العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-22, 03:56 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تنتقل المسابقات والدورات الرياضية إلى الإنترنت
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 6
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 تنتقل المسابقات والدورات الرياضية إلى الإنترنت


المصدر
تنتقل المسابقات والدورات الرياضية إلى الإنترنت

تنتقل المسابقات والدورات الرياضية الإنترنت IMG_0753-e1584871305

هذا هو بالضبط نوع الفيديو الذي تم إنشاؤه خلال السباق الذي ينوي ريفو رينسالو ، مدرس التربية البدنية في مدرسة Palivere الابتدائية ، تحفيز التدريبات لعائلة المدرسة. الصورة: Rivo Reinsaluوبدلاً من منع الفيروس التاجي من الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية القسرية ، يقوم المدربون والمدرسون بدعوة الأشخاص للانتقال للخارج ، على سبيل المثال من خلال مقاطع الفيديو التحفيزية أو المسابقات الافتراضية.

يبحث معلمو التربية البدنية عن أساليب إبداعية لمنع أطفال التعليم المنزلي من الجلوس خلف أجهزة الكمبيوتر. قال ريفو رينسالو ، مدرس التربية البدنية في مدرسة Palivere الابتدائية: “هذه هي سنتي الأولى كمعلمة وليس لدي خبرة في مثل هذا الموقف ، لكن يجب أن أكون مبدعًا وأدير”.

خطة Reinsalu كبيرة: بدلاً من بضع ساعات في الأسبوع للتربية البدنية ، يريد أن يشارك أطفاله في الرياضة كل يوم. للقيام بذلك ، يخطط لتسجيل مقطع فيديو تحفيزي قصير من دائرته اليومية ، والتي يشاركها مع الأطفال على صفحة المدرسة على Facebook. وأشار رينسالو إلى أن “بالفيري لديها جميع الشروط اللازمة للتدريب في الهواء الطلق ، ولكن النتيجة تعتمد حقاً على كيفية دعم الوالدين لطفلهم”.

يساعد المشرفون على التحكم في المشاركة

بالإضافة إلى ذلك ، فإن قراءة المقالات الرياضية المحلية ومراقبة نشاطك البدني وتناول الطعام في بيئة افتراضية لمدة ثلاثة أيام هي جزء من فئة التربية البدنية بالمنزل. وأوضح رينسلو: “ثم سنرى ما إذا كانت الحركة والأكل متوازنين”.

يستخدم كل من Reinsalu و Leelo Paju ، مدرس التربية البدنية من Lääne County Gymnasium ، تطبيق Endomondo للتحقق من أداء الطلاب. قال باجو: “لقد استخدمناها لسنوات والطلاب يحبونها حقًا”. في السابق ، تم تنفيذ هذا التطبيق باستخدام دروس التربية البدنية ، ويتلقى المعلم الآن تأكيدًا على اكتمال الدرس ، وربما مسافة أميال.

تشمل إحدى دروس التربية البدنية المنزلية في باجو الجري ، وتمارين الأثقال ، والتدريب بعد التمرين. الوقت لإكمال ساعة هو أسبوع كامل. قال باجو: “هناك دائمًا أسباب لتقديم الطلبات ، لكنني أؤكد لهم أنهم يقومون بكل ذلك لأنفسهم”.

بينما يحتاج المعلمون إلى إيجاد حلول لمنع الطلاب من الانزلاق ، يجب على Fitclub والمدرب الشخصي Mailis Tammevesk إيجاد طريقة لمواكبة أولئك الذين يرغبون في التدريب. تظل مكالمات الويب وخطط التدريب المكتوبة والاجتماعات مع بعض الأفراد على الشاشة.

لقد جربت Oak Mill البيئات المختلفة عبر الإنترنت التي تسمح لك بالعيش مباشرةً إلى العميل مباشرةً. الحل الأفضل هو بيئة Zoom وتم إجراء بعض التمارين. ووصف في الاجتماع الافتراضي الأول ، “شاهدت تدريبات أندينج قبل الفيديو وخلاله وأعطيت تعليقات ، وأضاف ،” إنه ممكن!



المسابقات في البيئات الافتراضية

بينما يقدم Tammeveski تدريبات شخصية في مكالمة فيديو ، يفكر المدرب Berit Pankin من Dumbbell Studio في التدريبات الجماعية الحية. “انتهى طفلي للتو من عرض الرقص الحي في JJ-Street ، ولم يُسمح للآباء بمشاهدته ، ولكن بمجرد إلقاء نظرة خاطفة على الباب. لقد أحبها حقًا “.
وقد استعلم البنك بالفعل من المدربين إذا كانوا مهتمين. قال: “العقبة هي أنك لا تعرف مقدار المساحة في المنزل ، وإذا كان الأطفال في المنزل ، فما هو التمرين ، على سبيل المثال ، إذا كان شخص ما يريد شيئًا آخر منك في هذه الأثناء”. لم يقم بتنظيم تدريبات حية من قبل.

إنه أيضًا سؤال حول ما إذا كان وكيفية الدفع مقابل التدريبات الحية. اعترف كل من بانكين وتاميفيسكي بأن إلغاء التدريب الجماعي يضع ضغطًا كبيرًا على محفظة النوادي الرياضية – “الدهون القديمة” التي تعيش عليها لفترة من الوقت ، وليس لدى الأندية. قال بانكين: “نأخذ أسبوعين في كل مرة”. مع مثال Oak Mill ، يمكن دعم المدربين ، على سبيل المثال ، عن طريق طلب دروس شخصية ونصائح افتراضية.

يتفق المدربون والمدرسون على حد سواء على أن أفضل بديل لإغلاق النوادي الرياضية هو ممارسة الرياضة في الهواء الطلق – مثل الجري أو ركوب الدراجة أو المشي أو لعب الجولف أو التزلج على الماء ، وما إلى ذلك. بدأ اتحاد Läänela الرياضي أيضًا هذا الأسبوع بمسابقة المشي في المقاطعة “Läänemaa Walking Kilometers”.
وقال إيل لاس ، الرئيس التنفيذي للنقابة ، “الحالة المزاجية هي أن الناس يريدون التمرن والتحرك ، لكنهم لا يعرفون إلى متى سيستمر الوضع وستغلق الأندية”. يمتد الجولات حتى نهاية شهر مارس ويمكن أن يضيف القليل من الإثارة الرياضية إلى مشيتك أو المشي. يمكن العثور على معلومات حول المسابقة على Facebook.

يخطط سباق طريق هابسالو ، الذي كان من المقرر أن يبدأ في أبريل ، أيضًا الانتقال إلى البيئة الافتراضية. اجتذبت المسابقة سابقاً قرابة 300 مشارك إلى هابسالو. وأشار المنظم Heigo Hein إلى أن مستقبل السباق لا يزال غير واضح ، ولكن يتم اعتبار المنافسة الافتراضية كخيار واحد. وأوضح هاين أن “الجميع يؤجلون مسابقاتهم وسيكون الجدول الزمني الحالي ضيقًا نسبيًا في المستقبل”. وبالتالي ، قد لا يكون لسباق الطرق في Haapsalu مكان جديد في تقويم المسابقة لهذا العام. يمكن تنظيم المسابقة الافتراضية الآن وتشغيلها في أي وقت وفي أي مكان تختاره. يتم تقديم النتيجة بأمانة ، ويمكن لأي شخص استلام الشهادات عن طريق البريد. وقال هاين يوم الاثنين “هذه النتائج الفردية لا يمكن مقارنتها ، لكننا سنقرر هذا الأسبوع”.

ظهرت المنافسات والتدريبات الرياضية ما بعد الانتقال إلى الإنترنت لأول مرة في Western Life.

المصدر
تنتقل المسابقات والدورات الرياضية إلى الإنترنت





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تنتقل , المسابقات , والدورات , الرياضية , إلى , الإنترنت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020