العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 04:07 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Coronavirus: اللحظة الأخيرة من Covid-19 في إسبانيا اليوم ، مباشرة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 Coronavirus: اللحظة الأخيرة من Covid-19 في إسبانيا اليوم ، مباشرة


المصدر
Coronavirus: اللحظة الأخيرة من Covid-19 في إسبانيا اليوم ، مباشرة

13:25 الصحة | المرضى الذين هم أكثر خطورة ، المهنيين الصحيين ودور التمريض سيكونون أول من يحصل على اختبار تشخيصي لفيروس كوروناوفقًا لما أفاد به مدير مركز تنسيق الإنذارات والطوارئ الصحية فرناندو سيمون. هذا السبت ، رئيس الوزراء ، بيدرو سانشيز ، أعلنت الحكومة أنها ستغلق عملية شراء 6 ملايين اختبار جديد للكشف عن الفيروسات لتشخيص الفيروس التاجي ، بالإضافة إلى 640 ألف اختبار اكتسبت بالفعل والتي ستصل في الأيام القادمة.

13:20 الولايات المتحدة الأمريكية اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (FOMC) التابعة للجنة الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة (Fed) قررت تعديل خطة شراء الأصول الخاصة بك نظرا للمخاطر الاقتصادية التي يشكلها فيروس التاجي ، لذلك سيشتري أصولا غير محدودة طالما كان ذلك ضروريا، كما أعلن هذا الاثنين.

13:18 إسبانيا | تعيش إسبانيا في حالة من القلق بعد أن أصدرت الحكومة قرارها بعد تقييم ذلك أزمة فيروس كورونا لا يمكنك التوقف دون حصر السكان في منازلهم. أغلقت العديد من المتاجر وكلها تقريبًا تعمل عن بعد في المنزل ، ولكن هناك مهن حيوية تستمر يومًا بعد يوم عند سفح الوادي لتقديم خدماتها للمجتمع. آنا روزا كوينتانا وذكر وزير الدفاع مارجريتا روبلز أنه حتى شركائها الحكوميين (Podemos) كانوا ينتقدون الإنفاق الدفاعي قبل هذا الوضع. حتى رئيس الوزراء أدلى بتصريحات مماثلة لتلك التي أدلى بها حزب بابلو إغليسياس. قبل هذه التصريحات ، أجابت مارجريتا روبليس بقوة: “هناك الكثير من الجهلة”.
روبلس يصف أولئك الذين شككوا في الإنفاق الدفاعي مثل سانشيز وبوديموس بأنهم “جاهلون”

13:13 فالنسيا | سجلت جماعة بلنسية 297 حالة إيجابية جديدة للفيروس التاجي و 25 حالة وفاة أخرى منذ التحديث الأخير هذا الأحد. في الإجمالي ، ترتفع الإيجابيات في المنطقة إلى 1،901 (378 مراحيض) ولها توفي 94 شخصا30 منهم مقيمون في دور رعاية المسنين.

13:07 مدريد | عمدة مدريد ، خوسيه لويس مارتينيز-ألميدا ، اضطر لإغلاق الشركة البلدية للخدمات الجنائزية هذا الثلاثاء 24 مارس لأن “نقص المواد سيجعل من المستحيل” مواصلة تطوير نشاطها في مواجهة جائحة الفيروس التاجي. في الأيام الأخيرة ، أرسل عمال الجنازة رسالة إلى كونتوري مدريد يدين فيها نقص المواد الواقية ، مثل الأقنعة والقفازات ، فضلا عن تراكم الجثث التي كانت على وشك الوصول إلى أقصى حد ممكن من المهنة. لذلك ، أعلن رئيس البلدية أنه سيشرع في ذلك إغلاقها الفوري.

13:05 مدريد | أغلقت جماعة مدريد ، على رأسها إيزابيل دياز أيوسو ، المشرحة في مدريد. وبالتالي ، تحقيق أنشطة ثاناتوبراكشيا في جميع الأجسام (التحنيط والحفظ المؤقت) ، بما في ذلك الأنشطة التجميلية ، بغض النظر عن سبب الوفاة

12:55 حالة الإنذار | اعتقلت الشرطة الوطنية يوم الأحد في سالامانكا رجل عمره 47 سنة، التي كانت بالفعل عرضت للعقوبة لكونها في الشارع قبل يوم واحدق ، لركوب لوح التزلج “بدون أي مبرر” ولإخبار العملاء ، عندما تم اعتقاله ، أنه لن يدفع أي غرامة وهذا “كنت سأغادر المنزل عندما شعرت بذلك.” وفقا لمصادر من مركز شرطة المقاطعة ، ليلة الأحد ، تلقت خدمات التنبيه مكالمة هاتفية حيث الشهود ذكرت أن الرجل كان يتزلج في شارع فولتا. ابق في المنزل!

12:53 المؤتمر الصحفي | فرناندو سيمون لقد ثبت أن مرض Covid-19 ، الذي يسببه فيروس التاجي ، يؤثر على جميع الفئات العمرية ، على الرغم من أن “أكثر الأشخاص إصابة هو الذين تزيد أعمارهم عن 70 عامًا”.

12:50 الأمن السيبراني | إن الشرطة الوطنية حذرت من “إرسال رسائل بريد إلكتروني ضخمة ، مستفيدة من حالة الإنذار التي يفرضها جائحة فيروس كورونا ، للعاملين الصحيين” الذي يحتويه «فيروس خطير وخبيث جداً» ماذا تنوي «كسر نظام الكمبيوتر بالكامل بالمستشفيات». لكن المراحيض إنهم ليسوا وحدهم المتضررين لأنه في المؤتمر الصحفي اليومي للجنة الإدارة الفنية للفيروس التاجي ، و DAO للشرطة الوطنية ، خوسيه أنجيل غونزاليس، حذر أيضًا من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى المرسلة التي تهدف إلى “الوصول إلى نظامنا وإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بنا والوصول إلى جميع كلمات المرور والمعلومات الشخصية الخاصة بنا.”

12:47 إسبانيا | نائب مدير العمليات (DAO) للشرطة الوطنية ، خوسيه أنجيل غونزاليس، قد نبهت هذا الاثنين أن اكتشفت الشرطة أكثر من 200 خدعة فيما يتعلق بالفيروس التاجي ، من بينها ، صوت حول مرسوم زائف لحالة الطوارئ التي نصح الشراء الجماعي في محلات السوبر ماركت، ورسالة بريد إلكتروني موجهة إلى موظفي الرعاية الصحية يحاولون “كسر” نظام الكمبيوتر في المستشفى.

12:45 إسبانيا | نائب رئيس الحكومة ، كارمن كالفو، في المستشفى في عيادة Ruber الدولية المرموقة في مدريد لمدة عدوى الجهاز التنفسي ، أحد الأعراض الرئيسية للمرضى التاجي. حاليا نتائج اختبار Covid-19 غير معروفة ولكن ، كما علمت OKDIARIO ، فإن نائب الرئيس لم يكن على ما يرام منذ نهاية الأسبوع. مصادر Moncloa استشارتها هذه الصحيفة تؤكد ذلك يوم الخميس تم تقييد الوصول إلى مبنى المجمع الرئاسي ترحب بالنائب الأول للرئيس.
قيد مونكلوا يوم الخميس الوصول إلى مبنى نائب الرئيس من قبل الحجر الصحي في كالفو

12:43 انهيار نظام الصرف الصحي قدمت اللجنة المركزية لأخلاقيات المجلس العام لكليات الطب الرسمية (CGCOM) تقريرًا يتضمن الاعتبارات الأخلاقية و الأخلاقية عن تحديد أولويات القرارات على المرضى المصابين بأمراض خطيرة في حالة أزمة صحية مثل حالة فيروسات التاجية. وهكذا ، فإنهم يثبتون أن “المعيار الأساسي” يجب أن يقوم على أساس احتمالات بقاء كل مريض. “لا يمكن أن تكون هناك معايير لتحديد الأولويات أو ترتيب طلب المساعدة ، ولا أمر الوصول إلى خدمات الطوارئ في المستشفى ، ليس فقط سن المرضى«، يجادلون.

12:41 النقل | تفكر الحكومة مزيد من التخفيض عرض القطار الحالي AVE و Renfe لمسافات طويلة، بعد تنفيذ الانخفاض بنسبة 85٪ عند الإعلان عن حالة الإنذار ، لأنهم بالكاد ينقلون الركاب من أجل حماية عمال السكك الحديدية. صرح بذلك الأمين العام للنقل ، ماريا جيسوس رالو، الذي أشار إلى أن هذه القطارات تعمل عمليا فارغة ، لأنها تسجل أ الاحتلال “أقل من 5٪” من سعته الإجمالية.

12:40 النقل | إن حركة المرور في مدريد لقد سجلت مرة أخرى يومًا بدون ساعة الذروة ومع عدد أقل من المركبات بنسبة 70 بالمائة تقريبًا داخل M-30. هذا ما أعلنته المديرية العامة لإدارة المرور والمراقبة ، المعتمدة على منطقة البيئة والتنقل. حركة المرور منطقة العاصمة برشلونة انخفض بنسبة تزيد عن 60٪ صباح يوم الاثنين (حتى الساعة 11.00) مقارنة بيوم الاثنين العادي ، قبل حجزه بالفيروس التاجي. إن انخفضت حركة المرور الصادرة بنسبة 60.7٪ وحركة المرور الواردة بنسبة 64.6٪ ، ذكرت خدمة المرور الكاتالونية (SCT).

12:34 الأندلس | قرر مجلس إدارة جماعة الأخوة في ألمونتي (هويلفا) أوقفوا حجّ El Rocíoالمقرر في الفترة ما بين 29 مايو و 1 يونيو 2020 ، بسبب الوضع الناتج عن جائحة الفيروس التاجي. وفقًا لما أفادت به جماعة الإخوان في بيان ، “خارج المسؤولية” وبسبب تطور السيناريو الناجم عن الكوفيد 19 ، قرر مجلس الإدارة أيضا تعليق جميع الأعمال السابقة المقررة في Almonte مثل موكب Virgen del Rocío عبر شوارعها في السابع عشر أو العودة إلى قرية El Rocío في 24 من نفس الشهر.

12:32 إسبانيا | إن سوف تتوسع القوات المسلحة هذا الاثنين عروضه في بلاد الباسك لمكافحة الفيروسات التاجية مع أعمال التطهير في سان سيباستيان ، فيتوريا وبلباو محطات السكك الحديدية ، كما أعلن رئيس أركان الدفاع (JEMAD) ، الجنرال ميغيل أنجل فيلارويا. سيضيف الجيش هذه الأعمال في إقليم الباسك إلى تطهير مطار بلباو أنهم بدأوا بالفعل هذا الأحد. وإجمالا ، سيتم نشر القوات المسلحة يوم الاثنين في 149 موقعا بإجمالي 2،550 جنديا.

12:27 الأسواق | إن إبكس 35 كان يعاني من 2.9٪ انخفاض في متوسط ​​الجلسة هذا الاثنين، الذي قاد الانتقائي للوقوف عند 6250.8 أعدادا صحيحة في 12:02، في سياق تميزت به الانكماش الاقتصادي بسبب أزمة الفيروسات التاجية وبعد قرار حكومة بيدرو سانشيز بتمديد حالة الإنذار لمدة خمسة عشر يومًا ، حتى 11 أبريل.

12:26 حالة الإنذار | انقاذ الحرس المدني مساء الاحد في كالاهورا (لاريوخا) ل شخصين لقد خرجوا إلى الميدان خرق الحبس أصدرها الفيروس التاجي بعد أن حوصرت سيارته في الوحل. كما أفاد المعهد المسلح ، المساعدين هم بعمر 17 و 18 سنة الذين ذهبوا إلى مكان في المنطقة المعروفة باسم El Casco لأنهم كانوا تعبت من أن تكون في المنزل والفيروس التاجي “. ابق في المنزل!



12:25 مدريد | عمدة مدريد ، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، سمحت لمجموعة من الناس بإطعام مستعمرات القطط في مدريد في حالة من القلق التي أعلنتها جائحة فيروسات التاجية. يمكن للمتطوعين المعتمدين رسمياً الوصول إلى ريتيرو وخوان كارلوس الأول بارك لتغذية مستعمرات القطط. البوابة الوحيدة للأول هي أن الملاك الساقط وذاك دوار دون خوان دي بوربون في الحالة الثانية.

12:19 أراغون | تلقت أراغون 72455 أقنعة من قبل وزارة الصحةماذا وزعت ما مجموعه 1،602،800 وحدة من هذه المواد الصحية للمجتمعات المستقلة خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه. وبحسب ما أفادت به الوزارة في بيان ، فإن المبلغ الذي تلقته جماعة أراغون يمثل 1.79 في المائة من الإجمالي المتجه إلى مناطق إسبانيا المختلفة. تلقت جماعة مدريد معظم المواد من هذا النوع ، 29.9 في المائة من المجموع (1،212،261 قناع) ، تليها كاتالونيا ، بنسبة 12.6 في المائة (513،393).

12:18 الأندلس | مجتمع الحكم الذاتي يوجد في الأندلس بالفعل 1،961 مصابًا بفيروس كورونابزيادة 236 عن يوم الأحد ، بحسب معطيات قدمتها وزارة الصحة في الميزان المحدث مع بيانات الساعة 11:30 يوم الاثنين ، مما يشير إلى أن المتوفى في مجتمع الحكم الذاتي يبلغ 58 ، أحد عشر آخرين.

12:17 غاليسيا | عدد حالات الفيروس التاجي في غاليسيا يرقى إلى 1،170 ، مما يعني 285 أخرى أن أولئك الذين سجلوا هذا الأحد عندما سجلوا 885 في جميع أنحاء مجتمع جاليجأ ، حيث تم تسريح 19 شخصًا ، ثلاثة آخرين. كما أفادت وزارة الصحة في بيان ، من بين 1170 حالة إصابة بفيروسات تاجية في غاليسيا ، 298 تتطابق مع منطقة لاكورونيا ؛ 278 إلى فيجو ؛ 189 إلى تلك الموجودة في سانتياغو ؛ 164 إلى بونتيفيدرا ؛ 142 إلى أورينس ؛ 62 من لوغو ؛ و 37 إلى Ferrol. من مجموع المرضى الإيجابيين ، يبقى 46 في وحدة العناية المركزة و 270 في وحدات الاستشفاءبينما 854 في المنزل ، أشار سانيداد

12:16 مدريد | سجلت مجموعة مدريد ما مجموعه 1،263 حالة وفاة من مرضى فيروس كوروناوهو رقم يمثل 57.8 في المئة من المتوفين على الصعيد الوطني و 242 آخرين مقارنة بالأرقام المسجلة أمس الأحد. بحسب بيانات ال وزارة الصحة ، استمر عدد الحالات الإيجابية في الارتفاع في مدريد حيث بلغ عدد المصابين 10575 ، أي بزيادة 873 عن أمس. من ناحية أخرى ، مرضى وحدة العناية المركزة وتوزعت في المستشفيات المختلفة في المنطقة ، ووصلت إلى 942 ، مقابل 834 أمس ، في حين ارتفعت التصريفات إلى 2،063 حالة (1،542 أخرى).

12:15 الأندلس | ثمانية وثلاثون شيخا من الكالا ديل فالي الإقامة تم مصاب بكورونافيرلنا ، مثل أكثر من سبعون بالمائة من القوى العاملة يخدمهم ، كما أفاد يوم الاثنين من قبل رئيس بلدية هذه المدينة سلسلة جبال قادس، رافائيل أغيليرا.

12:11 مؤتمر صحفي | المدير التنفيذي للشرطة الوطنية ، خوسيه أنجيل غونزاليس، يُبلغ بدوره أنه تم زيادة الضوابط خلال عطلة نهاية الأسبوع لمنع المواطنين من تخطي الأوامر الحجز صدر عن حالة الطوارئ الصحية الناجمة عن الفيروس التاجي.

12:10 مؤتمر صحفي | أراد DAO من الحرس المدني ، Laurentino Ceña ، أيضًا تسليط الضوء على المساعدة التي يقدمها المستحقون للنظام الصحي في حالة الطوارئ الكاملة بسبب جائحة الفيروسات التاجية: «نحن نتعاون في نقل المرضى في مدريد. لقد أحضرنا أيضا المعدات المادية لمختبر الجريمة للقيام بها اختبار تشخيص كوفيد -19– فيروس كورونا. وبالتالي زيادة القدرات التشخيصية لل عيادات Jímenez Días و de la Concepción من مدريد ».

12:06 المؤتمر الصحفي | يتواصل لورنتينو سبينا ، مدير عام الحرس المدني ، مع الإجراءات المستمدة من حالة الإنذار والامتثال تقييد الحركة مرسوم لوقف انتشار الفيروس التاجي. ووفقًا للتحويلات ، فإن معظم السكان يمتثلون للمرسوم. رغم أنه نقل بعض حالات عدم الامتثال: «شريط في ملقة ، حيث يوجد عملاء داخل أبواب مغلقة تناول المشروبات الكحولية وأنه عند المضي في إغلاقها علينا القبض على أحدهم لمقاومة السلطة ». كانت سينا ​​مصرة في هذه الحالات: «بهذه السلوكيات لن يكون لدينا أي رأي وسنعمل بالدقة التي يسمح بها القانون. في المجموع ، في ال 24 ساعة الماضية قمنا بمعالجة أكثر من 4،500 شكوى ، وقد فعلت ذلك اعتقال 15 شخصا. إجمالاً ، منذ صدور حالة الإنذار: 113 محتجزًا وحوالي 20000 شكوى “،

12:00 مؤتمر صحفي | يبدأ ظهور الفريق الفني المسؤول عن الامتثال لحالة الإنذار. يبدأ فرناندو سيمونمدير مركز الطوارئ الصحية ونشر آخر المستجدات على حقائق عن الفيروس التاجي في إسبانيا. “لدينا بعض النقاط التي تشجعنا: أكثر من تم تصريف 10٪ من الحالات. وبعض البيانات التي لا نحبها ، لأنه سيتعين علينا التحكم فيها ، مثل 3910 مراحيض متأثرة«.

11:55 إسبانيا آخر دقيقة | وبحسب البيانات التي قدمتها وزارة الصحة ، فإن توزيع المصابين بالفيروس التاجي حسب المجتمع المستقل هو كما يلي: مجتمع مدريد يوجد حاليا 10575 مريضا توفوا 1،263 شخص ، تم شفاء 2063 وبقي 942 في وحدة العناية المركزة. أيضا ، الأندلس لديها 1،961 شخص ، أراغون 638 ، أستورياس 594 ، جزر البليار 400 ، كناري 481 ، كانتابريا 347 ، كاستيا لا مانشا 2،078 ، Castilla y León 2،055 ، كاتالونيا 5،925 ، سبتة 6 ، مجتمع بلنسية 1،901 ، إكستريمادورا 493 ، غاليسيا 1208 ، مليلية 28 ، مرسية 345 ، نافارا 886 ، بلاد الباسك 2،421 و لاريوخا 747.

11:45 إسبانيا | النائب الأول لرئيس الحكومة كارمن كالفو، تم العثور عليها في المستشفى في مدريد أن يعامل أ عدوى الجهاز التنفسيحسب التشخيص الطبي. ذهب كالفو إلى المستشفى بعد ظهر أمس ، وبعد إجراء الفحوصات الطبية ، قرر الأطباء البقاء في المستشفى تلقي العلاج الموصوف لعدوى الجهاز التنفسي. من بين الفحوصات الطبية التي خضع لها اختبار الفيروس التاجي. عندما تكون نتيجة هذا الاختبار معروفة ، سيتم الإعلان عن المعلومات. كارمن كالفو ، المسؤول الوظيفي ، في عيادة روبر ، مدريدوفقاً لاتفاقيات مفس ، المجتمع العام المتبادل الذي ينتمي إليه.

Coronavirus: اللحظة الأخيرة Covid-19 إسبانيا la-vicepresidenta-pr



11:41 إسبانيا آخر دقيقة | عدد مصاب من الفيروس التاجي الجديد في إسبانيا 33،089 شخص. إن وفيات بسبب Covid-19 ، المرض الذي يسببه الفيروس من الصين ، هم بالفعل 2182 في جميع أنحاء الإقليم وطني. منذ يوم الأحد ، تم تسريح 780 شخصًا ، ووصلوا إلى 3355 مريض تم شفاؤهم في Covid-19. حاليا هناك 2،355 شخصًا في وحدات العناية المركزة في كل أسبانيا بسبب فيروس كورونا.

11:40 الإسبانية في الخارج | وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون ، أرانشا غونزاليس لايا، صرح يوم الاثنين أن عطلة نهاية الأسبوع هذه تمكن حوالي 1000 إسباني من العودة إلى إسبانيا من بوينس آيرس أو الإكوادور أو أثينا أو غامبيا أو الرأس الأخضر. «هناك المزيد ولكن أقول لأولئك الذين ينتظرون أن لا تقلق ، وأن تكون هادئًا ، فنحن ننظم الوسائل وقال في مقابلة مع تي في إي عندما سُئلوا عن الإسبان الذين حوصروا في الخارج بسبب وباء كوفييد 19 ، المرض الناجم عن الفيروس التاجي الجديد ، حتى يتمكنوا من العودة ».

11:35 الصحة | وحذر مجلس التمريض العام السكان من ذلك عدم إزالة القفازات بشكل صحيح تستخدم لمنع انتشار الفيروس التاجي الجديد تسبب عدوى لأن الأيدي النظيفة تلمس السطح الملوث إذا لم يتم ذلك بشكل جيد. في هذا الفيديو يعلمك كيفية القيام بذلك بشكل صحيح.

404 Not Found

11:30 مدريد | إن الصحة والمتطوعين ليأتي ويذهب من مستشفى إيفما المؤقت سيكون تحت تصرفكم النقل المجاني بفضل اتفاق بين مجلس مدينة مدريد ، مع خوسيه لويس مارتينيز ألميدا إلى الأمام ، وشركة النقل البلدية (EMT) في العاصمة.
[INDENT] info معلومات هامة


ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Coronavirus: , اللحظة , الأخيرة , من , Covid-19 , في , إسبانيا , اليوم , ، , مباشرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:56 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020