العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 09:42 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
قدم رجال أعمال كالميك هدية إلى “مشاة البحرية” الصغيرة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 قدم رجال أعمال كالميك هدية إلى “مشاة البحرية” الصغيرة


المصدر
قدم رجال أعمال كالميك هدية إلى “مشاة البحرية” الصغيرة

رجال أعمال كالميك هدية “مشاة 329b0c8048b30b42e6ff


ظهر النادي الوطني الرياضي العسكري “موربيه” ، الذي يرأسه البطل الروسي في الدفاع عن النفس ، الحاصل على الميدالية الفضية لبطولة العالم في القتال اليدوي ميرجن ماركاييف ، في إيليستا قبل ثلاث سنوات فقط ، لكنه درب بالفعل فريق كامل من الرياضيين الشباب ، احتلوا الفريق مؤخرا في المركز الأول في البطولات الجمهورية المرموقة.

يحدث ذلك فقط أن شرف النادي هو أفضل حماية للفتيات في المقام الأول. لذا ، أصبحت صوفيا بورودايفا البالغة من العمر تسع سنوات ، وأيلانا موخاييف البالغة من العمر أحد عشر عامًا وأيلانا دوردزييف ، وأناستاسيا ماتفينوفا البالغة من العمر اثني عشر عامًا ، أبطالًا في المقاطعة الفيدرالية الجنوبية. وتسمى التلميذة ومساعدة المدرب إليزافيتا زيجاتشيفا بالفائز وثلاث مرات للفوز بالبطولة الروسية اليدوية والفضية لنهائيات كأس العالم في لايبزيغ (ألمانيا).

يقول مرخاييف: “يعتمد النادي فقط على حماس الأطفال والآباء”. هناك أربعون شخصًا يشاركون الآن هنا ، وهم يتحسنون أكثر فأكثر كل يوم في التدريب البدني والقتالي والإطفاء. بعد كل شيء ، نعلمهم الجري والقفز والضغط وتعلم الأسلحة والقيام برحلات ميدانية ، حتى لعدة أيام ، مثل قرية بورغوستا ، والذهاب إلى المخيمات في كاراشاي-تشيركيسيا ، حيث نتسلق الجبال ، وإلى جميع المعسكرات الروسية في سوتشي ، نجري اختبارات تأهيل لهم لارتداء القبعات السوداء. ومرة في الأسبوع نتحقق من يوميات مدرستهم ، ونعاقبهم بشدة على الدرجات السيئة ، على سبيل المثال ، عن طريق الجري أو تمارين الضغط. ويتم تصحيحها! ..

المدرب يعرف ما يتحدث عنه. إنه مشاجرة معروفة ، وهو رائد سابق في القوات الخاصة لـ Gyurza من خدمة سجن Kalmyk الفيدرالية ، الذي خدم في مشاة البحرية في مدينة Kaspiysk من جمهورية داغستان ، لذلك لديه انضباط صارم: لن تكون ينخدع.

يطالب تلاميذه ، وقبل كل شيء بنفسه ؛ باختصار ، منشد الكمال. بعد فوزه بالبطولات الروسية ، يستعد الآن بشكل مكثف لبطولة مايو الأوروبية في جمهورية بيلاروسيا.

قبل بضع سنوات ، وجدت غرفة للنادي ، مع والدي الآباء الذين قاموا بتجديد القاعة ، ووضعوا إطارات جديدة على النوافذ ، ووضعت الجدران ورسموا عليها – وبدأت القاعة تلعب. فقط الحصير يخذل – قذر ، سحق ، في أماكن ، ينهار في أماكن من الاضمحلال.



ثم في يوم من الأيام جاء إليهم رجل أعمال محلي للتدريب ، على رأس شبكة محطات وقود مجموعة بومبا. نظر إلى اللاعبين ، معجبا بمثابرتهم وإرادة الفوز – وقرر إعطاء النادي حصائر جديدة. وجد ودفع وسلم إلى عتبة الباب.

الآن المارينز الصغار لديهم غطاء حديث ومشرق ، والأهم من ذلك ، غطاء ناعم على غرفة التدريب بأكملها. انخرط في – ولا تتمتع بأي شكل من الأشكال بالراحة والراحة.

تقول ليودميلا باسانجوفا ، عضو اللجنة الأم للنادي ، معجبة برجل الكلمة: “نحن سعداء جدًا أنه في هذا الوقت العصيب ، لدينا أشخاص غير مهتمين تمامًا يمكنهم كسب المال وهم على استعداد للقيام بأعمال حسنة دون توقع عوائد مادية”. فعل. – ماتس هي متعة باهظة الثمن بالنسبة لنا ، لأن سعرها يصل إلى مئات الآلاف من الروبل وأكثر من ذلك. شكرا جزيلا لباتر بوداشوف وزملائه الذين جعلوا من مشاة البحرية هدية رائعة. بفضلهم ، يعرف أطفالنا الآن أن الأحلام تتحقق ، عليك فقط أن تؤمن بها حقًا. “


المصدر
قدم رجال أعمال كالميك هدية إلى “مشاة البحرية” الصغيرة





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قدم , رجال , أعمال , كالميك , هدية , إلى , “مشاة , البحرية” , الصغيرة ,

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:48 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020