العودة   منتديات عميد التعريب > > >

الملاحظات

أغاني أجنبية أغاني أجنبية. غربية, إنجليزية,هندية...الخ و ألبومات أغاني إنجليزية غربية حاهزة للتحميل



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-25, 11:33 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
أشهر الأغاني الأجنبية وأكثرها استماعاً في أيار 2019
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
شموخ is on a distinguished road
المنتدى : أغاني أجنبية
Arrow أشهر الأغاني الأجنبية وأكثرها استماعاً في أيار 2019


لا شيء أفضل من أغنية جيدة لتعديل مزاجك أو لنقلك مع كل كلمة ونغمة لعيش حالة معينة المشاعر، تعرفوا في هذا المقال على افضل الاغاني الاجنبية 2019 والتي حققت رواجاً كبيراً في شهر أيار كي لا تفوتكم أهم وأضخم الإنتاجات الموسيقية!

افضل الاغاني الاجنبية 2019

Old Town Road
  • Lil Nas X وBilly Ray Cyrus

تأتي هذه الأغنية من تجربة شخصية مرّ بها Lil Nas إذ كان يعيش في منزل شقيقته دون أي مصدر مالي وعندها قرر دخول عالم الموسيقى، وبهذا فإنّ رحلته على الحصان ليست إلا تشبيهاً لانطلاقه نحو الشهرة دون أي مصدر أو دخل مالي.

أحدثت الأغنية ضجة كبيرة على تيك توك إلا أنّها لم تلق اعترافاً رسمياً إلى أن شارك بيلي سايرس في الريميكس، وهو تعاون غير متوقع أبداً فإلى جانب فرق الشهرة بين النجمين إلا أنّ مزيج الكانتري مع الهيب هوب كان غريباً لكن جيد جداً لدرجة أنك لا تستطيع تصنيف الأغنية ضمن الراب أو الكانتري.

أزيلت الأغنية من ترتيبها على لوائح بيلبورد لأغاني الكانتري لكن بعد مشاركة بيلي سايرس أصبحت الأولى على كل الأنواع، وبالنسبة للفيديو فقد حقق أكثر من خمسين مليون مشاهدة خلال خمسة أيام من عرضه وهو أمر طبيعي نظراً للإنتاج الضخم وظهور العديد من النجوم فيه، وعلى ما يبدو أن الفنان يعي مقدار ضخامة الفيديو حتى عنونه “الفيلم الرسمي” للأغنية بدلاً من الفيديو الرسمي.

قد يهمك أيضاً:
If I Can’t Have You
  • Shawn Mendes

من أكثر أغاني شون منديز نجاحاً وقد صرّح الفنان أنّ إلهامه في كتابتها جاء بفضل فرقة The 1975 الشهيرة والتي كان يستمع إليها بشكل مستمر خلال الكتابة، على كل حال فإنّ موهبة شون وقاعدته الجماهيرية الواسعة لم تخيبا الظن إذ حقّقت الأغنية نجاحاً مهولاً خلال فترة زمنية قصيرة.

أما عن موضوع الأغنية فيتحدث الفنان عن هوسه بفتاة وتعلق حياته بها دون أن يُمكنه الحصول عليها بأي شكل، ولا نعلم إن كان شون بصدد إصدار ألبوم جديد فإلى حد هذه اللحظة تبدو الأغنية عمل وحيد لا اكثر ولا أقل.

قد يهمك أيضاً:
ME!
  • Taylor Swift وBrendon Urie

تواصل تايلور سويفت تحطيم الأرقام القياسية مع كل عمل تقدمه، فقد حقق الفيديو أكثر من 65 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من نشره، عمل رائع إن كنت من محبي تايلور أو براندن من Panic! at the Disco والذي شارك في أداءها أيضاً؛ أغنية خفيفة مرحة تتحدث عن ضرورة الثقة بالذات وإعطاء النفس حقها وهذه هي الرسالة التي أرادت الفنانة إيصالها بالاستفادة من إيقاع أغاني البوب الذي يعلق في أذهان المستمعين.

أما إن كنت تفتقد تايلر أيام الكانتري ولست من محبي براندن فما زال بإمكانك الاستمتاع الفيديو والمؤثرات البصرية الرهيبة فيه والتي تبين مدى ضخامة الإنتاج والجهد الذي يُصرف على الأغاني هذه الأيام وكأنّ ميزانية فيلم موضوع في أغنية.

قد يهمك أيضاً:
Sucker
  • Jonas Brothers

بعد انقطاع دام أكثر من ست سنوات عاد الثُلاثي الشهير لتقديم عمل مشترك ما ساهم بوصول الأغنية إلى المركز الأول على بيلبورد، أغنية نابضة بالحياة ستضعها على التكرار بمجرد أن تسمعها للمرة الأولى لاسيما وأن إيقاعها والأصوات الموسيقية فيها هادئة بشكل يُبرز صوت الأخوة ويجعله أكثر وضوحاً وقوة.

عودة الثلاثي لفرقتهم ترك محبيهم بصدمة كبيرة وتساؤلات كثيرة عن أعمال قادمة، إلا أنّ الفيديو هو ما خطف الأضواء فعلاً إذ ظهرت فيه شريكات الأخوة الثلاثة بأجواء موافق لأجواء الأغنية فترى كثيراً من المرح، الألوان الكثيرة والأزياء المبالغ بها.

قد يهمك أيضاً:
Homicide
  • Logic وEminem

أغنية أخرى بتعاون مذهل لم نكن لنتوقعه أبداً، فلو سريع جداً وراب أسطوري بعد أن قدم الفنانين أفضل ما بوسعهم وفي الحقيقة لم نتوقع أن يكون قسم لوجيك جيداً بالنظر لأعماله الأخيرة إلا أنّه قد فاق توقعاتنا ومن الواضح جداً أنّه كان يحاول إثارة إعجاب ايمينم ونعتقد أنه تمكن من فعل ذلك.

أغنية مميزة جداً بسطور ذكية ومضحكة، والطريف أنّ لوجيك يدّعي فيها أنّه أفضل من جميع مغنيّ الراب علماً أنّ إيمينم معه في الأغنية، وبالمناسبة إنّ الانتقال من مقطع لوجيك لمقطع ايمنم مميز جداً.

نسمع في الإنترو والد لوجيك في حين يضم الاوترو تسجيل صوتي للكوميدي Chris D’elia وهو يقلد ساخراً أسلوب ايمينم في الراب، وعلى ما يبدو أن ايمينم قد وجده مضحكاً حتى قرر إضافته للأغنية.

قد يهمك أيضاً:
Wow
  • Post Malone



واحدة من أقوى أغاني بوست مالون وكالعادة تتميز بإيقاع يعلق بالذهن، لحن رهيب، إنتاج مميز بالإضافة لصوته الخارق فلا عجب أنّ الأغنية قد حققت ما حققته من نجاح، يتحدث الفنان عن ثروته بسطور تبدو سطحية لكن متقنة الكتابة في آن واحد، استمتع بهذا الإيقاع المميز والذي للأسف يمتد على طول دقيقتين ونصف فقط.

Sunflower
  • Post Malone وSwae lee

أغنية ثانية لبوست مالون ضمن هذه القائمة وهي التعاون الثاني له مع سوي لي وهي مسجلة لفيلم الرسوم المتحركة
Spider man: into the Spider Verse، ويتحدث فيها الفنان عن صديقته السابقة وكيف كان يتخلى عنها بينما تقف هي بجانبه متحدية كل الظروف تماماً مثل زهرة عباد الشمس التي تقاوم الظروق الطبيعبية حولها.

أغنية رقيقة ستستمع بها اكثر لو كنت من محبّي الفيلم.

قد يهمك أيضاً:
Without Me
  • Halsey

أغنية عاطفية مليئة بالمشاعر تصور العلاقات السامة التي يُضحي بها طرف بكل شيء دون أي مقابل من الطرف الآخر، وعلى ما يبدو أنّ هذه الأغنية جاءت على خلفية انفصال هولزي عن المغني جي-إيزي الذي خاضت معه علاقة علنية وشفافة أمام الجميع وبالتالي كانت الأغنية بمثابة رد علني منها على هذا الانفصال.

ولهذا السبب تجد أن الأغنية تحمل فعلاً كثيراً من المشاعر الصادقة، ما أدى لنجاحها ووصولها للمركز الأول ضمن قوائم بيلبورد.

Bad Guy
  • Billie Eilish

حقق ألبوم بيلي آيليش الأخير نجاحاً رهيباً لم يتوقعه أحد بالنظر لسنها الصغير، إلا أنّ الفنانة قد تمكنت من تقديم نوع مختلف من الغناء فحتى لو لم تكن من محبيها أو كنت تكره شخصيتها فيجب أن تستمع لما تقدمه للساحة الفنية فهو مختلف فعلاً.

مثل باقي الأغاني من هذا الألبوم تحاول بيلي دفع المستمع والمشاهد لعيش حالة من عدم الراحة، وقد تجد أن أسلوبها الغنائي في الألبوم واحد في جميع الأغاني وكأنها تغني أثناء نومها إلا أنّ كل أغنية مميزة بطريقتها الخاصة.

7 Rings
  • Ariana Grande

إن كنت تجد هذه الأغنية مألوفة فلست مخطئاً أبدأ فهي مأخوذة عن فيلم THE SOUND OF MUSIC وأغنية لجولي أندروز، على كلّ غيرت آريانا من الكلام لتتباهى بثروتها وأموالها الطائلة فعلى ما يبدو أنّ عدوى الراب قد وصلت للبوب أيضاً؛ أغنية خفيفة ممتعة ستعلق على لسانك بمجرد أن تسمعها للمرة الأولى.

قد يهمك أيضاً:
افضل جوالات التصوير

كانت هذه أبرز الأغاني الرائجة في شهر أيار 2019، ما هي أغانيكم المفضلة؟ أخبرونا بالتعليقات.


تسوق المنتجات الصوتية وغيرها من متجر سماعة!


اقرأ أيضاً:


ديجي خالد يغرق يوتيوب بفيديوهاته المصورة خلال 24 ساعة



كيفية تحويل الموسيقى من CD إلى MP3 خطوة بخطوة بأسهل وأسرع الطرق


الموضوع
أشهر الأغاني الأجنبية وأكثرها استماعاً في أيار 2019 ظهر أيضا على
منتديات عميد التعريب.





شموخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2019, أشهر, أيار, استماعاً, افضل, الأجنبية, الأغاني, الأغنية, في, وأكثرها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019