العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

أدب و أدبـــــــــــاء الروايات القصيرة و المقالات الأدبية, الأدب, الخواطر, قصص قصيرة, قصة, روايات, مقالات, ادب الطفل



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2017-12-09, 07:33 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كلمات حزينة عن الأب
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
Paltalk is on a distinguished road
المنتدى : أدب و أدبـــــــــــاء
Wink كلمات حزينة عن الأب




كلمات حزينة عن الأب , كل شيء قابل للتعويض والمكسب والخسارة الا خسارة الاب او الام فهي القشة التي تكسر ظهرك فهو سندك في الحياة والذي اذا تركك اصبحت وحيدا تحتاج الي من يعولك علي ما في الحياة من مأسي وهموم ولن تجد من يعوضك عنه في كل من تعرفهم من اصدقاء مقربين او احباب .

مكانته لا تعوض وان اتي كل من حولك لمواساتك وللوقوف بجانب فهو شيء اخر ، هو من كان يعاقبك لياتي بعدها بلحظات ويأخذك بحضنه ، هو من كان يقسو عليك ليصنع منك رجل يتحمل المسؤلية .

كلمات عن قيمة الاب

هو من كان في اشد لحظات الحزن يذكره بكل خير امام الاقارب للاعلاء من شانه وليرفع راسه عالية هو من عمل في اكثر من عمل وتحمل ما لا يتحمله احد لتوفير حياة كريمة اليك والي اخواتك لكي يفي بكل طلباتك ولا يجعلك تشعر بانك اقل من احد .

عند رحيل الاب تجد نفسك وحيدا بلا ماؤي ولا سند ولا يد تحنو عليك فتصبح منذ هذه اللحظة انت المسؤل عن نفسك وعن اهلك متحمل مسؤلية كل شيء بالرغم من انك في اشد الاحتياج الي من يعولك ويهتم بك ويحنو عليك ويشعرك بانك ليس بمفردك تواجه مشاكل الحياة .

لتفكر وتسرح لمن سوف تذهب عند شعورك بالاحتياج الي حضن دافيء تنسي فيه كل احزانك ومشاكلك لتجد يد تطبطب عليك وتهون عليك مشاكلك ويقولك انا معاك فلاتخف ابدا.







رحيل الاب يجعلك تفقد الكثير من حقوقك البشرية في السقوط او الضعف او حتي البكاء فانت اصبح رجل البيت* تتحمل مسؤلية كل من فيه وبما فيهم نفسك تقوم بالتوجيه والطبطة وحل مشاكلهم والوقوف بجانب كل من يحتاج الي مساعدة منهم بالرغم من انه بداخلك بركان من الحزن علي فراقه ولكن عليك الاظهار بالتماسك امامهم بانك من تقوم بمواساتهم وموازراتهم في محنتهم التي اصابتك قبلهم.






عبارات حزينة عن الاب

وكل كلمات الرثاء والحزن لا تكفي للتعبيرعن مدي الحزن عند فراق الاب ولا نستطيع ان نوفيه حقه اطلاقا ولا نعبر عن مدي حبنا وتقديرينا لما قدمه لابنائهواليكم بعد عبارات الرثاء للاب.
  • ابي انت وحدك تعمل شوقي ليك وبكائي ليلآ لرؤيتك أبي انت وحدك تعلم اني اتنفس وجعآ.
    فقدت أبي أتدرون ما معنى فقدت أبي يعني ان احد اعضائي فقدت يعني ان عيني لا تبصران جيدا اصبحت جسد بلا روح اشتقت اليك.
  • ابي ارجوك عد ليوم واحد لساعة واحدة لدقيقة يتيمة ارجوك عد فعلى شفتي قبلة تريد الهبوط على قدمك وقبلة اخرى تريد معانقة راسك وعلى شفاهي يا ابي حروف تريد ان تخرج وتقول لك اني احبك.
  • الوداع الحقيقي عند تقبيل جبين ميت كنت في يوم من الأيام تضاحكه و تكلمه و تشكي له و تخبره تفاصيل يومك ربي ارحم من فارقنا و نحن نتجرع ألم فراقه أبي.
  • الأبوة عمر وليست لحظة لتنتهي او مدة لتنتهي بموت الاب الدعاء بر لهم بعد موتهم لا تنسوهم من دعائكم اللهم ارحم والدي كما ربياني صغيرا.
  • يارب مع كل اذان ومع كل حرف من القرأن اغفر لأبي وارحمه وادخله جناتك يارب العالمين.
  • رجعوني لحياتي مع ابي والله اشتقتلك والله بدي ياك والله حرام تركتني لحالي تعبت وقرفت من هدنيا يلي بتخزي يارب خدني عندك.
  • فقيدي وحبيبي أطهر قلب ذهب بلا عوده ربي آجعله يستقبلني على باب الجنه ضاحكا مستبشرا واجمعني به يالله بلقاء في جناتك لا يعقبه فراق امين يارب العالمين.
  • والدي جعلتك في ودائع الله ورحمته وان يجعلك من المتكئين ع الارائك ، ويجعل قبرك روضه من رياض جنته.
    تركني يتيمه كسيرة جريحة الله يرحمك يارب كون معي انا محتاجتلك انت اخدت اغلى ما ع قلبي والله مقهورة من جواتي بس شو راح اعمل مو عارفة الله يصبرني ويرحمني.
  • وكيف ارى الحياة من دونك وانت في قلبي منذ الصغر وما قلت لي بانك ستتركني وحدي في هذه الحياة الله يرحمك يا غالي.
  • ويبقى بداخلي سؤال يمزقني أبي هل تشتاقني كما انا احترق شوقا في كل لحظة لرؤياك ام ان عالم البرزخ انساك ابنتك الحبيبة الله يرحمك يا غالي.
الموضوع

كلمات حزينة عن الأب ظهر أولا على

منتديات عميد التعريب.





منتديات عميد التعريب - المصدر الأول لتعريب البرامج و التطبيقات للعالم العربي


Paltalk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبي, الأب, الاب, الحياة, الله, انت, حزينة, عن, كلمات, يارب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019