العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
لماذا تتأثر إيطاليا أكثر بفيروس كورونا؟
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 لماذا تتأثر إيطاليا أكثر بفيروس كورونا؟


المصدر
لماذا تتأثر إيطاليا أكثر بفيروس كورونا؟

لماذا تتأثر إيطاليا أكثر بفيروس 000_1q04ux.jpg



إن الأزمة الصحية عالمية ونصيحة للبقاء في المنزل أكثر وأكثر احترامًا ، خاصة في إيطاليا التي وضعت للتو تدابير جديدة لتشديد الاحتواء.

يبقى الكثير غير واضح: إلى متى يبقى الفيروس على قيد الحياة على الأسطح، في الهواءهل هو موسمي؟ قبض عليه عدة مرات؟؟؟ ولكن هناك شيء واحد يبدو أنه أصبح واضحًا بشكل متزايد: فهو يؤثر أصعب المسنين في حين أن الأطفال والشباب قد يكونون حاملين بدون أعراض ويلوثون شيوخهم.

إن عدد القتلى في إيطاليا يتزايد باطراد كل يوم لدرجة أن موظفي المستشفى ملزمة بإعطاء الأولوية لبعض المرضى – أولئك الذين لديهم أكبر فرص للبقاء.

وفقًا لمجموعة من العلماء من جامعة أكسفوردأحد الأسباب التي تجعل إيطاليا تعاني أكثر من غيرها يمكن أن يكون ديموغرافيًا. يوجد في البلد ثاني أكبر عدد من السكان على هذا الكوكب ويميل الشباب إلى الاختلاط في كثير من الأحيان مع كبار السن. بالنسبة للمؤلفين ، قد يكون هذا النوع من البحث الديموغرافي ضروريًا لمعرفة المزيد حول انتقال الفيروس داخل المجتمعات والأسر.

إبعاد اجتماعي لا غنى عنه

في إيطاليا ، 23٪ من السكان فوق 65 سنة ، في الولايات المتحدة ، إنها 16٪، في فرنسا ، 19٪ووفقًا للعلماء المسؤولين عن الدراسة ، فإن هذه التركيبة السكانية لها علاقة بتراجع معدل المواليد الإيطالي أكثر من زيادة متوسط ​​العمر المتوقع.

بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن يتفاعل الشباب الإيطالي مع كبار السن. إنهم يعيشون في كثير من الأحيان مع آبائهم أو أجدادهم ، وخاصة في المناطق الريفية ، ويذهبون إلى المدن الكبيرة يوميًا للعمل. تشير بيانات تكوين الأسر الإيطالية في هذا الاتجاه.



ربما يكون هذا المرور بين المناطق الحضرية والريفية هو المسؤول عن التداول الصامت للفيروس ، وفقًا لعلماء أكسفورد. بدون أعراض ، من الواضح أنه من المستحيل معرفة ما إذا كان الشخص يصيب الأسرة.

على الرغم من الاحتواء الصارم ، يستمر الفيروس في الانتشار. بالنسبة للباحثين ، يوضح هذا مدى ضرورة الإصرار على احترام التباعد الاجتماعي ، لا سيما مع هذا النوع من الديموغرافيا.

تشبه التركيبة السكانية لفلوريدا بشدة إيطاليا. يأتي الكثير من الناس لقضاء أيامهم القديمة مكتظة في العديد من دور التقاعد حيث سيكون من الصعب تطبيق التقادم الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ، كسارات الربيع لا يبدو القدوم بشكل جماعي للاحتفال بالفاصل بين فصلين دراسيين جامعيين حقًا عرضة للتأثير الاجتماعي.

إن المسنين ليسوا مرادفين بشكل منهجي للكوارث الصحية. في اليابان28٪ من السكان تجاوزوا 65 عامًا ، ولكن تم تطبيق الاختبارات وإجراءات التحكم على الفور ، مما يحد من انتشار الفيروس بسرعة.


المصدر
لماذا تتأثر إيطاليا أكثر بفيروس كورونا؟





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا , تتأثر , إيطاليا , أكثر , بفيروس , كورونا؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020