انه داخل حروب حقيقيه متميزه.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة صراع الامم Conflict of Nations للكمبيوتر برابط مباشر conflict-of-nations_













تحميل لعبة صراع الامم Conflict of Nations للكمبيوتر برابط مباشر conflict-of-nations_











تحميل لعبة صراع الامم Conflict of Nations للكمبيوتر برابط مباشر conflict-of-nations_










لعبة تاثير صراع الامم من الالعاب التي تتناسب مع جميع اصدارات نظام التشغيل الويندوز كما ان هذه اللعبة يمكن تحميلها على اجهزه الكمبيوتر التي تعمل بنظام الماك الى جانب نظام اللينكس وهي لعبة لا تحتاج الى احترافيه في عملية التحميل حيث يمكن من خلال النقر على الرابط الثاني ان يتم تنزيل اللعبه بشكل تلقائي.


تحميل لعبة Conflict of Nations للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا






حسينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
conflict, nations, الامم, برابط, تحميل, صراع, لعبة, للكمبيوتر, مباشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019