العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
فيروس كورونا: عالم الفيروسات كريستيان دروستين: ملاعب كرة قدم كاملة حتى مارس 2021
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 فيروس كورونا: عالم الفيروسات كريستيان دروستين: ملاعب كرة قدم كاملة حتى مارس 2021


المصدر
فيروس كورونا: عالم الفيروسات كريستيان دروستين: ملاعب كرة قدم كاملة حتى مارس 2021

تحاول الحكومات في جميع أنحاء العالم كبح جائحة الفيروس التاجي. عالم الرياضة في حالة جمود إلى حد كبير. الأحداث في مدونة الأخبار.

عالم الفيروسات دروستين: ملاعب كرة قدم كاملة حتى مارس 2021

11.45 صباحًا: يمكن أن يتحقق الكابوس على كرة القدم الألمانية المحترفة. يتنبأ عالم الفيروسات الشهير كريستيان دروستين بسيناريو مرعب بألعاب الأشباح على مدار عدة أشهر في ضوء أزمة الاكليل. “لا أعتقد على الإطلاق أننا سنملأ ملاعب كرة القدم مرة أخرى في المستقبل المنظور. هذا غير ضروري. وقال دروستن لـ “ستيرن” إن هذا لن يحدث حتى العام المقبل في هذا الوقت.

“المدينة مع K” – النشرة الإخبارية

كل ما تحتاج لمعرفته حول فيروس الاكليل في كولونيا


في أوقات فيروس الهالة ، من المهم بشكل خاص أن تكون دائمًا على علم بأحدث الأحداث. تقدم لك نشرتنا الإخبارية الجديدة “City with K” ذلك بالضبط – في أقل من خمس دقائق من وقت القراءة. حتى 7 صباحًا نقدمها لك من الاثنين إلى السبت جميع المعلومات لهذا اليوم وأخبرك أيضًا ما هو مهم في كولونيا وما هو مهم عن اليوم. كمشترك في النشرة الإخبارية ، ستتلقى بانتظام معلومات وقصص حصرية. كل شئ خال تماما ويمكن طلبها برابط واحد فقط. انقر هنا للتسجيل.






هذا يعني أن الدوري الألماني لا يمكنه اللعب إلا مع المتفرجين مرة أخرى في مارس 2021. تستمر عملية اللعب في مجلس الشيوخ الألماني حاليًا حتى 2 أبريل 2020 ، في الأسبوع المقبل لمناقشة استراحة أطول. لا يتوقع Drosten عودة الأنشطة العادية في المرافق العامة إلى الأنشطة الترفيهية مثل كرة القدم في المستقبل المنظور. قال رئيس قسم الفيروسات في Charite في برلين: “الأشياء الجميلة ولكن ليست ذات صلة بالنظام سيتم تجنبها لفترة طويلة”.

ربما يتعين فحص تدابير مثل إغلاق المدارس في المستقبل القريب لتحديد ما إذا كان لها التأثير المطلوب حقًا.

نداء روبن جوسين العاجل: “حزن لا مثيل له”

4.45 صباحًا: رسم روبن جوسينز محترف كرة القدم من أتالانتا بيرغامو صورة دراماتيكية للوضع في شمال إيطاليا من خلال جائحة الفيروس التاجي. قال لاعب الوسط الألماني في ZDF “الاستوديو الرياضي”: “الحزن لا يهزم في الوقت الحالي ، ما الذي يحدث لنا ، للأسف ، الله”.

وشدد الشاب البالغ من العمر 25 عاما على أنه “لا يوجد حاليا مثال مروع ، وأعتقد أن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو الاستئناف ، مناشدة أن يبقى الجميع في المنزل”. بيرغامو مركز وبائي به العديد من الضحايا.
“آمل وأدعو أن نكون نموذجًا يحتذى به للدول الأخرى. قال جوسينز ، الذي كان أداؤه جيدًا حتى نهاية الموسم في إيطاليا: أعتقد أنه يجب أن يكون تحذيرًا للاستعداد لمثل هذا الموقف بقدر الإمكان في بلدان أخرى.

لا يزال حاليا في الحجر الصحي المحلي. وقال جوسينس “شخصيا ، لا يمكنني الخروج منذ أن أصبح من المعروف أن 35 إلى 40 في المئة من لاعبي فالنسيا مصابون”. في دوري الأبطال ، لعب أتالانتا في دور الـ16 ضد النادي الإسباني. “هذا يعني أنني لا أستطيع مغادرة المنزل على الإطلاق. لدي فقط فناء خلفي حيث أقوم بتمارين اللياقة البدنية وأمشي قليلاً. قال جوسينز ، الذي تمت إضافته إلى البرنامج بالفيديو: “هذا هو تسليط الضوء على اليوم ، حيث يمكنني الخروج”.

أسطورة ميلان مالديني وجوفي نجم ديبالا باختبارات الاكليل الايجابية

10.50 مساءً: أثبتت أسطورة ميلان باولو مالديني ويوفنتوس المحترف باولو ديبالا إيجابية الإصابة بفيروس كورونا. تم الإبلاغ عن العدوى للمدير الفني للنادي البالغ من العمر 51 عامًا وابنه دانيال مالديني البالغ من العمر 18 عامًا ، والذي ظهر لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حسبما أفاد إيه سي ميلان. كلاهما في الحجر الصحي لمدة أسبوعين ويتم عزلهما الآن حتى يتم علاجهما. وفاز مالديني بالكأس الوطني ودوري أبطال أوروبا خمس مرات مع ميلان.

يدعي ديبالا أنه تم اختباره بشكل إيجابي لفيروس التاجي تمامًا مثل شريكه. أعلن ذلك الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاما وناديه مساء السبت. وهو ثالث لاعب في يوفنتوس تورين لديه الفيروس.

«أنا وأوريانا كلاهما كانا إيجابيين. لحسن الحظ ، نحن نقوم بعمل ممتاز. شكرا على رسائلك ، »كتب مهاجم أبطال كرة القدم الإيطالية على تويتر وإنستغرام. أصبحت حالات بطل العالم الفرنسي بليز ماتويدي ودانييل روغاني معروفة بالفعل في يوفنتوس. إيطاليا هي الدولة الأكثر تضررا من الوباء.

إلغاء بطولة العالم لهوكي الجليد

4:09 مساءً: تم إلغاء بطولة هوكي الجليد في سويسرا (من 8 إلى 24 مايو) بسبب جائحة فيروسات التاجية. وقد تم الإعلان عن القرار يوم السبت من قبل الرابطة العالمية IIHF. الدوري الممتاز السويسري NLA و NLB أنهوا موسمهم قبل الأوان مثل دوري هوكي الجليد الألماني (DEL). هذه هي المرة الأولى منذ عام 1946 التي تم فيها إلغاء كأس العالم السنوية.

كان من المقرر عقد البطولة في زيوريخ ولوزان ، وكان رئيس IIHF رينيه فاسيل قد أشار بالفعل إلى الإلغاء مسبقًا. “مع الحقائق الحالية ، من الصعب أن نتخيل أن كأس العالم ستقام. وقال فاسيل لمحطة التلفزيون السويسرية SRF: “علينا مسؤولية تجاه شعب البلاد”.

KStA PLUS – اختبر الآن لمدة شهر مجانًا!


فيروس كورونا: عالم الفيروسات كريستيان plus-abo-inline.png




عالم الفيروسات: “لا ألعاب أولمبية ، ولا مباريات كرة قدم مع المتفرجين في عام 2020”

2:59 مساءً: كما يمنح عالم الفيروسات ألكسندر كيكولي مشجعي الرياضة القليل من الأمل في الصيف مع الألعاب الأولمبية أو مباريات كرة القدم أمام الرتب الكاملة. وقال خبير “المعرض الرياضي” ARD “أعتقد أنه من المستحيل أن نتمكن من استضافة دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو هذا العام”. لا تزال “الموجة الضخمة” من المصابين وشيكة ، والألعاب الأولمبية التي تضم أكثر من 10000 رياضي وآلاف المشجعين غير مسؤولة. وأكد البروفيسور كيكولي “لا يوجد مهرجان للفيروسات أفضل من مثل هذا الحدث”.

كما يفترض مدير معهد علم الأحياء الدقيقة الطبية في مستشفى جامعة هاله / سالي أنه لن تكون هناك مباريات كرة قدم مع المتفرجين في ألمانيا هذا العام. قال كيكولي “لا أرى حقاً أي أحداث كبرى تجمع 60 ألف شخص في ملعب هذا العام”. وقد أدلى زميله جوناس شميت تشاناسيت بالفعل ببيان مماثل ، متوقعًا أن كرة القدم لن تلعب هذه السنة.

باخ: إلغاء الألعاب الأولمبية “الحل الأقل عدالة”

2.35 مساءا: أشار رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ إلى اهتمامات العديد من الرياضيين في النقاش حول إلغاء الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية للمعاقين في طوكيو. “إن الإلغاء سيدمر الحلم الأولمبي لـ 11000 رياضي من 206 لجان أولمبية وطنية وفريق اللجنة الأولمبية الدولية للاجئين. وقال باخ لـ SWR إن مثل هذا الرفض سيكون أقل حل عادل “.

بسبب جائحة الاكليل ، يمكن إلغاء الألعاب الصيفية (من 24 يوليو إلى 9 أغسطس) في الغرفة حاليًا. في عالم الرياضة ، هناك العديد من المطالب بالتأجيل ، ولكن العديد من الرياضيين يحذرون أيضًا من قرار سابق لأوانه. وقال رئيس اللجنة الاولمبية الدولية للوضع الحالي ، “لا توجد حلول مثالية”.

جوريتزكا وكيميتش يجمعان أكثر من 600 ألف يورو خلال 24 ساعة

2:28 مساءً: لقد بدأت مبادرة التبرع من لاعبي كرة القدم ليون جوريتزكا وجوشوا كيميتش بداية جيدة للغاية. بعد أقل من 24 ساعة من بدء الحملة ، جمع لاعبو بايرن ميونيخ بالفعل 610 ألف يورو ، بالإضافة إلى رأس مالهما المبدئي البالغ مليون يورو ، فإن المبادرة التي تم إطلاقها يوم الجمعة تبلغ بالفعل 1.61 مليون يورو. Kick Corona “يهدف إلى مساعدة المؤسسات الخيرية أو الاجتماعية أو الطبية التي تحتاج إلى مساعدة فورية بسبب الوباء. بعد بضع ساعات فقط ، انضم اللاعبون الدوليون ليروي ساني وجوليان دراكسلر وجوناس هيكتور إلى المبادرة.

إن لاعبي البوندسليجا مثل سيباستيان رود واللاعبين الوطنيين السابقين مثل بينيديكت هويديس أو ماتس هاملز هم بالفعل من بين المشجعين. “عمل رائع جدا! كتب هاميلز على تويتر: “بصفتنا لاعبي كرة قدم ، نريد أن نرقى إلى مستوى قدوة وظيفتنا ونظهر كيف نفهم التضامن”.

جمع ManCity و ManUnited للجداول

12.13 مساءً: تعاون منافسا كرة القدم الإنجليزيان مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في أزمة الهالة وتبرعوا بـ 100.000 جنيه استرليني (108000 يورو) لعشاء محلي. عادة ، يقوم المعسكران لكلا الناديين بجمع الأموال لمنظمات المساعدة غير الربحية في المباريات المنزلية ، ولكن هذا غير ممكن حاليًا بسبب الوباء. سيتم تعليق كرة القدم في إنجلترا حتى 30 أبريل على الأقل ، وقالت الأندية في بيان مشترك “في وقت التحدي لمجتمعنا ، نتطلع إلى مساعدة أفراد المجتمع المعرضين للخطر مع جماهيرنا في مدينة موحدة”. . على وجه التحديد ، سيستفيد التبرع 19 لوحة من الجمعية الخيرية “The Trussell Trust” في منطقة مانشستر الكبرى.

شالكه محترف في بار الشيشة

11:59 صباحًا: قام أمين شاريت ، المحترف في شالكه الألماني ، بزيارة حانة على الرغم من المكالمات العاجلة لتجنب الاتصال في مواجهة جائحة الفيروس التاجي. “صحيح أن أمين كان مع صديق لأن البطانية سقطت على رأسه في المنزل. وقال مدير الرياضة جوشين شنايدر من صحيفة “بيلد” ان ذلك خطأ شاهده الان ايضا “.

وفقا للتقرير ، قيل أن حاريت كان في حانة الشيشة في إيسن. ولذلك أبلغ السكان المحليون الشرطة أن الحانة ما زالت مفتوحة ليلاً. تم تحذير الضيوف. “لقد أظهرت له مرة أخرى خطورة الوضع الحالي. في هذا الوضع المتأزم ، لم يعد من الممكن التسامح مع الأشياء التي كانت طبيعية بالأمس اليوم. أمين آسف للغاية ولن يحدث ذلك مرة أخرى ”.

يوفيتش يعلق على انتهاك الحجر الصحي

3.30 مساءا: برر لوكا جوفيتش المحترف السابق في ريال مدريد ، نفسه على الشبكات الاجتماعية لانتهاكه قواعد الحجر الصحي في وطنه صربيا. كتب مهاجم إينتراخت فرانكفورت السابق يوم الجمعة على صفحته على الإنستغرام: “أنا آسف للغاية لأن بعض الأشخاص لم يؤدوا عملهم بشكل احترافي ولم يعطوني تعليمات محددة حول كيفية التصرف أثناء عزلتي”. ولكنه أيضًا “يؤسفني أن هناك كتابة مستمرة عني وليس عن الجهات الفاعلة الرئيسية في مكافحة الأزمة ، وهم الأطباء وكل من يعمل في قطاع الرعاية الصحية”.

سافر جوفيتش البالغ من العمر 22 عامًا إلى صربيا بعد أسبوع من إيقاف المباراة في إسبانيا ، حيث كان سيخضع للحجر الصحي لمدة أسبوعين. وبحسب تقارير إعلامية ، ذهب اللاعب الوطني إلى العاصمة بلغراد نهاية الأسبوع الماضي للاحتفال ، حيث يواجه الآن شكوى جنائية. كتب جوفيتش “في إسبانيا يمكنك التسوق في الصيدليات ، وهذا ليس هو الحال هنا”. “أعتذر للجميع إذا كنت قد وضعت نفسي في خطر. آمل أن نتمكن معا من التغلب على كل هذا. كل دعمي لصربيا! “

لا مزيد من حالات الاكليل في Hertha BSC

1.30 مساءا: بعد الاختبار الإيجابي للاعب ، لا توجد حاليًا حالة كورونا أخرى مع نادي البوندسليجا هيرتا بي إس سي. قال برلينر يوم الجمعة عبر تويتر: “كانت جميع اختبارات فريق لاعب الرخصة وكذلك فريق التدريب والوظيفة سلبية”. وقد أمرت الاختبارات لأنه تم الإبلاغ عن حالة كورونا من قبل لاعب لم يكشف عنه يوم الثلاثاء. وقال هيرثا إن الفريق اضطر إلى التمسك بالحجر الصحي لمدة أسبوعين حتى 31 مارس. “يتم تزويد جميع اللاعبين بالدراجات الهوائية ، ولديهم أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب ، ويتم تزويدهم بخطط تدريب فردية من قبل مدربنا الرياضي. هناك أيضًا برامج لتحقيق الاستقرار. وقال المدير الإداري مايكل بريتز: “من الواضح أيضًا أن هذا يتعلق في المقام الأول بتدابير الحفاظ على اللياقة”.

تدعو الجمعية الأولمبية الألمانية إلى إلغاء الألعاب الصيفية

11.25 صباحًا: طلبت الجمعية الأولمبية الألمانية من اللجنة الأولمبية الدولية التحرك. وقال هانز يواكيم لورنز نائب رئيس DOG في رسالة يوم الجمعة “يجب أن يكون لدى اللجنة الأولمبية الدولية الشجاعة لإلغاء دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 والشعب والرياضيين وعالم الرياضة يجب ألا يعودوا في الظلام.” لم يعد الأمر يتعلق بقرار منظمة الصحة العالمية ، الذي يرى رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ أنه ينبغي انتظاره.

“إن الأمر يتعلق بتصميمك! قال لورنز: “إن الأمر يتعلق أيضًا بالعدالة”. “الرياضيون من جميع أنحاء العالم منذ فترة طويلة غير قادرين على إعداد أنفسهم على محمل الجد في ظل نفس الظروف.” القارات ، ستعزل الدول نفسها خوفًا من الخطر غير المرئي. “كيف يجب أن يبدو التحضير المعقول؟ المؤهلات لا تزال معلقة. متى وكيف وأين؟ سيكون من غير المعقول تنفيذها في ظل هذه الظروف! قال لورنز إن الألعاب الأولمبية ميزة عظيمة!

يتبرع جوريتزكا وكيميتش بمليون يورو

11.00 صباحًا: أنشأ لاعبو كرة القدم الوطنيان ليون جوريتزكا وجوشوا كيميش منصة على الإنترنت للتعامل مع أزمة الهالة بمساهمتهما الخاصة بمليون يورو. تهدف مبادرة “We Kick Corona” إلى مساعدة المؤسسات الخيرية أو الاجتماعية أو الطبية التي تحتاج إلى مساعدة فورية بسبب الوباء. أضاف كيميتش “لقد تغلبنا فقط على كورونا في الفريق” ، مضيفاً أن التضامن ضروري سواء كان صغيراً أو كبيراً.

“كلاعب كرة قدم محترف ، نعيش حياة صحية ومميزة. لذلك نشعر بأننا مضطرون لتحمل المسؤولية في هذا الوقت العصيب. “تقديم العطاء ومساعدة بعضهما البعض هو أمر اليوم” ، اكتب اللاعبين الدوليين على الموقع www.WeKickCorona.com وأضاف: “نحن لسنا لاعبي كرة قدم محترفين فقط في نادي بايرن ميونخ والمنتخب الوطني الألماني ، ولكننا أيضًا جزء من مجتمعنا ، الذي يُطلب منه أكثر من أي وقت مضى أن يبقى متماسكًا ويتحمل المسؤولية”.

يمكن للمؤسسات التقدم بطلب للحصول على مساعدات طارئة من ملايين الأموال التي تقدمها Goretzka و Kimmich. وفي الوقت نفسه ، يدعو كلاهما إلى التبرع للمشاركة في الحملة “لتكون قادرة على دعم المزيد من المؤسسات”. يجب على # WeKickCorona “مساعدة أولئك في جميع أنحاء ألمانيا” ، “مساعدة الآخرين. ندرك جميعا أن التزامنا لا يمكن إلا أن يقدم مساهمة صغيرة “.

الفيفا تفتح أرشيف الفيديو الخاص بها

10.50 صباحًا: في ضوء الفترة الخالية من كرة القدم بسبب جائحة الفيروس التاجي ، بدأ الاتحاد الدولي حملة جديدة ويفتح أجزاء من أرشيف الفيديو الخاص به مع كلاسيكيات من تاريخ كأس العالم. قال الفيفا يوم الجمعة إنهم يريدون “جلب كرة القدم إلى منازل الناس”. اعتبارًا من يوم السبت ، ستكون حملة #WorldCupAtHome “أول تسجيلات كاملة لأكثر من 30 مباراة لا تنسى” في تاريخ بطولات العالم للرجال والنساء على موقع www.fifa.com وقناة Fifa على YouTube وعلى Weibo في الصين وقالت الرسالة جعل الوصول إليها. كما سيتم توفير الوثائق والمقابلات مع اللاعبين والمدربين كمكمل.

المزيد من حالات الاكليل في الدوري الاميركي للمحترفين

8.45 صباحًا: يزداد عدد حالات الاكليل في دوري كرة السلة للمحترفين في أمريكا الشمالية بشكل كبير. أعلن نادي لوس انجليس ليكرز بقيادة النجم ليبرون جيمس عن اختبارين إيجابيين في Covid-19 يوم الخميس ، وأكد فيلادلفيا 76ers ثلاث حالات. أبلغت بوسطن سيلتكس ، مع الدولي دانيال ثيس بموجب عقد ، ودنفر ناجتس عن أمراض الهالة. لم يذكر اسم ضحية. أبلغ حارس سلتكس ماركوس سمارت نفسه عن مرضه على وسائل التواصل الاجتماعي.

اختبر فريق ليكرز لاعبيهم بعد أن أصبحت أربع حالات إيجابية في بروكلين نيتس رسمية يوم الثلاثاء. لعبت لوس أنجلوس ضد النيتس يوم 10 مارس. وقال النادي إن كلا لاعبي ليكرز لم تظهر عليهما أي أعراض وهما في الحجر الصحي. بالإضافة إلى ذلك ، طُلب من جميع اللاعبين وأقرب الموظفين العزل الذاتي.

تم اختبار عدد من لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين بشكل إيجابي منذ أن أوقف الدوري اللعب حتى 12 مارس بعد أن أكد يوتا جاز مرض رودي جوبرت.

وفقًا لعالم الفيروسات ، فإن كرة القدم المحترفة لن تكون ممكنة إلا في العام المقبل

6.15 صباحًا: يتوقع عالم الفيروسات جوناس شميت شاناسيت أن كرة القدم المحترفة لن تلعب هذا العام بسبب جائحة الاكليل. وقال الطبيب في معهد برنهارد نوخت للطب الاستوائي في هامبورج في “النادي الرياضي” لتلفزيون إن دي آر: “أفترض بشدة أنه سيكون من الممكن فقط إلى الحد الذي سيحدث فيه مرة أخرى العام المقبل”.

علق دوري كرة القدم الألماني الدوري الأول والثاني حتى 2 أبريل. ومع ذلك ، من المتوقع أن يستمر الموسم الذي يضم مباريات بدون متفرجين في مايو على أقرب تقدير. قال شميدت تشاناسيت “أعتقد أنه من غير الواقعي أن ينتهي الموسم”. “نحن نرى ما هو الوضع في أوروبا وما هو قادم.”

حتى لو لم تتضرر ألمانيا بشدة مثل إيطاليا ، “من خلال اتخاذ هذه الإجراءات ، يمكننا الحفاظ على عدد الحالات بمستوى يمكن أن تتحمله ألمانيا ، والذي يمكننا معالجته في وحدات العناية المركزة” ، وهذا لا يعني أن كرة القدم ستعود قد تبدأ. “هذا سيعني أن الوضع سيزداد سوءًا مرة أخرى.” لن تنتهي كرة القدم إلا إلى النهاية ، “لأن لها تأثيرًا قويًا على ديناميكيات هذا الانتشار”.

يتبرع لاعبو كرة القدم بمليوني وجبة

5.40 صباحًا: لاعب الوسط جاريد جوف (25 عامًا) من لوس أنجلوس رامز انضم إلى موجة التضامن في الدوري الأمريكي لكرة القدم المحترفة في أعقاب أزمة الهالة ، وتبرع مع زميله أندرو ويتوورث مليوني وجبة للمحتاجين في لوس أنجلوس. كلاهما يتبرع بمبلغ 250.000 دولار لكل من بنك الطعام الإقليمي في لوس أنجلوس لإعداد وجبات الطعام. قال جوف ، المرشح النهائي لبطولة سوبر بول لعام 2019 ، “هناك الكثير من الأشخاص المحتاجين في الوقت الحالي ونريد أن نفعل كل ما في وسعنا لمساعدة مجتمعنا”. وكان راسل ويلسون ، لاعب الوسط في سياتل سي هوكس ، سابقًا مع زوجته سيارا أحدهم. تبرع بمليون وجبة.

بالإضافة إلى ذلك ، قام باتريك ماهومز الفائز بجائزة سوبر باول الحالية من رؤساء مدينة كانساس سيتي بدفع 15000 وجبة. من خلال مؤسستها (“15 و Mahomies”) ستتبرع صانع الألعاب أيضًا بمبلغ 100.000 دولار لمساعدة المنظمين.

اختبار الاكليل الايجابي في اينتراخت فرانكفورت – فريق في الحجر الصحي

يتعين على نادي إينتراخت فرانكفورت لكرة القدم في البوندسليجا أن يعزل الفريق لمدة أسبوعين بسبب حالة فيروس كورونا. قال النادي مساء الخميس إن لاعبًا من هيسن اشتكى مؤخرًا من الشعور بالضيق ومن أعراض المرض النموذجية ، وكان اختبار الهالة إيجابيًا. “لسوء الحظ ، ربما كانت مجرد مسألة وقت. قال المدير الرياضي في Eintracht ، فريدي بوبيك: “لكننا سننجو من هذا الوضع الصعب”.

سيعاني الفريق بأكمله ، والموظفون المدربون والمشرفين والموظفين الآخرين الآن من العزلة الذاتية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الجميع الخضوع لاختبار Sars-CoV-2. لقد طلب المدير الفني Adi Hütter فعليًا من المهنيين تدريبًا فرديًا من أجل تقليل خطر الإصابة بالعدوى. “يمكن أن تؤثر على الجميع! وهذا هو السبب في أنه من الواضح في هذا السياق للجميع: يجب على الجميع تحمل المسؤولية والبقاء في المنزل “.

بعد أن أصبحت القضية معروفة ، ألغت إينتراخت نكتة على تويتر. دعا فريق وسائل التواصل الاجتماعي في فرانكفورت المشجعين في المساء إلى تحديد مباراة الإياب بالدوري الأوروبي في إف سي بازل ، والتي تم إلغاؤها بسبب جائحة الاكليل. مع كسر افتراضي بنسبة 3: 1 والأغلبية ، أوقف إينتراخت هفوة “القلب الثقيل” وكتب: “بالطبع نرحب بك للاستمرار – وسوف نفاجأ إذا تمكنا من الانتقال إلى الجولة التالية.” خسر فريق Hütter مباراة الذهاب من الدور 16 0-3.

إلغاء سباق الفورمولا 1 في موناكو بسبب جائحة الاكليل

8 مساءً: سيتعين على الفورمولا ون الاستغناء عن كلاسيكيتها في موناكو هذا العام بسبب جائحة كورونا. أعلن منظمو سباق الجائزة الكبرى في مونتي كارلو يوم الخميس أنه بسبب الجهد الكبير للسباق ، كان التأجيل إلى تاريخ لاحق من العام “تحت أي ظروف ممكنة”. في السابق ، أعلن الاتحاد الدولي Fia وسلسلة السباقات أنه بالإضافة إلى سباقات كأس العالم في هولندا وإسبانيا ، والتي تم التخطيط لها أيضًا في مايو ، أرادوا أيضًا نقل السباق في موناكو.

لكن هذا غير وارد بالنسبة لنادي السيارات في الإمارة. كان من المفترض عقد سباق الجائزة الكبرى التقليدي يوم 24 مايو. قبل بضعة أيام فقط ، وعد المنظمون بالالتزام بهذا التاريخ لسباق المدينة.

Coronavirus: الدوري الممتاز يمدد فترة الراحة حتى 30 أبريل ويمدد الموسم “إلى أجل غير مسمى”

6.50 مساءً: يقوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتمديد فترة انقطاعه الإلزامية بسبب جائحة الاكليل حتى 30 أبريل على الأقل. أعلنت الجامعة هذا القرار بعد مؤتمر يوم الخميس. في البداية ، أراد أغنى دوري كرة قدم في العالم أن يعلق فقط حتى 3 أبريل.

في هذه الأثناء ، يريد أغنى دوري كرة قدم في العالم مع حامل اللقب ليفربول في القمة تمديد الموسم “إلى أجل غير مسمى” ، يمكن أن يأمل “الملك” يورغن كلوب في التتويج في الصيف.
ينبغي إنهاء الموسم المتقطع بسبب جائحة الاكليل في جميع الظروف – “إلى أجل غير مسمى” ، أي بغض النظر عن الوقت الذي قد يستغرقه. أعلن الدوري بعد مؤتمر يوم الخميس. ولكن ليس عاطفة ليفربول هي التي جلبت بلد كرة القدم إلى هذا القرار – كما هو الحال في كل مكان ، يتعلق الأمر بالمال. في حالة الإنهاء ، سيخسر الدوري الممتاز بين 1.15 و 1.25 مليار يورو ، أكثر من أي دوري كرة قدم آخر ، وفقًا لحسابات شركة KPMG للتدقيق والاستشارات. يمكن أن يكون القرار مثاليًا في البوندسليجا.

يتم الآن إيقاف عمليات الألعاب في تركيا



4 مساءً: توقف الليج التركي الممتاز أيضًا عن اللعب بسبب وباء الفيروس التاجي. قال وزير الرياضة محمد كاسابوغلو يوم الخميس بعد اجتماعه مع رؤساء الاتحادات المعنية “لقد اتخذنا قرارا بتعليق بطولات كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة”. وكتبت صحيفة “فناتيك” الرياضية عن فترة انقطاع مدتها شهر واحد ما زالت مدة الاستراحة غير واضحة.

لعب Süper Lig ، الذي ينشط فيه Lukas Podolski أيضًا ، كواحد من آخر بطولات الدوري الأوروبية لكرة القدم حتى الآن ، وقد تم عقد المباراة في نهاية الأسبوع الماضي في الكاميرا. ازداد الضغط على الدوري مؤخراً بشكل ملحوظ. على سبيل المثال ، أنهى نجم كرة القدم النيجيري جون أوبي ميكيل عقده في الدرجة الأولى مع طرابزونسبور قبل الأوان بعد أن أثار مخاوف في وسائل التواصل الاجتماعي من أن الدوري سيستمر في اللعب على الرغم من المخاطر الصحية.

يواجه ريال لوكا جوفيتش اتهامات جنائية

15:40: نظرًا لانتهاك لاعبة كرة القدم السابقة في البوندسليجا لوكا جوفيتش (22 عامًا) لانتهاك قواعد الحجر الصحي في وسط جائحة الإكليل ، يواجه مهاجم ريال مدريد شكوى جنائية. وذكرت وكالة الأنباء الصربية تانيوج يوم الخميس نقلا عن مكتب المدعي العام أن تحقيقا. ونقلت الوكالة عن متحدثة باسم الحكومة أن “العمل الذي لا يقوم به شخص ما لا يحدث فرقا بالنسبة للمدعي العام”.

وفقا للمعلومات ، يجب أن تبقى فرانكفورت السابقة في المنزل لمدة أسبوعين بعد دخول صربيا. لكنها تركت شقته مرة واحدة على الأقل وبررت ذلك برحلة إلى الصيدلية. اتهمت صحف التابلويد الصربية يوفيتش بالاحتفال في العاصمة بلغراد. “يا فتى! سألت صحيفة “كورير” اليومية: “هل تريد أن تقتلنا جميعًا؟”. كما تلقى يوفيتش انتقادات غير مباشرة من رئيسة الوزراء آنا برنابيتش. وأشار رئيس الحكومة إلى لاعبي كرة القدم غير المحددين بأنهم “أمثلة سلبية” في الأزمة.

كان ريال مدريد قد عزل لاعبي فريقه لكرة القدم وكرة السلة لأن لاعب كرة السلة كان إيجابيًا لفيروس Sars-CoV-2. وقال والد يوفيتش لصحيفة “Blic” اليومية إن لاعب كرة القدم سافر إلى بلغراد بإذن من ناديه بعد اختبار السلبي لفيروس كورونا. وبحسب أوامر الدولة ، كان ينبغي أن يظل في الحجر الصحي على الجانب الصربي.

نادي الدرجة الأولى السويسري ينهي المهنيين دون سابق إنذار

2.15 مساءا: أفادت تقارير إعلامية أن النادي السويسري لكرة القدم من الدرجة الأولى إف سي سيون أنهى عدة لاعبين دون سابق إنذار بسبب العواقب المالية لأزمة الفيروس التاجي. وكما كتبت “Blick” يوم الخميس ، منح رئيس النادي كريستيان كونستانتين كبار اللاعبين في الفريق “لأسباب وجيهة” و “بسبب القوة القاهرة” إنهاء الخدمة. “نحن محرومون من كل دخلنا. نقلت الصحيفة السويسرية عن خطاب من كونستانتين “نحن ممنوعون من عرض عملهم عليهم ويحظر عليهم أداء عملهم”. ولم تدل الجمعية في البداية بتعليق يوم الخميس.

وفقا ل “Blick” كان يجب أن يحاول كونستانتين قبل الإنهاء إلزام اللاعبين بالعمل لفترة قصيرة. ومع ذلك ، بسبب الموعد النهائي القصير حتى يوم الأربعاء الساعة 12 ظهرا ، ما كانوا ليوقعوا على الرسالة. في هذه الفترة القصيرة ، كان من المستحيل توضيح الأمر بجدية. ولم يكن أحد متاحا للاستفسار من النادي. ونقلت الصحيفة عن وكيل محترف قوله “ما فعله إف سي سيون هناك شيء غير صحيح”. أعلن اتحاد اللاعبين السويسريين SAFP بالفعل عن اعتراض.

لوكا جوفيتش يتجاهل الحجر الصحي في ريال مدريد

1:50 مساءً: المهاجم لوكا جوفيتش يواجه مشكلة حقيقية مع ريال مدريد. تجاهل المحترف السابق لنادي البوندسليجا لكرة القدم إينتراخت فرانكفورت متطلبات الحجر الصحي التي فرضها الفريق الملكي واحتفل بعيد ميلاد شريكه في بلغراد. وكتبت صحيفة “بليتش” الصربية “بدلا من الحجر الصحي ، استمتع كثيرا في بلغراد”. يبدو أن مسؤولي ريال مدريد قد درسوا بالفعل التقارير من صربيا وينصحون حاليًا بمستوى العقوبة للاعب ، الذي يجب أن يبقى في الواقع في جدرانه الأربعة بسبب أزمة الهالة.

كان بطل الرقم القياسي الإسباني قد عزل فريق كرة القدم بأكمله في الحجر الصحي بعد اختبار إيجابي لفيروس كورونا في لاعب كرة سلة بالنادي. عملية اللعب في الدوري الإسباني متوقفة حاليًا بسبب الوباء.

كما أصيب مدرب الأسد شوالب

1:20 مساءً: بعد عدة لاعبين من نادي البوندسليجا راين نيكار لوين ، أثبت المدرب مارتن شوالب أيضًا أنه إيجابي لفيروس كورونا. وقالت مانهايمر يوم الخميس إن الرجل البالغ من العمر 56 عاما دخل في الحجر الصحي لمدة 14 يوما في المنزل. شوالب حاليا مع عائلته في هامبورغ. وقال شوالب “أشعر بالارتياح حتى الآن ، لكني أود أن أطلب من الجميع تطبيق قواعد وأنظمة السلطات في الوضع الحالي”. “حتى بدون أعراض جسدية ، يمكنك أن تصبح حاملًا وبالتالي تصبح خطرًا على إخوانك من بني البشر.”

منذ تعليق الدوري الألماني بسبب الوباء وتم إيقاف التدريب مع الأسود ، ذهب الدولي السابق إلى المدينة الهانزية. بالإضافة إلى المدرب ، تم اختبار اللاعبين في الغرف الخلفية Mads Mensah ، الدولي Jannik Kohlbacher واللاعبين الآخرين بشكل إيجابي. الفريق بأكمله في الحجر الصحي حاليا.

تسليم النار الأولمبية إلى طوكيو

11:30 صباحًا: سلمت اللجنة الأولمبية اليونانية الشعلة الأولمبية لمنظمي الألعاب القادمة في طوكيو يوم الخميس. بسبب أزمة كورونا ، أقيم حفل صغير فقط في استاد Panathinaikon الرخامي – مكان الألعاب الأولى من العصر الحديث عام 1896. وقال رئيس الشركة سبيروس كابرالوس: “نأمل أن يطفئ الشعلة الأولمبية الفيروس”. يتم إحراق الحريق الآن إلى اليابان في مصباح خاص بالطائرة.

بعد يوم واحد من اشتعال الحريق في 12 مارس ، تم إيقاف تتابع الشعلة التقليدية عبر اليونان بسبب وباء الفيروس التاجي. في اليابان ، لا يزال مخطط تتابع الشعلة مدته أربعة أشهر ، لكن المنظمين ألغوا معظم الاحتفالات ، ويجب على الأشخاص على جانب الطريق أن يحافظوا على بعدهم عن الآخرين. إذا لم يحدث ذلك ، يمكن إيقاف التشغيل. من المقرر أن تقام الألعاب الصيفية في العاصمة اليابانية في الفترة من 24 يوليو إلى 9 أغسطس.

نجوم البايرن يكملون التدريب على الإنترنت

10:30 صباحًا: أنهى نجوم إف سي بايرن ميونيخ جلستهم الأولى في ظل الظروف الجديدة في أزمة الفيروس التاجي. “لقد تلقينا أمس” تدريبنا على الإنترنت “لأول مرة في الساعة الحادية عشرة. قال المدرب هانسي فليك يوم الخميس: “لقد كان الجميع متحمسين ، والجميع قاموا بعمل جيد للغاية”. “سيكون من المهم أن نكون على اتصال كل يوم. Es wird die Gesamtgruppe für das Training geben. Darüber hinaus habe ich aber auch schon angefangen, mich mit kleinen Spieler-Gruppen über Video-Calls auszutauschen“, sagte Flick.

Auf der Internetseite des deutschen Fußball-Rekordmeister schilderte Flick, dass das Trainerteam unterschiedlich lange Einheiten geplant habe, abgängig vom Trainingsschwerpunkt. „Alle können den Trainer auf ihrem Tablet sehen, um so auch alle Übungen durchführen zu können, die wir von der Säbener Straße aus übertragen“, sagte Flick. „Wir sind auch vorbereitet für eine denkbare Ausgangssperre, dafür haben wir Homeoffice-Lösungen erarbeitet. Wir sind gut präpariert für alles, was kommen könnte – auf die neuen Aufgaben, welche die sich ständig verändernde Lage mit sich bringt. Wir müssen das annehmen, wie alle anderen Menschen in unserem Land auch.“

Fitnesswerte der Stars können aus der Ferne überwacht werden. „Die Jungs sind mit den Fitness-Erfassungsuhren ausgerüstet. Das heißt, wir bekommen alle relevanten Daten jedes Spielers, wie etwa die Herzfrequenz, auf unsere Monitore an der Säbener Straße. Die Erfassung der Leistung ist mit diesem System problemlos möglich, aber eben nur die Athletik, nicht alles“, erklärte Holger Broich, wissenschaftlicher Leiter und Leiter Fitness.

Gladbach-Profis verzichten freiwillig auf Gehalt

10.15 Uhr: Borussia Mönchengladbach ist der erste Fußball-Profiverein in Deutschland, bei dem die Spieler freiwillig auf Teile ihres Gehalts verzichten. „Der Trainerstab hat sich dem angeschlossen, genau wie unsere Direktoren und Geschäftsführer“, sagte Sportchef Max Eberl am Donnerstag. Nach Informationen der „Rheinischen Post“ soll der Klub monatlich deutlich mehr als eine Million Euro pro Monat einsparen. Spieler und führende Angestellte wollen angesichts der Corona-Krise und der Spielpause deswegen in der Bundesliga anderen Angestellten des Klubs Jobs und Einkommen sichern.

„Ich bin sehr stolz auf die Jungs“, sagte Eberl weiter. „Wir stehen zusammen für Borussia, in guten wie in schlechten Zeiten. Sie wollen etwas an Borussia zurückgeben und damit auch an all die Fans, die uns unterstützen.“ Finanz-Geschäftsführer Stephan Schippers hatte zuletzt eingeräumt, dass jedes Heimspiel, das wie das 2:1 gegen den 1. FC Köln vor gut einer Woche ohne Zuschauer durchgeführt werden muss, dem Verein rund zwei Millionen Euro netto kostet. Sollte die Bundesliga gar nicht mehr spielen können, drohen den Klubs wegen möglicher fehlender TV-Einnahmen sogar noch größere Einbußen.

Schippers bekräftigte, wie ernst die Lage allgemein sei: „Ziel ist es, dass Borussia Mönchengladbach diese Corona-Krise übersteht. Ziel ist es, dass wir das schaffen, ohne betriebsbedingte Kündigungen aussprechen zu müssen.“ Denkbar sei in dem Zusammenhang auch, Kurzarbeit zu beantragen. „Wir sind dabei, das zu prüfen.“

Klubs haben kaum Chancen auf Gehaltseinsparungen

9.30 Uhr: Die Fußball-Klubs sind angesichts der Coronavirus-Pandemie bei Gehaltseinsparungen auf den Goodwill der Spieler angewiesen. „Einseitige Gehaltskürzungen sind nicht möglich“, sagte Arbeitsrechtler Lennard Martin Lürwer. Auch Gehaltsstundungen oder die Durchsetzung von Kurzarbeit gehen nur über eine „individuelle Vereinbarung mit dem Spieler.“

Auf die Verbände kommt bei einer Verlängerung der Saison bis in den Juli hinein das Problem zu, dass sie ihre Lizenzordnung ändern müssten. Denn die Spielerverträge laufen in dem „starren Befristungsrahmen“ gewöhnlich immer bis zum 30. Juni. Doch auch bei einer Saisonverlängerung können die Klubs nicht einfach auslaufende Verträge einseitig um vier Wochen ausdehnen.

Interessant ist der juristische Fall, sollten Klubs über das Infektionsschutzgesetz Erstattungsansprüche gegenüber den Behörden geltend machen, wenn sich Spieler in Quarantäne befinden. „Für mich scheint es schwer vorstellbar, dass die Behörden für sechs Wochen das volle Gehalt eines Profifußballers zahlen, das – auf das Jahr gesehen – im hohen Millionenbereich liegt. Rein formal betrachtet, müsste es aber so sein“, sagte Lürwer.

AC Florenz meldet zehn Corona-Fälle

8.20 Uhr: Der italienische Fußball-Erstligist AC Florenz um den früheren Bayern-Star Franck Ribéry vermeldet zehn Coronafälle. Wie Besitzer Rocco Commisso mitteilte, befänden sich drei Personen aus dem Umfeld der Fiorentina im Krankenhaus. Zu den Infizierten gehören auch die Spieler Patrick Cutrone, German Pezzella und Dusan Vlahovic. „Die Situation verschlimmert sich“, sagte Commisso bei Sky Italia. Der Klub hat unterdessen eine Spendenaktion ins Leben gerufen, um die Krankenhäuser der Stadt zu unterstützen. Bislang sind bereits mehr als 400.000 Euro zusammengekommen, alleine Ribéry beteiligte sich mit 50.000 Euro. Norditalien ist die am schlimmsten vom Coronavirus betroffene Region Europas.

Holzhäuser: Kirch-Krise war bedrohlicher als Corona-Krise

7.15 Uhr: Wolfgang Holzhäuser sieht die Corona-Krise nicht existenzbedrohend für den Fußball. Der frühere kommissarische Vorsitzende des Ligaverbandes und Leverkusen-Geschäftsführer hielt die Kirch-Krise für den Fußball sogar für bedrohlicher als die aktuelle Sars-CoV-2-Virus-Problematik. Das machte der 70 Jahre alte Pensionär im Interview des „Kicker“ deutlich. „Übertreibungen lösen in aller Regel irrationale Reaktionen aus. Christian Seifert und seine Kollegen im Präsidium haben genau richtig gehandelt! Denn kurzfristige Entscheidungen, die nicht durchdacht sind, hätten nichts gebracht“, sagte Holzhäuser. „Sie haben die Krise so überlegt und unaufgeregt gemanagt, dass für Bundesliga und 2. Liga möglichst wenig Schaden entsteht.“

Er gehe davon aus, dass allein Uefa Ausfälle von Spieltagseinnahmen nicht so dramatisch sind. „Kritisch sähe ich die Lage, wenn die Uefa keine Verlegung der EM beschlossen hätte. Nun besteht die Möglichkeit, die Ligen zu Ende zu führen, ohne dass dann die Liga als Ganzes in ihrer Existenz bedroht ist.“ Das schließe nicht aus, dass bei Vereinen mit dünner Kapitaldecke Zwischenfinanzierungsprobleme auftreten könnten, wenn keine Sicherheiten da sind. „Bei der Kirch-Krise fiel ja der, der bezahlen hätte müssen, weg, obwohl man das Produkt liefern konnte. Heute ist es umgekehrt, die Rechteinhaber können ja zahlen. Es kommt darauf an, die Leistung zu erbringen“, konstatierte Holzhäuser.

Löw, Bierhoff und Watzke wollen auf Teil von Gehalt verzichten

5.38 Uhr: Fußball-Bundestrainer Joachim Löw, DFB-Direktor Oliver Bierhoff und BVB-Chef Hans-Joachim Watzke gehen mit gutem Beispiel voran. Gegenüber DFB-Präsident Fritz Keller (62) haben Löw (60) und Bierhoff (51) ihre Bereitschaft angedeutet, auf einen Teil ihres Gehaltes verzichten zu wollen. Watzke hat, so hat es der „Kicker“ aus Dortmunder Vereinskreisen erfahren, eine Reduzierung seines Gehalts von einem Drittel vorgeschlagen – so lange der Ball in der Bundesliga nicht rollt.

Anfang der Woche hatte Bayerns Ministerpräsident Markus Söder den Solidaritätsbeitrag der Fußball-Profis ins Spiel gebracht. Der CSU-Politiker sagte, er fände es in Ordnung, wenn viele derjenigen Spieler, „die ganz große Gehälter bekommen“, ihren Arbeitgebern gegenüber nun etwas zurückhaltender wären. Auch DOSB-Präsident Alfons Hörmann (59) hatte sich im Zuge der Coronavirus-Pandemie für einen Solidaritätsfonds von Topverdienern im Profisport ausgesprochen. „In einer derartigen Krise, wie wir sie jetzt haben, ist unter anderem auch eine hohe Eigenverantwortung und ein hohes Maß an Solidarität, insbesondere bei den Vorbildern unserer Gesellschaft, gefragt“, sagte der Chef des Deutschen Olympischen Sportbundes unlängst.

Stadion-Chef bietet Hertha niedrigere Miete an

21.56 Uhr: Zur Abminderung der finanziellen Folgen der Spielausfälle aufgrund der Corona-Krise hat Timo Rohwedder, der Chef des Berliner Olympiastadion, dem Fußball-Bundesligisten Hertha BSC eine Mietminderung angeboten. „Man kann davon ausgehen, dass wir mit Hertha eine partnerschaftliche Lösung anstreben. Wir können ja nichts in Rechnung stellen, was nicht erbracht wurde“, sagte Rohwedder der „Bild“-Zeitung.
Hertha hat einen Mietvertrag für das Olympiastadion bis 2025 unterschrieben und zahlt etwas mehr als fünf Millionen Euro pro Jahr.

Hearts of Midlothian halbiert Spielergehälter

20.45 Uhr: Der schottische Fußballclub Heart of Midlothian, bei dem der deutsche Trainer Daniel Stendel unter Vertrag steht, kürzt in Folge der Coronavirus-Pandemie die Gehälter. Das gab Clubbesitzerin Ann Budge am Mittwoch bekannt. In einem offenen Brief bat sie Spieler, Trainerpersonal und andere Mitarbeiter darum, bis auf Weiteres auf die Hälfte ihres Lohns zu verzichten. Budge reagierte damit auf finanzielle Einbußen durch die Einstellung des Ligabetriebs aufgrund der Coronavirus-Krise.

Streit in der Tenniswelt wegen Verschiebung der French Open

19.43 Uhr: Der außergewöhnliche Alleingang der French Open stürzt die Tennis-Szene in ein Terminchaos und sorgt für massive Unruhe und Kritik. Offenbar ohne sich mit den anderen Grand-Slam-Turnieren oder der WTA- und ATP-Tour in der Coronavirus-Krise abzustimmen, verschob der französische Verband sein Vorzeigeprodukt einfach um vier Monate.

Insbesondere auch mit dem Schweizer Topstar Roger Federer legten sich die Veranstalter durch ihren neuen September-Termin an. Dessen Laver Cup liegt nun parallel zu den French Open.

ATP und WTA teilten am Mittwochabend mit, dass alle Veranstaltungen bis einschließlich 7. Juni nicht stattfinden. Frühestens wird daher am 8. Juni wieder Tennis gespielt, wenn unter anderem auch der Mercedes Cup in Stuttgart auf dem Programm steht.

24 Stunden von Le Mans auf September verschoben

18.39 Uhr: Die traditionelle Motorsport-Veranstaltung „24 Stunden von Le Mans“ ist auf den 19. bis 20. September 2020 verschoben worden. Das teilten die Veranstalter wegen der Gefahren im Zusammenhang mit dem Coronavirus und den neuesten Richtlinien der französischen Regierung am Mittwoch mit. Ursprünglich hätte das Rennen am 13. und 14. Juni stattfinden sollen.

Handballer Kohlbacher fühlt sich „topfit“

18.31 Uhr: Der Gesundheitszustand von Handball-Nationalspieler Jannik Kohlbacher ist nach seiner Infektion mit dem Coronavirus stabil.

Ihm gehe es „super, ich bin topfit und fühle mich vollständig gesund“, schrieb der Kreisläufer der Rhein-Neckar Löwen am Mittwoch bei Instagram: „Für mich gibt es jetzt noch ein paar Tage Quarantäne.“

Jupp Heynckes fordert „uneingeschränktes Miteinander“

17.01 Uhr: Der frühere Weltklasse-Fußballer und Erfolgstrainer Jupp Heynckes hat sich mit einem Appell zur Coronavirus-Krise geäußert und auch die Spieler in die Pflicht genommen. „Wir müssen uns solidarisieren! Wir brauchen jetzt ein uneingeschränktes Mit- und Füreinander! In der Bevölkerung, auf allen Gebieten unseres Zusammenlebens, im Fußball“, schrieb der 74-Jährige in einem Gastbeitrag des „Kicker“ am Mittwoch.

DFB denkt über Geisterspiele im Juni nach

16.28 Uhr: DFB-Präsident Fritz Keller schließt eine Austragung der wegen der Coronavirus-Pandemie vorerst abgesagten Länderspiele der deutschen Nationalmannschaft gegen Spanien und Italien vor leeren Rängen nicht aus. Sollten die Partien im Juni nachgeholt werden, würde der DFB auch Geisterspiele akzeptieren, wenn es zum fraglichen Zeitpunkt immer noch entsprechende Vorgaben der Behörden gäbe.

„Natürlich ist es mit Zuschauern am schönsten“, sagte Keller. Wichtiger wäre es aus Sicht des DFB-Präsidenten aber, dass es überhaupt wieder einen Anfang für den Fußball gibt und die Fans zumindest am Fernseher wieder Spiele schauen können.

Die Partien am 26. März gegen Spanien in Madrid und am 31. März gegen Italien in Nürnberg waren wegen der rasanten Ausbreitung des Coronavirus abgesagt worden.

Italiens Serie A spielt ab 3. Mai weiter – eventuell

16.22 Uhr: Nach Ansicht von Sportminister Vincenzo Spadafora könnte die italienische Fußball-Liga Serie A den wegen der Coronavirus-Pandemie ausgesetzten Spielbetrieb am 3. Mai wieder aufnehmen. Dies sagte er in einem TV-Interview.

Allerdings sei noch zu prüfen, „ob die Spiele mit oder ohne Zuschauer ausgetragen werden sollen, das hängt von der Situation ab“. Italien hatte am 9. März alle Sportwettbewerbe zunächst bis zum 3. April ausgesetzt.

Deutschland-Achter trainiert nur noch einzeln

15.53 Uhr: Die Coronakrise schränkt auch das Training des Deutschland-Achters massiv ein. Die Ruderer, die am Montag aus dem Trainingslager in Portugal zurück nach Deutschland gekehrt waren, können kein gemeinschaftliches Training mehr absolvieren. Ein entsprechender neuer Erlass des Gesundheitsamtes der Stadt Dortmund verbiete dies, teilte der Achter mit.„Damit ist klar, dass wir bis auf Weiteres nur noch individuell trainieren können.

Fußball-Nationalmannschaft spendet 2,5 Millionen Euro

15.49 Uhr: 2,5 Millionen Euro hat die deutsche Fußball-Nationalmannschaft für den Kampf gegen das Coronavirus gespendet. „Wir müssen aufeinander schauen in solchen Zeiten“, betonte DFB-Kapitän Neuer, der sich wie mehrere seiner Kollegen in einer Videobotschaft auf Instagram an die Fans wandte.

Über die Plattform wirhelfen.eu kann sich jeder Fan beteiligen, um noch weitaus mehr Geld zu sammeln. Man habe die Sozialkontakte zwar reduziert, sagte DFB-Präsident Fritz Keller, „wir sind aber miteinander im Herzen verbunden für die Menschheit“.

Ibrahimovic sammelt für italienische Krankenhäuser

15.34 Uhr: Der schwedische Fußballstar Zlatan Ibrahimovic vom AC Mailand hat seine Fans und Kollegen aufgerufen, das Personal in den Krankenhäusern zu unterstützen. Zusammen mit anderen habe er eine Spendenaktion für die Krankenhausorganisation Humanitas in Italien gegründet, schrieb er auf Instagram. „Italien hat mir immer so viel gegeben und in diesem dramatischen Moment möchte ich diesem Land, das ich liebe, noch mehr zurückgeben.“

Gemeinsam könne man nun Krankenhäusern, Ärzten und Krankenschwestern, „die jeden Tag selbstlos dafür arbeiten, unsere Leben zu retten, wirklich helfen. Denn heute sind wir diejenigen, die sie anfeuern! Lasst uns den Coronavirus rauschmeißen und das Match gewinnen.“

FC Chelsea öffnet Hotel für Pfleger und Ärzte

13.13 Uhr: Im Kampf gegen die Coronavirus-Pandemie stellen der englische Fußballclub Chelsea und sein russischer Inhaber Roman Abramowitsch dem britischen Gesundheitsdienst NHS ein Hotel zur Verfügung. Für mindestens zwei Monate sollen Ärzte, Ärztinnen und Krankenpflegekräfte kostenlos im Millennium Hotel wohnen dürfen, das direkt neben dem Stadion Stamford Bridge steht.

Das gab der FC Chelsea am Mittwoch bekannt. Die Initiative kommt demnach von Abramowitsch, der auch die Kosten für die Unterbringung der NHS-Mitarbeiter übernehmen will.

„Viele der medizinischen Mitarbeiter werden in langen Schichten arbeiten und möglicherweise nicht nach Hause fahren können, oder sie hätten lange Wege zurückzulegen“, hieß es in der Klubmitteilung.


المصدر
فيروس كورونا: عالم الفيروسات كريستيان دروستين: ملاعب كرة قدم كاملة حتى مارس 2021





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فيروس , كورونا: , عالم , الفيروسات , كريستيان , دروستين: , ملاعب , كرة , قدم , كاملة , حتى , مارس , 2021

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020