العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
كورونا: شركات الطيران في جهودها الأخيرة لإعادة آلاف الإسرائيليين
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 كورونا: شركات الطيران في جهودها الأخيرة لإعادة آلاف الإسرائيليين


المصدر
كورونا: شركات الطيران في جهودها الأخيرة لإعادة آلاف الإسرائيليين

السماء تغلق ، والآلاف من الإسرائيليين يبحثون بشدة عن رحلات جوية للوصول إلى إسرائيل قبل إغلاق الحركة الجوية في معظم دول العالم ، لكن المهمة معقدة للغاية. طلبت الدولة من شركة El Al إجراء عمليات إنقاذ من الهند والبرازيل وكوستاريكا وأستراليا ، حيث ستقوم بأول رحلة لها في تاريخها.

سيكون سعر تذكرة الطائرة من أستراليا 1،555 دولارًا في الدرجة السياحية ، من مومباي – 655 دولارًا ، من دلهي – 790 دولارًا ، من ساو باولو – 1530 دولارًا ومن سان خوسيه – 1597 دولارًا. وستغادر الرحلات الخاصة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.

إسرائيل ستقوم برحلات إنقاذ من عدد من الدول الأوروبية غدا. ستقوم الشركة برحلات إلى روما وميلانو لإعادة الطلاب والمواطنين الإسرائيليين المقيمين في بلد الحذاء المضر بالكورونا الذين يرغبون في العودة إلى ديارهم. في نفس الوقت ، سيتم نقل المواطنين الإيطاليين الذين يرغبون في العودة إلى وطنهم من مطار بن غوريون.

كورونا: شركات الطيران جهودها الأخيرة 517497

طائرة إسرائيلية جديدة (تصوير: موني شافير)
في إسرائيل ، تتطلب الرحلات الجوية من إيطاليا إعدادًا خاصًا ، والذي يتضمن الحصول على تصاريح استثنائية ، بما في ذلك الحزن الخاص ، بما في ذلك الدعاوى الواقية لأفراد الطاقم ، والتطهير الخاص لطائرات العودة والتوزيع المسبق لمقاعد المياه والسندويشات ، من أجل تقليل الاتصال بالعاملين مع الركاب.

ستغادر الرحلة من مطار بن غوريون إلى روما الساعة 16.0 وتغادر الساعة 19.45 (بتوقيت إيطاليا) ، وتغادر الرحلة من تل أبيب إلى ميلانو الساعة 15.00 من مطار بن غوريون وتغادر رحلة العودة من ميلانو الساعة 19.05 بتوقيت إيطاليا. في إسرائيل ، تم توضيح أن كل راكب قادم من إيطاليا يجب أن يكون لديه ثلاث وثائق إضافية لجواز السفر: تذكرة طائرة ، استمارة إعلان البحرية الإيطالية وبيان قنصلي.

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت إسرائيل أنها ستقوم برحلات إنقاذ تبدأ بالأمس وستستمر اليوم من أوديسا وزغرب وبوخارست وكييف. قامت شركة العال مساء السبت برحلتين إلى إسرائيليين من مطار مومباي في الهند. تم منح أولئك الذين لديهم تذاكر طيران لتاريخ آخر خيار تغيير التاريخ وتم بيع التذاكر أيضًا لركاب آخرين. هذا على النقيض من قطار الإنقاذ الإسرائيلي البالغ 1،100 إسرائيلي من مطار خورخي شافيز ليما الدولي ، عندما تم نقل ظهورهم الإسرائيليين مجانًا.



مولت الدولة التكلفة المالية لإحدى طائرات دريملاينر الأربع (حوالي 300 ألف دولار) ولم تحصل على تمويل للرحلات الثلاث الإضافية من شركائها التجاريين.

في هذه الأثناء ، في شركة Elbit Systems ، كان من المفترض أن تحضر إحدى الطائرات التي جلبت حوالي 300 راكب من الهند البضائع إلى إسرائيل ، ولكن في ضوء الوضع تخلت الشركة عن حقها في جلب البضائع من الهند لغرض جلب إسرائيليين عالقين في البلاد بسبب إغلاق الحركة الجوية. خلال الأسبوع ، من المتوقع أن تجلب المزيد من الرحلات الجوية الفردية الإسرائيليين من وجهات طويلة ، بعضها بأسعار مرتفعة تصل إلى حوالي 3000 دولار أمريكي وأكثر لكل تذكرة.

تدعو وزارة الخارجية الآلاف من الإسرائيليين الذين يعيشون في الخارج إلى محاولة العودة على الفور إلى إسرائيل ، ولكن بالنسبة للبعض العثور على رحلة للعودة لهم أصبحت مهمة معقدة وحتى عند العثور على رحلة طيران ، فإن الأسعار باهظة الثمن. عن طريق الجو من بيرو ، يقيمون في ليما ، والسفارة الإسرائيلية تحقق في إمكانية إعادتهم إلى إسرائيل من خلال شركة ألمانية.


المصدر
كورونا: شركات الطيران في جهودها الأخيرة لإعادة آلاف الإسرائيليين





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كورونا: , شركات , الطيران , في , جهودها , الأخيرة , لإعادة , آلاف , الإسرائيليين , عميد , لتعريب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020