العودة   منتديات عميد التعريب > >

الملاحظات

أخبار مــحـلية (المملكة العربية الســعودية) أخبار محلية سعودية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2019-05-16, 03:21 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
الاستعلام عن الأقساط المتبقية بنك التسليف برقم الهوية 1440
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 9
برهان is on a distinguished road
المنتدى : أخبار مــحـلية (المملكة العربية الســعودية)
Icon (31) الاستعلام عن الأقساط المتبقية بنك التسليف برقم الهوية 1440


الاستعلام عن الأقساط المتبقية قرض بنك التسليف السعودي، يمكن للمقترض أن يستعلم عن الأقساط المتأخرة قرض بنك التسليف السعودي إلكترونيا حيث أتاح الموقع الإلكتروني لبنك التسليف خدمة الاستعلام عن الأقساط المتأخرة إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى البنك أو ما شابه ذلك، فالأقساط المتأخرة تمثل عقبة ومشكلة بالنسبة للكفيل ففي حالة تأخر المستفيد عن سداد الأقساط مدة أقصاها 3 أشهر يقوم البنك بمخاطبة جهة العمل الخاصة بالكفيل بخطاب رسمي مما قد يلحق بالكفيل الضرر وسوء التقييم فضلاً عن خصم قسط واحد من راتبه الشهري وفور الانتهاء من جميع الأقساط يقوم بخصم المتأخرات.

ويمكن الاستعلام عن قرض بنك التنمية الاجتماعي بواسطة رقم الهوية أو رقم الحساب الخاص بك على بنك التسليف والادخار حيث يمكنك الاستعلام عن قرض الأسرة والاستعلام عن قرض الزواج من بنك التسليف كما يمكنكم الاستعلام عن الأقساط المتبقية من قرض بنك التنمية الاجتماعي، وكل ذلك من خلال بوابة بنك التسليف الإلكترونية.

وهي أيضا الخدمة التي يبحث عنها عدد لا بأس به من عملاء بنك التنمية الاجتماعية، وذلك حتى يتمكن كل منهم من معرفة الأقساط المسددة في بنك التسليف ، هذا ويمكن لأي من الأشخاص التي قامت باستلام قرض بنك التسليف سواء قرض الزواج، قرض الأسرة، قرض الترميم، قرض أهل،

بجانب خدمة استعلام بنك التسليف، يقدم بنك التنمية الاجتماعية للعملاء الكثير من الخدمات الأخرى، من بينها قروض بنك التسليف للزواج، للأسرة، والتي يمكن الحصول على أي منها وفق شروط بنك التسليف الذي حددها البنك، بالإضافة إلى خدمة استعادة المبالغ الزائدة، والخدمة الأبرز هي استعلام عن بنك التسليف، وهي الخدمة التي أطلقها بنك التنمية الاجتماعية للاستعلام عن القروض.

وبجانب الخدمات المتميزة التي يتيحها بنك التسليف والادخار لواطني المملكة عقب ما تم تطوير نافذته الإلكترونية لتوفير سهولة الاستعلام فضلا عن عدم حصوله على فوائد من القروض المقدمة للمواطنين قد منح عدد كبير من الفئات المستحقة إعفاء من الأقساط المتبقية عليهم من القرض وذلك من خلال التعاون مع وزارة المالية السعودية، التي تسعي جاهده لتقديم وتطوير خدمات عديدة لمواطني المملكة السعودية لتسهيل عليهم عمليات القروض.

وأطلق البنك السعودي للتسليف والادخار، خدمة استعلام “المبالغ الزائدة”، لعموم عملائه الكرام؛ ممن يعتقدون أن لديهم مبالغ زائدة عن قيمة القرض، والتي تم استقطاعها من المقترض أو الكفيل خلال الفترة الماضية عبر موقع البنك الإلكتروني www.scsb.gov.sa.

حيث يعمل دائما بنك التسليف والادخار السعودي على تطوير كافة خدمات الإلكترونية بشكل مستمر من اجل تقديم افضل خدمة لعملاء البنك من المقيمين والمواطنين السعوديين، ويعمل البنك أيضا على إيضاح كافة شروط بنك التسليف والادخار الواجب توافرها عند التقديم على قرض.

بنك التنمية الاجتماعية السعودي اطلق خدمة عملاء بنك التسليف وذلك حتي يستطيع جميع العملاء الاستعلام عن الأقساط المتبقية بنك التسليف المبلغ الزائدة عبر الرقم المجاني التالي 920008002 حيث يمكن من خلال هذا الرقم تقديم شكاوى لحل مشاكل في تسديد الأقساط أو التأخير في الحصول علي القروض المتنوعة التي يمنحها البنك السعودي للتسليف والادخار.

وتأسس البنك السعودي للتسليف و الادخار عام 1391هـ ومركزه الرئيس مدينة الرياض وقد تركز نشاط البنك في بداية تأسيسه على تقديم القروض الاجتماعية لذوي الدخل المحدود، حتى صدر نظام البنك الجديد بموجب المرسوم الملكي رقم م/34 و تاريخ 1427/6/1 هـ ملغيا بذلك نظام البنك السابق الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/44 و تاريخ 1391/9/12 هـ.

الاستعلام عن الأقساط المتبقية قرض بنك التسليف



استعلام عن قروض بنك التسليف في السطور التالية تفيد الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات شاملة عن قروض بنك التسليف المُسجلة على رقم الهوية الخاص بهم أو ما يسمى بالسجل المدني.
  • الدخول إلى الحساب الشخصي بالمقترض على موقع بنك التسليف خدمة كشف حسابي.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • فور الدخول تظهر لك صفحة خاصة بمعلوماتك وجميع التفاصيل الخاصة بالقروض التي تم اقتراضها من تاريخ القرض ونوعه وفرع البنك الذي تم الاقتراض منه وتاريخ صرف القرض، فضلاً عن جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك من اسم رباعي ورقم الهوية وأخيرا القروض التي قمت بكفالتها.
  • قم باختيار القرض الذي ترغب في التعرف على الأقساط المتأخرة به.
  • مع اختيار القرض سوف يتم تحويلك أوتوماتيكيا إلى صفحة القرض للتعرف على الأقساط المتأخرة.
تسجيل دخول الموقع الرسمي لبنك التسليف

يمكن استعلام عن قرض بنك التسليف، عبر رابط استعلام بنك التسليف، وبعد تسجيل دخول بنك التسليف قم باختيار القرض من القائمة، وبعد الضغط على تفاصيل القرض، ستظهر مجموعة من البيانات الخاصة بالقرض، التي تشمل مبلغ القرض، عدد الأقساط، إجمالي ما تم دفعه، عدد الأقساط المتبقية، قيمة القسط، وأخيراً قيمة الأقساط المتبقية، وبهذا يكون تم خطوات استعلام عن أقساط بنك التسليف.

وبهذا عزيزي تكون قد أتممت خطوات الاستعلام عن الأقساط المتأخرة قرض بنك التسليف برقم الهوية أو السجل المدني عبر الإنترنت، ويمكن من خلال موقع بنك التسليف والادخار الدخول إلى رابط تقديم طلب إعفاء من قروض بنك التسليف وهذه الخدمة تقدم من بالتعاون مع بنك التسليف ووزارة المالية.

الجدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية وفر للمستفيدين آلية يمكن منها متابعة ما تم سداده من أقساط القروض المنتفع بها مواطن أو مواطنة، من هؤلاء المنطبق عليهم شروط بنك التسليف في استحقاق الدعم، بهدف التغلب على المعوقات والصعوبات التي تواجههم في الحياة، ومنها التعثر في إتمام الزواج، أو الحاجة لترميم منزل، أو الحصول على قرض الدعم للفئات الأشد احتياجاً من المواطنين والمواطنات بمختلف فئاتهم وشرائحهم

هذة الموضوع الاستعلام عن الأقساط المتبقية بنك التسليف برقم الهوية 1440ظهرت أولا علي منتديات عميد التعريب.






hghsjughl uk hgHrsh' hgljfrdm fk; hgjsgdt fvrl hgi,dm 1440 rvq



برهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1440, الأقساط, الاستعلام, التسليف, المتبقية, الهوية, برقم, بنك, عن, قرض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2019