العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 04:07 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
دافوس: تقرير عن مدينة البغاء و “التحرش الروتيني”
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 دافوس: تقرير عن مدينة البغاء و “التحرش الروتيني”


المصدر
دافوس: تقرير عن مدينة البغاء و “التحرش الروتيني”

دافوس: تقرير مدينة البغاء “التحرش 1076112839.jpg



اعمال




كشف تحقيق صحفي عن الجانب الضبابي للتجمع الاقتصادي الأيقوني ، مما يشير إلى أنه في حين تتحدث النساء عاطفيًا ضد كراهية النساء خلال النهار ، فإنهن يخاطرن بالاعتداء الجنسي في الليل.


تواجه المندوبات البارزات اللائي يحضرن التجمّع السنوي للقادة العالميين في دافوس في جبال الألب السويسرية “المضايقة بشكل روتيني” من قبل الرجال الأثرياء الأوقات كشف وذكرت أن بعض سيدة الأعمال قد تم تنبيهها – لأول مرة هذا العام – بعدم المغامرة بعيدًا عن الأماكن العامة بعد حلول الظلام.

توصل تحقيق سري أجرته الصحيفة البريطانية وقناة ديسباتشز 4 حول تجمع هذا العام إلى أن التحرش والاعتداء الجنسي ليسا منتشرين في القرية السويسرية الشهيرة خلال الحدث السنوي فحسب ، بل يوجد أيضًا عاملون في الجنس أرسلهم مديروهم إلى المكان. لجذب العملاء الميسورين.

وكمثال توضيحي ، استشهدت الصحيفة بسائق منتدى رسمي وهو يروي كيف أعطى طفلة مصابة بالضيق بشكل واضح ادعت أنها أجبرها “رئيسها” على النوم على عميل كان أكبر بكثير مما توقعت. وفي حالة أخرى ، ورد أن امرأة شوهدت مرتين وهي تدخل مقصورة مرحاض مع رجل ، بينما أطلقت امرأة أخرى على نفسه فيما بعد اسم “مديرها”.



ويشير التقرير إلى حقيقة أن المندوبات في دافوس تم تحذيرهن من أنهن يواجهن مخاطر التعرض للتحرش والاعتداء الجنسي “تذكرة صارخة بأن الأمور لم تتغير” ، على الرغم من أن النساء الناجحات يتم دعوتهن بشكل متزايد إلى الحدث كعلامة من تنوع أكبر وتمكين المرأة والاندماج الاجتماعي.
“من المفترض أن يكون دافوس تجمعاً لبعض أقوى الأشخاص على وجه الأرض ، لكن أدلة التحرش الجنسي وكراهية النساء تشوه كل من يحضر ويدعم مثل هذا السلوك ، مثل حقيقة أن 75 بالمائة من المندوبين هم من الرجال” ، ستيلا كريسى ، دعا النائب العمالي عن Walthamstow منظمي التجمع.

عُقد الاجتماع السنوي هذا العام في منتصف شهر يناير ، مع الرئيس ترامب و “المحارب” المناخ البالغ من العمر 17 عامًا غريتا ثونبرغ من بين 3000 من الرؤساء التنفيذيين والناشطين وغيرهم من الشخصيات البارزة.

لا تقتصر اللجان والمحادثات عادةً على مقر مركز المؤتمرات ، الذي يستضيف رسميًا جميع تجمعات دافوس الرسمية ، ولكنها منتشرة في جميع أنحاء المكان – في فنادق المدينة والحانات والمحلات التجارية التي تم تحويلها خصيصًا ، مع اجتماعات يتردد عليها أيضًا الآلاف من ضيوف غير معتمدين ، الأوقات ذكرت.


المصدر
دافوس: تقرير عن مدينة البغاء و “التحرش الروتيني”





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
دافوس: , تقرير , عن , مدينة , البغاء , و , “التحرش , الروتيني” , دافوس , النساء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020