العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
“أتعلم الخياطة بدون خياطة”
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 “أتعلم الخياطة بدون خياطة”


المصدر
“أتعلم الخياطة بدون خياطة”

“أتعلم الخياطة بدون خياطة” 1301270-ma-vie-de-co



يبلغ عمر بوليت 93 عامًا ، “قريباً 94”. لأكثر من عام ، أنشأت نفسها في “Jardins du Castel” ، دار رعاية Ille-et-Vilaine مع 121 مقيمًا. على مدى الأيام العشرة الماضية ، تم تعليق الزيارات هناك ، وتعطلت الأنشطة أيضًا بسبب حظر جلب عمال خارجيين.

“جاءت ابنتي لرؤيتي كل أسبوع بعد العمل مع زوج ابنتي. آخر مرة رأيتها كانت قبل أسبوعين. والآن أنا عالق مثل أي شخص آخر. أفتقدهم بالطبع. لكن ابني يتصل بي كل صباح ، وتتصل ابنتي بي بعد ظهر كل يوم على هاتفي الخلوي. حسنًا ، لا أعرف كل شيء ، لا يمكنني كتابة الرسائل القصيرة على سبيل المثال ، ولكن لا أطلب الكثير. هناك ، سحبت ورقتي مع أرقام هاتفي لأتمنى عيد ميلاد صديق. كم هي مقدسة اليوم؟

“لقد بدأت تجعلني أشعر بالسوء. إنه لأمر مزعج حقًا هذا الموقف ، بقوة أننا لم نسمع عنه بعد الآن ، أن هذه القصة قد انتهت. لحسن الحظ ، فإن الميسرين يهتمون بنا كثيرًا: دائمًا ما يقدمون شيئًا جديدًا ، ألعابًا ، نتحادث … قبل ذلك ، كان لدينا سيدة جاءت للقيام بورش الخياطة. لكنها لم تعد تأتي ، لذلك نتعلم الخياطة بدون خياطة ، مع الرسوم المتحركة. لحسن الحظ ، تركت لنا آلات الخياطة الخاصة بها. لقد استمتعت أيضًا حقًا في لعب الأنابيب مع مقدم الرياضة ، لكنه لم يتمكن من الحضور أيضًا: كنا نفجر في قضيب كبير لهدف الأهداف. يعمل على التنفس والحبال الصوتية.

“ما زلنا نجد أنفسنا على الطاولة مع السكان الآخرين ، حتى لو كان كل منهم على أرضه الآن ، وتم تبديد الطاولات ، ولكن هذا جيد. ثم ، لدي طقوسي الصغيرة: آخذ قيلولة صغيرة ، ومشيًا قليلاً. وقرأت الكثير. لقد بدأت عندما مات زوجي قبل ثماني سنوات. مع كتاب ، تفكر أقل. الآن ، أنا أقرأ غريب تمامامن دانييل ستيل. جيد جدا.”




المصدر
“أتعلم الخياطة بدون خياطة”







ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
“أتعلم , الخياطة , بدون , خياطة”

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020