العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

أخبار مــحـلية (المملكة العربية الســعودية) أخبار محلية سعودية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-03-25, 05:50 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
المواطن : الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك اخبار السعوديه الاثنين 25 مارس 2019 05:19
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 11
aymanreem is on a distinguished road
المنتدى : أخبار مــحـلية (المملكة العربية الســعودية)
Icon (1) المواطن : الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك اخبار السعوديه الاثنين 25 مارس 2019 05:19



المواطن : الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك اخبار السعوديه الاثنين 25 مارس 2019 05:19 مساءً

March 25th, 5:19pmMarch 25th, 5:19pmالشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك

المواطن - الرياض

في بادرة إنسانية غير مستغربة.. زار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الأحد، الشيخ ناصر الشثري في منزله؛ للاطمئنان على صحته.

وليست هذه المرة الأولى التي يزور فيها الملك سلمان، الشيخ ناصر الشثري؛ فقد سبق أن زاره في المستشفى للاطمئنان على صحته، كما سبق أن زاره بمنزله أكثر من مرة للاطمئنان عليه، وقدم له واجب العزاء في وفاة زوجته. كما أن زيارة الملك سلمان ليست الزيارة الملكية الأولى؛ فقد سبق أن زاره في منزله الملك خالد والملك فهد حين كان وليًّا للعهد.

مستشار الملوك:

الشيخ ناصر الشثري الذي يُعرف بأنه مستشار الملوك عمل مستشارًا في الديوان الملكي على مدى سنوات طويلة، وكان قبل مرضه صاحب حضور منتظم ودائم في المناسبات الوطنية والمناسبات الاجتماعية، وهو مضرب مثل عند الجميع في زيارة جميع شرائح المجتمع والتواصل معهم؛ مما أعطاه عمقًا كبيرًا في معرفة هذه الشرائح صغيرها وكبيرها.

وهو رجل معروف بالحرص على تحقيق تطلعات واهتمامات ولاة الأمر في جوانب كثيرة، يأتي على رأسها إصلاح ذات البين بين المواطنين، وبخاصة في قضايا الدماء وإعتاق الرقاب.

صلات قوية ومميزة:



عمل الشيخ ناصر الشثري في الديوان الملكي جعله صاحب صلات قوية ومميزة مع قيادات دول الخليج العربي، كما هو الحال بالشخصيات الفاعلة في هذه المجتمعات، وهو صاحب مجلس يومي كان يحضره الأمراء والعلماء والأعيان ورجال الأعمال والإعلاميون وغيرهم.

والشيخ ناصر أبو حبيب هو ابن الشيخ عبدالعزيز الشثري ووالد الشيخ سعد الشثري عضو هيئة كبار العلماء في المملكة والمستشار في الديوان الملكي.
  • فيديو.. الملك سلمان يزور الشيخ ناصر أبو حبيب الشثري في منزله

  • فيديو.. الملك سلمان: أنا أقف هنا لأشكر الأمير خالد الفيصل ابن البطل
هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة.
تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

متابعينا الكرام عبر موقعنا
أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "
المواطن : الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك اخبار السعوديه الاثنين 25 مارس 2019 05:19 مساءً", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المواطن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور المواطن : الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك اخبار السعوديه الاثنين 25 مارس 2019 05:19 مساءً , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري. المواطن : الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك اخبار السعوديه الاثنين 25 مارس 2019 05:19 مساءً المصدر:
أهم الأخبار - المواطن





aymanreem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
0519, 2019, 25, اخبار, الأمر, الاثنين, السعوديه, الشثري, الشيخ, الملوك, المواطن, تطلعات, حياته, فحاز, كرس, لتحقيق, لقب, مارس, مستشار, ناصر, ولاة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019