العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 09:42 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
ستعمل أكثر من ألف دورة مياه على مدار 24 ساعة في IFEMA – المجتمع
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 ستعمل أكثر من ألف دورة مياه على مدار 24 ساعة في IFEMA – المجتمع


المصدر
ستعمل أكثر من ألف دورة مياه على مدار 24 ساعة في IFEMA – المجتمع

ستعمل أكثر دورة مياه مدار 5e78e05a3b857.jpeg


أكثر من ألف طبيب وممرض ومساعد في العمل تم تمكين المستشفى الميداني في IFEMA لخدمة مرضى كوفيد 19: قوة الرعاية الصحية الأولية سيكونون مسؤولين من الاثنين إلى الجمعة في الصباح وبعد الظهر ، و SUMMA 112 من الليالي وعطلات نهاية الأسبوع.

تم بناء “هذا النوع من المستشفيات الحربية” في حوالي 48 ساعة ومهمتها الرئيسية احتراق مراكز المستشفيات في العاصمة، يشرح مدير التمريض في SUMMA 112 ، خوسيه لويس بيريز أولمو ، في مقطع فيديو أرسله هذا الثلاثاء مجتمع مدريد.

يظهر في الصورة أفراد طبيون يبتسمون ويصنعون علامة النصر وهم ينتظرون في طابورهم حتى يتم وضع معدات حماية فردية قبل دخول أجنحة أرض المعارض. باستخدام الشريط الأمريكي ، يتم “ربط” البنطال بالجوارب والأحذية لمنع تعرض أي فجوة في الجلد.

وأضاف بيريز أولمو أنه من أجل تحويل الأجنحة الكلية إلى مستشفى ميداني شارك الجيش والبناء والسماور في بنائه ، تم تكرار نفس الوحدة بشكل منهجي ، والتي ستستوعب خمسين سريراً لكل منها. في كل من هذه المساحات ، أ مراقبة التمريض.

في البداية من الاثنين إلى الجمعة ، في الصباح وبعد الظهر التحول ، من موظفي الرعاية الصحية الأوليةوفي المساء وعطلات نهاية الأسبوع مجتمع خدمة الطوارئ في مدريد.

يجب أن يحكم المستشفى “بنفس طريقة إدارة المستشفى ، لكن هذا” مخصص “؛ سيكون للمرضى نفس الوصول ، ونفس الاستقبال والاستقبال والتصنيف ، وسوف يقوم الموظفون الصحيون بتنظيم التدفقات. بمجرد التنفس وصول وحدات العناية المركزة سيتم تنفيذها. سيكون هناك 50 مكانًا على الأقل لخدمة المرضى المعقدين، ولكن يتم التفكير في إحالته إلى وحدة العناية المركزة للمستشفى إذا لزم الأمر.



سوف يقود 112 علماء نفس فريق علماء النفس مع خدمات الطوارئ الأخرى للصليب الأحمر ومجلس المدينة ، الذين سيقدمون استجابة للمرضى وعائلاتهم. وفقا لبيريز أولموس ، لا تزال الصيغ قيد الدراسة لوضع المرضى والعائلات على اتصال و “تزويدهم بالمعلومات في الوقت المناسب”.

في اللحظة سيكون هناك حوالي 360 أو 400 طبيب يعملون في Ifemaجنبا إلى جنب مع 400 ممرضة و 100 حارس وما بين 300 و 400 مساعد طبي ، أنطونيو زاباتيرو ، رئيس هذا المستشفى المؤقت ، مفصل هذا الصباح. يوم الإثنين ، أعطت إيفيما أول خروج طبي لمريض ، ولكن هذا الثلاثاء من المتوقع أن يستقبلوا ما بين 15 و 20 شخصًا.

بحسب زاباتيرو ، ترحب المنشأة بقبول 220 شخصًا تم قبولهم بسبب الفيروس التاجي ، ولكن من المتوقع أن تصل إلى 300 يوم الثلاثاء. سيأتي بعض هؤلاء المرضى من قسم الطوارئ في مستشفى سيفيرو أوتشوا ، الذي كان قدرته ثلاث مرات يوم الثلاثاء.


المصدر
ستعمل أكثر من ألف دورة مياه على مدار 24 ساعة في IFEMA – المجتمع





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ستعمل , أكثر , من , ألف , دورة , مياه , على , مدار , 24 , ساعة , في , IFEMA , , المجتمع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020