العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 09:42 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يتم بناء مستشفيات جديدة في العاصمة لعلاج وتشخيص فيروسات التاجية – صحيفة روسية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 يتم بناء مستشفيات جديدة في العاصمة لعلاج وتشخيص فيروسات التاجية – صحيفة روسية


المصدر
يتم بناء مستشفيات جديدة في العاصمة لعلاج وتشخيص فيروسات التاجية – صحيفة روسية

تعمل موسكو على زيادة قدرتها الطبية لمكافحة الفيروسات التاجية. أقام أكثر من خمسة آلاف عامل بناء مركزًا للأمراض المعدية في موسكو الجديدة على مدار الساعة ، وفي سبعة مستشفيات عاملة ، تم إنشاء أقسام للمواطنين الذين يشتبه في إصابتهم.

وقال العمدة سيرجي سوبيانين إن المدينة إذا لزم الأمر ، فإن المدينة مستعدة لنشر 10 مباني أخرى. في الوقت نفسه ، هناك ما يكفي من الأسرة الموجودة في العاصمة ، لكن عدد المصابين قد وصل بالفعل إلى المئات ، وقررت السلطات أن تكون استباقية.

تحويل في 10 أيام



واسمحوا لي أن أذكركم أن العاصمة اتخذت في آذار / مارس تدابير وقائية لمكافحة عدوى فيروسات التاجية. إغلاق مراكز اللياقة البدنية والمسابح والحدائق المائية ، ودراسة الأطفال عبر الإنترنت ، وإغلاق المتاحف والمسارح ومراكز المعارض. مطلوب من المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا والذين يعانون من أمراض مزمنة الامتثال للحجر المنزلي. طُلب من أصحاب العمل نقل الموظفين إلى العمل عن بعد ، إذا أمكن.

كل هذا يؤتي ثماره – على سبيل المثال ، هناك عدد أقل بكثير من الركاب في وسائل النقل العام ، وقد انخفض عددهم في مترو الأنفاق بنسبة 40 ٪. يتم تقليل الاتصالات بين الناس ، وانتقال الفيروس أمر صعب. ومع ذلك ، يظهر أشخاص مصابون جدد في المدينة كل يوم – جميعهم تقريبًا يسافرون إلى موسكو من الخارج ، خاصة من أوروبا.

من الضروري أن لا يتم نقل المصابين فقط إلى المستشفى ، ولكن أيضًا أولئك الذين اتصلوا بهم والذين قد يصابون بهم. ولهذا السبب ، يجب تطبيق الاحتياطات على الآلاف من سكان موسكو وضيوف العاصمة. النظام الصحي يتكيف حتى الآن. يتم إرسال معظم المرضى إلى مركز طبي جديد في كوميناركا.



لضمان بقاء الوضع تحت السيطرة ، أنشأت سبعة مستشفيات سريرية أخرى في المدينة أقسامًا للمرضى الذين يعانون من الفيروس التاجي والذين يشتبهون في هذا المرض. يوم الاثنين ، زار سيرجي سوبيانين المركز الجديد للولادة في المستشفى السابع والستين وقال إنه تم نقله مؤقتًا لمكافحة الفيروس التاجي. “قرار صعب ولكنه ضروري. وقال رئيس البلدية في المستقبل القريب ، مع تزايد التهديد ، نحن مستعدون لنشر 10 مباني أخرى ، بالإضافة إلى حقيقة أن مستشفى جديد يجري بناؤه في موسكو الجديدة.

كان من الممكن إعادة تجهيز حالة ما حول الولادة بمساحة 50 ألف “مربع” للمرضى المعديين في 10 أيام فقط.

بناء مستشفيات جديدة العاصمة لعلاج 18p_stroyka.jpg

بناء مركز العدوى في موسكو الجديدة على مدار الساعة. الصورة: سيرجي ميخيف / RG


في المجال المفتوح

لكن موقع البناء الطبي الرئيسي يجري الآن خارج موسكو القديمة – في غضون أيام ، بالقرب من قرية Golokhvastovo ، تمكنوا من بناء أساس المركز المعدي المستقبلي والأطر المعدنية للمباني الطبية بالقرب من قرية Golokhvastovo . ووفقًا للمشروع ، سيتكون المركز الجديد من 50 مبنى من طابق واحد مع 500 سرير ، بما في ذلك المختبرات والمنشآت المنزلية والصرف الصحي ، بالإضافة إلى 16 مبنى للعناية المركزة والعناية المركزة مع 250 سريرًا. في مكان قريب سيكون هناك عنابر نوم مريحة من طابقين لألفي طبيب من المركز ، حيث يمكنهم الاسترخاء بعد التحول. “نحن نبني مجمعًا طبيًا متخصصًا قويًا يمكنه تقديم المساعدة إلى أشد المرضى. قال عمدة أندريه موسكو بوخاريف ، إن مثل هذه الأشياء ، حتى من الهياكل التي أقيمت بسهولة ، يتم بناؤها لمدة ستة إلى ثمانية أشهر ، ونحن نواجه مهمة تسليمها في غضون شهر. وهذا على الرغم من حقيقة أنه يجب عليك تمهيد الطرق في نفس الوقت – يجري البناء في حقل نظيف ، حيث لم يكن هناك مداخل ولا كهرباء ولا مرافق.

بناء مستشفيات جديدة العاصمة لعلاج 17p_karantin.jpg



تم عزل المتاحف والمسارح ومراكز اللياقة البدنية والمنظمات الأخرى في موسكو ، لكن الشوارع كانت لا تزال فارغة. الصورة: فياتشيسلاف بروكوفييف / تاس


التشخيص بشكل أسرع

ستتولى العاصمة أيضًا تشخيص فيروس التاجي – سيتم إجراء اختبارات العدوى بشكل رئيسي في المدينة ، وليس في مركز نوفوسيبيرسك للفيروسات والتكنولوجيا الحيوية “Vector” ، كما لم يكن منذ فترة طويلة. سيؤدي هذا الإجراء إلى زيادة عدد الأشخاص الذين تم اختبارهم للكشف عن المرض وتسريع التشخيص.



يوجد في المدينة بالفعل تسعة مختبرات ، والتي ستتمكن بحلول نهاية الأسبوع من إجراء حوالي 10 آلاف اختبار معملي يوميًا. وقال سوبيانين عشية فحص المختبر في المركز الطبي التشخيصي رقم 1 “سنقوم في الواقع بزيادة قوة البحث المخبري بمقدار 2.5 مرة”.

كما ستواصل العمل في المختبرات الفيدرالية في مركز النظافة وعلم الأوبئة في جرافسكي لين ومركز مكافحة الطاعون في شارع موسورجسكي. علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى فحص المرضى من المستشفيات ، سيضطلعون بوظائف المراكز المرجعية – سيبدأون في إعادة اختبار العينات الإيجابية من مختبرات المدينة من أجل منع الأخطاء.

في الأيام القادمة ، ستبدأ المختبرات الخاصة التي لديها معدات وموافقات على المشاركة في اختبار فيروسات التاجية. سيتم تسليم أنظمة الاختبار لهم مجانًا ، وسيتم دفع العمل من ميزانية المدينة.

على فكرة

قسط الفيروسات

تم إدخال علاوات الرواتب للأطباء في المستشفيات المعاد تطويرها والذين سيشاركون في علاج المرضى المصابين بعدوى فيروس التاجي. سيحصل الأطباء على 70 ألف روبل إضافية شهريًا ، ومتوسط ​​الطاقم الطبي 50 ألفًا ، والصغار وغيرهم من الموظفين – 30 ألف روبل. أمر سيرجي سوبيانين بتطوير مخطط حوافز مالية للعاملين في المختبرات الذين يقومون بإجراء اختبارات فيروسات التاجية.


المصدر
يتم بناء مستشفيات جديدة في العاصمة لعلاج وتشخيص فيروسات التاجية – صحيفة روسية





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يتم , بناء , مستشفيات , جديدة , في , العاصمة , لعلاج , وتشخيص , فيروسات , التاجية , , صحيفة , روسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020