العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:24 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
لا العمل عن بعد للحيوانات الأمة المجرية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 لا العمل عن بعد للحيوانات الأمة المجرية


المصدر
لا العمل عن بعد للحيوانات الأمة المجرية

انقر هنا لإرسال هذه المقالة بالبريد الإلكتروني ، أو انسخ هذا الرابط والصقه: Tavmunkaban nincs allattenyesztes | Magyar Nemzet
تطالب الغرفة بتمديد الإعانة الضريبية والاشتراك في الزراعة

لا يمكن تعليق تربية الحيوانات سواء في حالة الحجر الصحي ، وفي حالة فرض حظر التجوال ، يجب ضمان العمل المجاني في مشاتل البستنة ، بالإضافة إلى المستعمرات. ووفقًا لغرفة الزراعة ، فإن ضمان العمالة الكافية يمثل بالفعل مشكلة للمزارعين ، وهم يحثون الحكومة على تمديد الضريبة ومساهمة الخصم على الزراعة لتشمل فيروسات التاجية ، من بين قطاعات أخرى.

لم يكن من السهل أبدًا على المزارعين العثور على القوة العاملة المناسبة ، ولكن الآن وباء الشريان التاجي أثار التحدي للمزارعين. يخشى الكثير من أن يصابوا بالعدوى ، وبالتالي يسعون إلى الابتعاد عن العمل ، وانخفض عدد الموظفين بسبب غياب المسنين وإغلاق المدارس. في حين أن البستانيين اعتمدوا حتى الآن بشكل كبير على العمال الموسميين ، يبدو هذا العام أنهم مضطرون للتخلي عنهم. وبما أن العديد منهم يأتون من البلدان المجاورة ، فمن المتوقع أن يحرم المنتجون منهم لأشهر ، مما قد يجعل عمل الربيع وما بعده من الحصاد أمرًا صعبًا. ولذلك ، فإن الغرفة الوطنية للزراعة (NAK) تدعو الحكومة إلى تمديد تخفيضات أجور أصحاب العمل ومساهماتهم في الزراعة. بالإضافة إلى ذلك ، ترى الهيئة العامة أنه من الضروري تطوير تسهيلات ائتمانية.

على الرغم من أنه لا يزال من المستحسن البقاء في المنزل في المجر ، فقد تم بالفعل فرض حظر التجول في العديد من البلدان الأوروبية لإبطاء انتشار الفيروس التاجي. إذا تفاقم الوباء ، فقد يكون من الممكن قريبًا الحصول على لحاف في المجر. في الوقت نفسه ، لا يمكن تصور العمل في صناعة الثروة الحيوانية أو في صناعة البستنة.

العمل للحيوانات الأمة المجريةhttps://magyarnemzet.hu/wp-content/u.../13agrarCZ.jpg 311w, https://magyarnemzet.hu/wp-content/u.../13agrarCZ.jpg 324w, https://magyarnemzet.hu/wp-content/u.../13agrarCZ.jpg 691w, https://magyarnemzet.hu/wp-content/u.../13agrarCZ.jpg 839w, https://magyarnemzet.hu/wp-content/u.../13agrarCZ.jpg 587w, https://magyarnemzet.hu/wp-content/u.../13agrarCZ.jpg 746w" sizes="(max-width: 980px) calc( (100vw * 0.86) / 12 * 12), (max-width: 1360px) calc( (100vw * 0.86 * 0.68) / 12 * 12), 746px">

ستطلب NAK حظر التجول لبعض الوظائف
الصورة: prpád Kurucz




ووفقًا لـ NAK ، من المهم لمواصلة إنتاج وتوريد السلع أن حظر التجول لا يعرقل العمل اليومي في بعض القطاعات. توصي الهيئة العامة بأن يسمح موظفو العمليات المسؤولون عن السيطرة على تفشي المرض ، خلال فترة حظر التجول ، بالسماح لرعاة الماشية والعاملين في رعاية الحيوانات والأخصائيين البيطريين بالعمل بموجب تراخيص منفصلة. وللحفاظ على الأعلاف بسلاسة ، سيكون من المهم لمتاجر الأعلاف أو الحيوانات الأليفة والصيدليات البيطرية أن تعمل بساعات عمل مماثلة لمحلات البقالة.

سوف يوسع NAK حظر التجول ليشمل مزارعي البستنة ، وكذلك موظفي الحصاد والتعبئة والخدمات اللوجستية. مثل مربي الماشية ، فإن قفل الرشوة يجعل من المستحيل على النحالين العمل ، لأن معظمهم يبقون نحلهم خارج منازلهم أو داخل حدود المستوطنة. – نظرًا لأن مستعمرات النحل ليست بشرًا ، ولكن في الهواء الطلق ، وبسبب تلقيحها ، تؤثر أنشطتها أيضًا على القطاعات الأخرى ، فمن الضروري التأكد من أن النحالين يمكنهم مواصلة القيام بأعمال الربيع بطريقة مستهدفة ، كما يقرأ تحليل الغرفة.




المصدر
لا العمل عن بعد للحيوانات الأمة المجرية





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا , العمل , عن , بعد , للحيوانات , الأمة , المجرية , عميد , لتعريب , حظر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020