العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
رياضيو النخبة يناشدون البقاء في منازلهم: “الأمر ليس بهذه الصعوبة” الرياضة
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 رياضيو النخبة يناشدون البقاء في منازلهم: “الأمر ليس بهذه الصعوبة” الرياضة


المصدر
رياضيو النخبة يناشدون البقاء في منازلهم: “الأمر ليس بهذه الصعوبة” الرياضة

الرياضيون معزولون في المنزل وعليهم الحفاظ على حالتهم بأنفسهم. الشعار هو التدريب في المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إلغاء وتأجيل دورة أو حدث رياضي تلو الآخر.

فان جيروين

الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي كان من المقرر عقده في 25 و 26 مارس في Ahoy Rotterdam ، هو أحد البطولات التي تمت إزالتها من التقويم الرياضي. لذلك لا يستطيع مايكل فان جيروين إظهار مهاراته للجمهور الهولندي.

ومع ذلك ، فإن رقم واحد في العالم لا يجلس على الأريكة. يقول “آمل أن تظلوا جميعًا قويين خلال هذه الأوقات” MvG على انستغرام. “أنا أتدرب بجد. بعد كل شيء ، يجب أن أكون مستعدًا عندما يبدأ كل شيء مرة أخرى ، كلما كان ذلك ممكنًا “.

في رسالته ، يؤكد فان غيروين مرة أخرى أنه يجب على الجميع الاعتناء بأنفسهم والآخرين. “إذا بقينا جميعاً أقوياء واستمعنا لما يقوله الخبراء ، فسنفوز”. يغلق رسالته مع #stayhome #staystrong و # صحة.

تصور

عادة ما يكون رانومي كرومويدجوجو في الماء ، ولكن بما أن بطولات السباحة معلقة أيضًا ، يحاول البطل الأولمبي بطريقة مختلفة. التصور هو غيض من كرومو. “ويمكنك القيام بذلك في المنزل.”

رياضيو النخبة يناشدون البقاء منازلهم:

لن يتم مشاهدة رانومي كرومويدجو في الماء في الوقت الحالي.

Ⓒ أ ف ب



وبالمثل تلتزم بنصيحة الحكومة والخبراء بعدم مغادرة المنزل عندما لا يكون ذلك ضرورياً. “من خلال تركيز أفكارك على وجه التحديد قدر الإمكان على شيء ما ، على سبيل المثال تقنية الزحف الخلفي ، فأنت لا تزال تتدرب كما كانت” انستغرام. “في الوقت الحالي ، هذه أداة رائعة للاستخدام الآن ولا يمكننا السباحة. فكر الآن ، أنا لا أحب السباحة ، أكره السباحة ، أخاف من الماء!؟ يمكنك تطبيق التصور على كل شيء. “

الكلاسيكية

عادة ، سيعقد دي كلاسيكر بعد ظهر هذا الأحد بين فينورد وأياكس. ومع ذلك ، فإن الدوري الهولندي معلق أيضًا في الوقت الحالي.



التنافس بين الناديين هائل ، ولكن في هذه الأوقات ليس ذلك مهمًا. ويتضح ذلك أيضًا من الرسالة المشتركة التي شاركها Ajax و Feyenoord على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يتركز اهتمامهم بشكل أساسي على جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية. “ليست كلاسيكية نهاية هذا الأسبوع. في نهاية هذا الأسبوع ، لا نواجه بعضنا البعض ، لكننا نسير جنبًا إلى جنب. نحن لا نصفي للاعبين لدينا الآن ، ولكن لجميع مقدمي الرعاية الصحية. قال أياكس وفينورد ، أيها المقاتلين الشجعان ، نحن ممتنون لك ونتمنى لك الكثير من القوة.

“فكر الآن”

يشارك برام فان بولن ، قائد PEC Zwolle ، غضبه عبر مقطع فيديو: “أنا لا أفهم الأشخاص الذين يخرجون ببساطة إلى الشارع أو في الغابة ولا يبقونهم على بعد 1.5 متر. الآن فكر بالناس. “

تشير Van Poland إلى نصيحة الخبراء ، الذين ينصحون الجميع بالبقاء في منازلهم والخروج عند الضرورة فقط. “أولئك الذين يقولون أن درسوا لذلك. أنا لا أفهم أنه يمكنك الحصول عليه في رأسك الصريح بأنك لا تملك الحشمة للتفكير في الآخرين. لإبقاء هذا 1.5 متر بعيدا ، شريطة أن يكون عليك الخروج على الإطلاق. فقط ابقي في الداخل ، الأمر ليس بهذه الصعوبة “.

في الخارج

بطبيعة الحال ، فإن فيروس الاكليل لا يمسك فقط بعالم الرياضة الهولندي في قبضته. كما تضرر COVID-19 بشدة في الخارج. يشارك لاعب نادي برشلونة Frenkie de Jong الرسالة التالية (من المخاوف الرياضية Nike) حول الفيروس الجديد: “إذا كنت قد حلمت باللعب لملايين الناس من جميع أنحاء العالم. ثم هذه هي لحظتك. العب في الداخل ، العب من أجل العالم “.

Matthijs de Ligt كلاعب يوفنتوس موجود حاليًا في البلد الذي ربما يكون الأكثر تأثرًا بفيروس كورونا: إيطاليا. قبل أيام قليلة كان عيد الأب في إيطاليا وبالنسبة للاعب أياكس السابق ، فقد حان الوقت لمنح كبار السن الدعم. “لجميع الآباء في إيطاليا. لقد دعمني الكثير منكم والآن أدعمكم. شكرا لجميع دروسك الحكيمة. أفكاري تخرج لك في هذه الأوقات الصعبة. ابق في المنزل ، ابق آمنا “.

يُعرف لويس هاميلتون غالبًا بالعمل في المؤسسات الخيرية. فيما يتعلق بالفيروس التاجي ، شارك برنامج Formula 1 هذه الرسالة: “أعلم أن الفيروس التاجي يجعل الجميع متوترين ، لكنني أنصح الجميع بالهدوء وعدم الذعر. كن لطيفًا مع بعضكما ، اعتن ببعضكما البعض وساعد بعضكما البعض. استمر في غسل يديك. بهذه الطريقة تحمي نفسك والآخرين ضد الفيروس التاجي. ولا تأخذ الأمر على محمل الجد ، افعل ذلك بدقة “.


المصدر
رياضيو النخبة يناشدون البقاء في منازلهم: “الأمر ليس بهذه الصعوبة” الرياضة







ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رياضيو , النخبة , يناشدون , البقاء , في , منازلهم: , “الأمر , ليس , بهذه , الصعوبة” , الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020