العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 05:56 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
وقد ذكرت منظمة الصحة العالمية كلمته تفاصيل وقحة عن الوباء
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 6
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 وقد ذكرت منظمة الصحة العالمية كلمته تفاصيل وقحة عن الوباء


المصدر
وقد ذكرت منظمة الصحة العالمية كلمته تفاصيل وقحة عن الوباء

ذكرت منظمة الصحة العالمية كلمته 1268236.jpg



في يوم واحد ، تم تأكيد 4500 حالة جديدة.

قال فرناندو سيمون ، مدير مركز الإنذار الصحي وتنسيق الطوارئ الإسباني في مدريد ، يوم الإثنين ، إن أكثر من 2000 حالة وفاة في كورونافير في إسبانيا.

قال اختصاصي الأوبئة إن العدد الإجمالي للإصابات المسجلة تجاوز 33000 إصابة ، وتم تشخيص 4500 حالة جديدة في اليوم. ارتفع عدد الضحايا بواقع 462 خلال 24 ساعة. ومن بين هؤلاء ، تم استرداد 3355 ، وهو ما يمثل 780 حالة شفاء إضافية مقارنة بالاحد.

وشدد سيمون على أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة ، وخلصوا من حساباتهم إلى أن الوباء قد يصل إلى ذروته هذا الأسبوع. وحذر من أنه عندما تحتاج إلى مضاعفة جهودك ، وعدم السماح لها بالامتداد.

الفيروس موجود في جميع أنحاء البلاد ، ولكن هناك اختلافات كبيرة في مدى إصابة المحافظات. تم الإبلاغ عن معظم الحالات ، أكثر من عشرة آلاف ، من مجتمع مدريد المستقل ، تليها كاتالونيا وبلد الباسك مع حوالي 6000 و 2500 إصابة.



من حيث عدد السكان ، فإن دولتي شمال إفريقيا سبتة ومليلية وجزر الكناري ومورسيا والأندلس هي الأقل تأثراً.

في الدولة الواقعة جنوب أوروبا ، دخلت الأسبوع الثاني من الطوارئ الحكومية. لا تزال المؤسسات التعليمية مغلقة ، ولا تعمل إلا المتاجر التي توفر الضروريات الأساسية ، ولا يُسمح بالوصول إلى التنقل إلا. القيود مستحقة في 11 أبريل.



بالإضافة إلى الإجراءات المركزية ، تضع حكومات المقاطعات أيضًا قواعد فردية محليًا ، على سبيل المثال ، في كاتالونيا ، من الضروري إكمال مستند مكتوب يجب طباعته أو تنزيله على هاتف محمول ليتمكن الجميع من تقديمه وتقديمه عند التصديق.

وبحسب السلطات ، فإن الغالبية العظمى من الناس تلتزم بالقواعد ، ولكن هناك حالات صارخة. على مدار الأيام الثمانية الماضية ، تم اعتقال 577 شخصًا لمخالفتهم اللوائح ومعارضتهم رجال الدرك والشرطة. وقد تم فرض 60 ألف غرامة.

كما شهد يوم الاثنين أول إدانة لانتهاك الإجراءات الوبائية. حُكم على امرأة تبلغ من العمر 40 سنة بالسجن أربعة أشهر والسجن من 25 سنة إلى شهرين في جزر الكناري. كلاهما لهما سجلات جنائية وانتهكا مرارا وتكرارا القيود المفروضة على مغادرة المنزل في فترة زمنية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تم القبض على سائق دراجة نارية آخر لقيامه بخرق ضابط شرطة للفرار من نقطة تفتيش على جانب الطريق.

أفادت الشرطة الإسبانية أن العديد من المستشفيات الإسبانية تعرضت لهجمات بالكمبيوتر في الأيام الأخيرة. يتلقى العاملون في مجال الرعاية الصحية كميات هائلة من رسائل البريد الإلكتروني الفيروسية ، والتي تشكل خطرًا شديدًا على أنظمة الكمبيوتر في المؤسسات ، خاصة في منتصف حالة الطوارئ.

وقد لفتت الشرطة الانتباه مرارًا وتكرارًا إلى المعلومات المضللة عمداً والرسائل الكاذبة حول الوباء ، والتي تهدف إلى إثارة الخوف والذعر. واستشهد كمثال بفيديو عن أعمال شغب سابقة في السجن في إيطاليا ، تم إعدادها كما لو كانت في إسبانيا. كما يحذر من ظهور مواقع ويب احتيالية تعد بالتشخيص في حالة الإصابة بالفيروس التاجي.


المصدر
وقد ذكرت منظمة الصحة العالمية كلمته تفاصيل وقحة عن الوباء





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وقد , ذكرت , منظمة , الصحة , العالمية , كلمته , تفاصيل , وقحة , عن , الوباء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020