العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 01:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
على الرغم من الخسائر الفادحة ، بصيص أمل ضئيل
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 على الرغم من الخسائر الفادحة ، بصيص أمل ضئيل


المصدر
على الرغم من الخسائر الفادحة ، بصيص أمل ضئيل

الرغم الخسائر الفادحة بصيص ضئيل 648x415_medecin-ital



طبيب في إيطاليا ، توضيح – نيكولو كامبو / سيبا الولايات المتحدة / سيبا
المعركة بعيدة عن الفوز في إيطاليا حيث تظل الميزانيات مروعة ولكن الأحد ، وللمرة الأولى ، أعرب المسؤولون عن أمل حذر للغاية في انحسار وشيك لوباء الوباء.
الفيروس التاجي. في شهر واحد ، اجتاحت موجة الوباء في إيطاليا ما يقرب من 5500 شخص ، وهي أكثر البلدان تضررًا على كوكب الأرض ، وسجلت أكثر من ثلث الوفيات من قبل وكالة الأنباء الفرنسية من الميزانيات الرسمية.



في الساعات الأربع والعشرين الماضية ، مات 651 شخصًا في شبه الجزيرة ، وهو رقم مرتفع جدًا ولكنه انخفض بشكل ملحوظ عن رقم اليوم السابق (793). “إن أرقام اليوم أقل من أرقام الأمس. قال رئيس الحماية المدنية انجيلو بوريللى “اتمنى ونأمل جميعا ان يتم تأكيد هذه الارقام فى الايام القادمة”.

حاسم الأسبوع المقبل

وأضاف بعد عطلة أسبوعية ثانية من احتجاز الإيطاليين “لكن لا تخذلوا حذركم”. تم تقييد حرياتهم بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد لمدة أسبوعين حتى الآن ، وتم تشديد الضوابط مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع في شوارع المدن المهجورة التي تم سحقها في صمت.

وأضاف فرانكو لوكاتيلي ، مسؤول بالسلطات الصحية الإيطالية: “يجب ألا نترك حماسًا مبالغًا فيه ولا تفسيرًا مفرطًا” لميزانية اليوم ، لكن “هذه علامة على ترحيبنا الإيجابي”.

“تم اتخاذ أول تدابير احتواء صارمة في 11 مارس. لذلك توقعنا النتائج بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. وقال إن الأسبوع المقبل سيكون حاسماً للغاية ، “ونتوقع أن نرى علامة على انعكاس الاتجاه” ، داعياً إلى توخي أقصى قدر من العناية في الأسرة لتجنب العدوى.

“أوضح من الغموض”

جاء هذا الأمل الخجول على وجه الخصوص من لومباردي ، منطقة ميلان ، التي تضررت بشدة ، حيث مات 3456 شخصًا هناك. لكن الزيادة في الحالات الإيجابية تباطأت إلى النصف (+1،691 الأحد مقابل +3251 في اليوم السابق).



“هذه أرقام كالعادة في chiaroscuro. وقال مدير الصحة في منطقة لومباردي جوليو جاليرا “إنهم اليوم أكثر وضوحا من الغموض ، حتى لو لم نصرخ”.

في هذه المنطقة الغنية ، تطغى المستشفيات على الطاقم الطبي. “لقد حان الوقت لإعطاء مظاهرة شاملة بأننا أمة متحدة وموحدة ، للرد كبلد. وقال فرانكو لوكاتيلي إن نقل المرضى (إلى مناطق أخرى) هو الآلية الوحيدة لضمان صلابة الهياكل “في لومباردي.

الأطباء والممرضات على الخط الأمامي. أعلنت منظمة ترتيبية يوم الأحد أن أندريا كارلي ، الممرضة العامة من لودي (لومباردي) ، التي توفيت في 19 مارس ، هي الأخيرة في قائمة الأطباء الذين قتلوا بسبب الفيروس التاجي. تحتوي هذه القائمة على 18 اسمًا.

بدوره المسمار إضافية

يوم السبت ، اتصل السياسيون والأطباء اللومبارديون لإعطاء دور آخر للمسمار. ثم أعلن رئيس الوزراء جوزيبي كونتي إغلاق الأنشطة الإنتاجية غير الضرورية.

كما حظر مرسوم حكومي يوم الأحد “السفر في وسائل النقل العام أو الخاص في مجتمع مختلف” ، “باستثناء العمل المثبت أو الاستعجال المطلق أو لأسباب صحية”. ولكن “لقد وصلنا إلى أقصى ما يمكن أن تكون تدابير الوقاية من العدوى من الناحية الاجتماعية” ، ومع ذلك اعترف فرانكو لوكاتيلي.

وقال أيضًا إنه لم يكن على علم بأي وفيات أو علاج تحت العلاج المكثف للمرضى الذين تقل أعمارهم عن 20 عامًا: “وبين الأشخاص الذين ماتوا ، 1٪ فقط هم تحت سن الخمسين. دائمًا ما يكون كبار السن هم الذين يجب حمايتهم قبل كل شيء دون التقليل من دور الأصغر في انتشار الفيروس. “




المصدر
على الرغم من الخسائر الفادحة ، بصيص أمل ضئيل





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
على , الرغم , من , الخسائر , الفادحة , ، , بصيص , أمل , ضئيل , عميد , لتعريب , الأحد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020