العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

ألعاب كمبيوتر غير معربة ألعاب الكمبيوتر الغير معربة العملاقة و المشهورة فقط تجدها هنا, ألعاب PC games الغير معربة



تحميل لعبة المنطقه Area 42 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة المنطقه 42 "Area 42" ضمن الخفيفه حيث ان هذة اللعبة من العاب التسليه والترفيه التي تمكنت من ان تحصل على اعجاب عدد كبير من محبي العاب الترفيه حول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-02-05, 02:00 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل لعبة المنطقه Area 42 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 2
حسينة is on a distinguished road
المنتدى : ألعاب كمبيوتر غير معربة
Talking تحميل لعبة المنطقه Area 42 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا



تحميل لعبة المنطقه 42 "Area 42" ضمن منتديات عميد التعريب الخفيفه حيث ان هذة اللعبة من العاب التسليه والترفيه التي تمكنت من ان تحصل على اعجاب عدد كبير من محبي العاب الترفيه حول العالم وذلك لان هذه اللعبة من الالعاب التي تحتوي على عدد من المغامرات والمهام التي تجعل اللاعب يبتعد عن الملل دائما عندما يجلس امام الشاشة الكبيرة ويقوم بتشغيل هذه اللعبة ويستمتع بعدد من المغامرات والمهام المتميزه التي يجب عليه أن يعمل على تنفيذها خلال وقت محدد.

فهذه اللعبة من الالعاب المتميزة بشكل كبير جدا والتي دائما ما ندعو جميع محبي العاب التسلية والترفيه الى تحميلها والاستمتاع باشكال مختلفة من المغامرات التي يجب عليه ان يعمل على تنفيذها فهي لعبة من الالعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية فالجميع يعشقها الصغار والكبار الاولاد والبنات.

تحميل لعبة المنطقه Area 42 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا area-42_258x146.jpg










نبذه عن تحميل لعبة Area 42

لعبة المنطقة 42 لعبة متميزه يعمل اللاعب خلالها على ازاله الكرات الملونه وترقية المهارات الخاصه به فهي لعبة من الالعاب المتميزه التي يجب على اللاعب خلالها الوصول الى المكان المطلوب بها.

حيث ان هناك العديد من المشاكل التي سوف تعترض اللاعب اثناء المشي في الطريق والعديد من الكرات التي سوف تقف امام اللاعب والتي يجب على اللاعب ان يعمل على ازالتها والتخلص منها وذلك عن طريق اطلاق الفقاعات.

حيث أن هذه الفقاعات سوف يتمكن اللاعب من خلالها من القضاء والتخلص من العديد من اشكال الكرات فيجب على اللاعب ان يعمل بشكل دائم على التخلص من الكرات في اسرع وقت ممكن حيث أن الوقت خلال هذه اللعبة من الامور المهمه حيث ان اللاعب كلما تمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منه في الوقت المطلوب كلما تمكن من الحصول على المكافات التي يمكن من خلالها الانتقال الى مرحله اعلى.

مميزات تحميل لعبة area 42

لعبة المنطقة 42 من الالعاب التي تمتلئ بعدد كبير من المراحل وهي من اهم الامور التي تتميز بها هذه اللعبة حيث أن هذه المراحل تمتلئ بالعديد من المشاهد والمناظر المختلفة التي تجعل اللاعب في حالة من الابهار الدائم خاصه ان مطوري هذه اللعبه تمكنوا من استخدام الجرافيكس بصوره متميزه ورائعه.

والرسومات ثلاثيه الابعاد بالاضافه الى المؤثرات الصوتيه التي دائما تجعل اللاعب يجلس امام هذه اللعبة لساعات طويله كما ان هذه اللعبه من الالعاب التي يمكن تحميلها على جميع انواع اجهزة الكمبيوتر واجهزه اللاب توب حيث انها لا تحتاج الى مواصفات خاصه في الاجهزه التي يتم اللعب عليها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة المنطقه Area 42 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا area-42_640x480_scre













تحميل لعبة المنطقه Area 42 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا area-42_640x480_scre











تحميل لعبة المنطقه Area 42 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا area-42_640x480_scre










تحميل لعبة المنطقة 42 لعبة متميزه من الالعاب التي لا تحتاج الى دفع اي نوع من المصاريف حتى يتمكن اللاعب من تحميلها على اجهزة الكمبيوتر بالاضافه إلى انها لا تحتاج إلى اي عمليات خاصه يقوم بها اللاعب حتى يتمكن من تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة Area 42 للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :

تحميل لعبة جاتا
تحميل لعبة فورت نايت
تحميل العاب






حسينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
area, المنطقه, برابط, تحميل, لعبة, للكمبيوتر, مباشر, مجانا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:35 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019