العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 04:07 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
على الخط الأمامي ، تريد مدينة باريس تشديد الإجراءات
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 على الخط الأمامي ، تريد مدينة باريس تشديد الإجراءات


المصدر
على الخط الأمامي ، تريد مدينة باريس تشديد الإجراءات

الخط الأمامي تريد مدينة باريس 1302033-prodlibe-201



طلقة أخرى. قال إيمانويل جريجوار النائب الأول لرئيس بلدية باريس يوم الإثنين إنه ضروري “حصر تماما” العاصمة أمام تطور حالات Covid-19. في مقابلة مع BFM ، دعا المسؤول المنتخب إلى تنفيذ أفضل للتدابير المتخذة للحد من الوباء. مع وجود 3800 حالة من أصل 12600 في فرنسا ، وفقًا لتقرير الجمعة ، فإن إيل دو فرانس هي المنطقة التي تضم أكبر عدد من المرضى. أطلقت مستشفيات باريس ، المنهكة ، دعوة للتبرع. على جانب مبنى البلدية ، تم إنشاء وحدة أزمات لتقديم الخدمات الأساسية في المدينة عن طريق استدعاء أقل عدد ممكن من الوكلاء ، والاحتجاز ، وإدارة الطوارئ الصحية. لإلغاء تسجيل المستشفيات ، طلبت آن هيدالغو ، التي تم تمديد ولايتها مثل جميع رؤساء البلديات المنتهية ولايتها ، من عمد المقاطعات توفير أماكن لاستيعاب الأطباء الذين تكون غرف انتظارهم ضيقة للغاية. كما تم فتح مشاتل لرعاية أطفال مقدمي الرعاية.

“سلوك غير مبالي أو غير مسؤول”

كما هو الحال في كل مكان في فرنسا ، فإن الأمر يتعلق أيضًا بإبلاغ السكان وضمان بقائهم في المنزل. ذهب “الباريسيون لا يحترمون مبدأ الحبس”، يرثي إيمانويل جريجوار. حتى يوم الاثنين الماضي ، تم إغلاق المتنزهات والحدائق على أمل وضع حد لرحلات الباريسيين ، التي سحبت في الخارج أيام الربيع الجميلة. في مواجهة هذه “الهم أو حتى السلوك غير المسؤول”قرر حاكم الشرطة يوم الجمعة حظر السفر والتجمعات على المجاري المائية على ضفاف البحيرة ومروج Esplanade des Invalides و Champ-de-Mars. السؤال الذي يطرح نفسه الآن بالنسبة للأسواق ، حيث رأينا الباريسيين يتجمعون. استجوب من قبل إطلاق سراح في الأسبوع الماضي ، قال النائب الأول لـ Anne Hidalgo أن عمليات الإغلاق قيد الدراسة. لكنه يستبعد تعميمها ، خوفًا من أن الناس سوف ينتقلون ويركزون في أعمال أخرى.

من الأزمة الصحية ينشأ أيضًا مشكلة أمنية: “هناك جيوب من عدم الامتثال للحبس ، عصابات من الشباب الذين لا يحترمون ذلك ، من الملل أو التمرد”يشرح المساعد الأول. ولكن أيضًا هناك خطر متزايد من عمليات السطو ، عندما غادر العديد من الباريسيين المدينة ، ومشاكل الحي ، أكثر تكرارًا بالضرورة لأن الناس محبوسون في المنزل.

“انتظار غودو”



كما هو الحال في جميع الأراضي ، يجب أن تواجه باريس نقص الأقنعة. وقد قامت المدينة بالفعل بتوزيع أسهمها على AP-HP ، للأطباء والممرضات الليبراليين وأعضاء القطاع الطبي الاجتماعي. غير كاف. “لدينا مشكلة كبيرة مع الأقنعة ، ولم يبق لدينا شيء تقريباقالت آن سويريس ، مساعدة صحية ، في نهاية الأسبوع الماضي. إننا نمارس الكثير من الضغط على الدولة لمنحهم ذلك ، ولكن في الوقت الحاضر ، “في انتظار جودو”. “ بالإضافة إلى المشاكل الواضحة للنظام الصحي ، فإن للنقص عواقب على المساعدة الاجتماعية. جزء من مراكز الاستقبال والدعم للحد من الضرر لمتعاطي المخدرات (Caarud) ، على سبيل المثال ، لم يعد يعمل بسبب نقص الأقنعة. “في Pantin ، Aubervilliers ، كل شيء مغلق حتى يأتي جميع المستخدمين إلى باريس ويتركون ليعالجوا أنفسهم ، وهي حرب في الشوارع”يشرح المساعد. نفس المشكلة لتوزيع الغذاء. بدون أقنعة ، المزيد من المتطوعين. “وضع المشردين في باريس وإيل دو فرانس مقلق للغاية”، أسف المجموعة البيئية لمجلس باريس في بيان صحفي. “بالنسبة لهم ، لا يوجد صابون أو ماء للقيام بإيماءات الحاجز ، ولا منزل لاتخاذ تدابير الاحتواء ، ولا توجد مساحة كافية في مخيمات الشوارع لاحترام البعد الاجتماعي ، ولا توجد إمكانية للاتصال 115”.

اتخذت قاعة المدينة تدابير: فتح صالات رياضية للسكن ، وإعداد وجبات الطعام في المطابخ التي تزود المقاصف عادة ، واستمرار فتح حمامات الاستحمام ، وما إلى ذلك. “لكننا بحاجة إلى الدولة ، لا يمكننا أن نفعل كل شيء بمفردنا”، يرثي آن Souyris. على وجه الخصوص ، تريد المدينة توفير فنادق للعائلات التي لديها أطفال. المشكلة: تم إغلاقها وبالتالي يجب طلبها. هذا من اختصاص الدولة التي أعلنت عن طلب 170 غرفة فندقية. أقل من اللازم ، بحسب المجموعة الخضراء. كما تأسف قاعة المدينة على عدم وجود اختبارات تسمح لها بإيواء المرضى والآخرين بشكل منفصل. “من خلال فصل السكان الذين نحميهم ، القاضي المساعد الصحي. أنا متأكد من أننا سنصل ، ولكن بعد فوات الأوان. “


المصدر
على الخط الأمامي ، تريد مدينة باريس تشديد الإجراءات





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
على , الخط , الأمامي , ، , تريد , مدينة , باريس , تشديد , الإجراءات , المدينة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020