العودة   منتديات عميد التعريب > العمادة العامة general > الألعاب فقط > ألعاب كمبيوتر غير معربة

الملاحظات

ألعاب كمبيوتر غير معربة ألعاب الكمبيوتر الغير معربة العملاقة و المشهورة فقط تجدها هنا, ألعاب PC games الغير معربة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2018-12-16, 12:13 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تحميل لعبة ليلة الرعب All Evil Night برابط مباشر مجانا
إحصائية العضو




معدل تقييم المستوى: 3
حسينة is on a distinguished road
المنتدى : ألعاب كمبيوتر غير معربة
Talking تحميل لعبة ليلة الرعب All Evil Night برابط مباشر مجانا



تحميل لعبة ليلة الرعب "All Evil Night"، من قسم
منتديات عميد التعريب
فاهي واحده من الالعاب الرائعه التي تم تصميمها لجميع محبي العاب المغامرات والرعب في نفس الوقت حيث ان هذه اللعبة من الالعاب التي تمزج ما بين الرعب والاكشن بشكل رائع وفريد مما يجعل اللاعب في حاله من الابهار والتحدي طوال مغامرات ومراحل هذه اللعبة حيث ان اللاعب سوف يدخل في مجموعه من المغامرات التي بوحاول خلالها البقاء على قيد الحياه.

خاصه ان الاعداء خلال لعبة All evil Night اعداء يمتلكون قوه خارقه لم يتم القضاء عليهم بشكل سهل فهذه اللعبة من اقوى العاب الكمبيوتر في عام 2018 وهي من الالعاب التي تمكنت من الحصول على عدد كبير من التقييمات الرائعه والجوائز في عالم العاب الفيديو جيم مما يدل على مدى روعة هذه اللعبة ومدى العشق لها من خلال التحميل الدائم الذي وصل الى مالمصدر غير مسبوقة على اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب.


تحميل لعبة ليلة الرعب Evil m0.jpg

نبذة عن لعبة All Evil Night

لعبة ليلة الرغب واحده من الالعاب المتميزه التي تدور قصتها في قالب بسيط حول رجل الشرطه الذي كان يقود السياره الخاصه به و امام احد الطرق سمع اصوات غريبه مما جعله يقوم بالحصول على جميع الاسلحه التي يمتلكها ويدخل داخل الغابه حتى يتعرف على مصدر هذا الصوت ولكنه سوف يتفاجئ بمجموعه مختلفه من الاشياء التى تظهر مثل بعض الحيوانات الغريبه التي تحاول الفتك برجل الشرطة مما يجعله يقوم باطلاق النيران على هذه الحيوانات.

ولكن المفاجاه الاكبر ان هناك بعض الاشياء الخارقه التي سوف تظهر لرجل الشرطه مثل بعض الهياكل العظميه المتحركه وبعض الاشباح حيث ان رجل الشرطه سوف يحاول القضاء على هذه الاشياء بشكل سريع حتى يستطيع الوصول الى مصدر الصوت وحتى يتمكن من التعرف على المشكله التي يعاني منها صاحب هذا المصدر لذا فان هذه اللعبة من العاب الرعب الرائعه التي ننصح دائما جميع محبي هذه النوعيه من الالعاب بتحميلها على الاجهزه والاستمتاع بها.

مميزات تحميل لعبة All Evil Night

لعبة ليلة الرعب من اقوى العاب الكمبيوتر هذه اللعبة المتميزه بدرجات الاثارة التي توفرها والتي من الصعب ان يجدها اللاعب في اي لعبه من العاب الرعب حيث انه دائما هذه النوعيه من الالعاب لا تكون بالشكل المطلوب الذي يحصل على الاقبال ولكن لعبتنا تتميز باستخدام الجرافيكس والرسومات المتحركه والموسيقى التصويريه بشكل رائع ومتميزه يزيد من درجات الاثارة التي دائما ما يتقبلها اللاعب.

كما ان هذه اللعبة تتميز بانها لعبة تدور في قصه التراجيديه لها بدايه ولها نهايه ولذا فانها من الالعاب التي دائما ما يفضل لعبها العديد من الاشخاص في العالم علاوة على انها لعبة مجانيه يمكن تحميلها على جهاز على الكمبيوتر فهي لا تحتاج الى مصاريف او رسوم بالاضافة الى انها لعبه مقيده بفتره ولا تحتوي على اي نوع من الادوات التي يجب شرائها.

صور من داخل اللعبة




تحميل لعبة ليلة الرعب Evil b1.jpg




تحميل لعبة ليلة الرعب Evil b2.jpg

لعبه ليله الرعب احد الالعاب المتميزه التي حققت نجاح كبير جدا في الفتره الاخيره وتمكنت من الحصول على العديد من الجوائز من المواقع المخصصه لذلك فهي لعبة متميزه يمكن لعبها على جميع انواع اجهزه الكمبيوتر واجهزه اللاب توب بالاضافه الى انها لعبة سهله اللعب وسهله التحميل من خلال الرابط التالي. العاب كمبيوتر برابط مباشر.

تحميل لعبة All Evil night للكمبيوتر


تحميل العاب اخرى :


تحميل لعبة جاتا

تحميل لعبة جاتا سان اندرس

تحميل لعبة pubg للكمبيوتر




حسينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
all , evil , night , الرعب , برابط , تحميل , لعبة , ليلة , مباشر , مجانا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020