العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
قانون الإعسار الجديد: كيف يساعد المدينين؟
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 قانون الإعسار الجديد: كيف يساعد المدينين؟


المصدر
قانون الإعسار الجديد: كيف يساعد المدينين؟

في سبتمبر ، دخل قانون الإعسار والتأهيل الجديد حيز التنفيذ ، حيث أحدث تغييرًا كبيرًا في مجال الإفلاس بأكمله.

بادئ ذي بدء ، سنحاول فهم مصطلح الإعسار الذي يعني الاستخدام المنتظم للائتمان كعنصر رئيسي للسلوك الاقتصادي. قد يقودك هذا الاستخدام إلى موقف حيث لن تكون قادرًا على سداد ديونك والتي سترتفع في نهاية المطاف إلى إجراءات الإفلاس.

لزيارتها المباشرة لمكتب محاماة Birch Katzir ، انقر هنا

ما هو قانون الإعسار الجديد؟
يجسد القانون الجديد تصورًا بأن معظم حالات الإفلاس قد غرقت في الديون ببراءة وبدون خبث ، لذا فكر فيها وحاول مساعدتها. يشير القانون إلى العصر الحديث ، حيث يتم استخدام الائتمان الاستهلاكي كجزء مهم من الائتمان في الاقتصاد ، ويجلب معه العديد من حالات عدم القدرة على سداده.

وبموجب القانون الجديد ، فإن الغرض من إجراء الإعسار هو إدارة فشل الائتمان ، الذي يعد أحد مكونات عملية الأعمال الائتمانية. بموجب القانون ، لا يعتبر منح الديون للمدينين انتهاكًا لحقهم في الملكية ، ولكن كجزء من المخاطر في مجال الائتمان التي اتخذها الطرف الذي منحهم الائتمان. إن أمر الفصل يعفي المدين فعليًا من جميع الديون قبل تاريخ إصدار الأمر باستثناء أنواع معينة من الديون مثل ديون النفقة والديون الاحتيالية والغرامات.

بالإضافة إلى ذلك ، أثناء فرض المسؤولية على مقرضي الائتمان ، يبدو أن قانون الإعسار الجديد يميل نحو المدينين ويهدف إلى استعادة غرضهم الاقتصادي. وذلك في ضوء السهولة التي يمكن من خلالها فتح إجراءات الإفلاس وتقيد عملية منح التسريح.

ما هو المهم أن تعرفه عن قانون الإعسار الجديد؟
قلل القانون الجديد بشكل كبير من إجراءات الإفلاس ، بالإضافة إلى قصره على أربع سنوات فقط ، مما قلل بشكل كبير من تعقيد العملية. تعكس التغييرات الرئيسية للقانون الجديد تغييرا حقيقيا في نهج الهيئة التشريعية تجاه المدين.

من بين العديد من التغييرات التي يجلبها القانون الجديد معه الابتكارات التالية:
  • وبموجب قانون الإعسار الجديد ، لن ينطبق قانون حماية المستأجر بعد الآن فيما يتعلق بشقق المدينين في إجراءات الإفلاس وقد يتم طردهم من أصولهم.
  • لأن الغرض من القانون الجديد هو إعادة تأهيل المدين ، دون الحاجة لمعاقبته ، سيتم وضع خطة اقتصادية له لمساعدته على العودة إلى دائرة العمل كمكلف ضرائب بشكل قانوني.
  • منذ سنوات عديدة ، تم إحالة إجراءات الإفلاس فقط إلى محكمة المقاطعة. يميز القانون الجديد حسب مستوى الواجبات على النحو التالي: ستتم مناقشة حالات الديون التي تتراوح بين 50.000 و 150 في مكاتب التنفيذ ، وستتم مناقشة الديون التي تتجاوز هذا المبلغ في محكمة الصلح.
كيف تتم إجراءات الإعسار بالفعل؟


عند الدخول في إجراءات الإعسار ، تُلغى معظم الإجراءات المرفوعة ضد المدينين ، بما في ذلك حبس الرهن والقيود ، على الفور ، باستثناء أمر تأخير بمغادرة البلد. بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من شروط الإجراء ، سيُسمح للمدينين بإدارة حساباتهم المصرفية الخاصة باستخدام بطاقة الخصم المباشر (الخصم الفوري) ، والتعليمات الدائمة عندما يكون هذا الحساب خاليًا من أي حجز أو تقييد.

المرحلة الأولى من عملية الإعسار هي اختبار اقتصادي مستمر خلال 12 شهرًا. في هذه المرحلة ، يلزم المدين بدفع أمر دفع شهري ، يتم حسابه وفقًا للفرق بين دخله ونفقاته وأسرته. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المدين تقديم تقرير كل شهرين إلى محامٍ يعبر فعليًا عن دخله مقابل نفقاته ، وفي المرحلة الثانية من المتوقع أن يتلقى خطة سداد حتى يتم تحرير الديون.

قانون الإعسار الجديد: يساعد المدينين؟ 566871

المحامي بيرش كاتسير (الصورة: المحامي بيرش كاتسير)
محصول البتولا المحامي تشارك في التنفيذ والقانون المدني التجاري وقانون العمل. المقالة مجاملة موقع LawGuide للإعسار المحامي.

* يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل نصيحة أو توصية بأي إجراء أو إجراء. أي شخص يعتمد على المعلومات يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. قد تتغير صحة المعلومات من وقت لآخر.


المصدر
قانون الإعسار الجديد: كيف يساعد المدينين؟





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قانون , الإعسار , الجديد: , كيف , يساعد , المدينين؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020