العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 10:02 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تلقى برنامج Wonderware و Citect المستخدم في أكثر من 200 مشروع تحديث الجيل التالي
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 تلقى برنامج Wonderware و Citect المستخدم في أكثر من 200 مشروع تحديث الجيل التالي


المصدر
تلقى برنامج Wonderware و Citect المستخدم في أكثر من 200 مشروع تحديث الجيل التالي

تلقى برنامج Wonderware Citect المستخدم ?type=preview&u








برنامج AVEVA’s Wonderware and Citect أتمتة البرنامج المقدم من Klinkmann Eesti مستخدم بالفعل في إستونيا في أكثر من 200 مشروع. يتم استخدام البرنامج في الصناعة والمرافق والنقل وما إلى ذلك. أصدرت AVEVA جيلًا جديدًا من الوظائف الإضافية لمنصات البرامج التي تتيح لك الحصول على نظرة عامة على الإنتاج في الوقت الفعلي ، والاستجابة بشكل أسرع للتغيرات وبالتالي تقليل التكاليف.

تتضمن الاستجابة السريعة تقليل عدد القرارات التجارية الجيدة المتخذة. اليوم ، أصبح هذا الأخير أسهل ، لأنه بفضل التطور السريع لتقنيات السحابة ، حلول I (I) oT ، وأجهزة الاستشعار الذكية ، والأجهزة المدربة وتحليل كمية كبيرة من البيانات ، تم تطوير حلول جديدة لدعم اتخاذ القرار على أعلى مستوى. هذا هو الحل AVEVA Insight.

يسمح لك AVEVA Insight بجمع البيانات بأمان وحفظها وإعادة إنتاجها ، بالإضافة إلى تحليل النتائج التي تم الحصول عليها على أساس البيانات التي تم جمعها. يتيح لك هذا الحل السحابي جمع مجموعات بيانات متباينة معًا ، والاطلاع على صورة كاملة لعمليات الإنتاج غير ذات الصلة واتخاذ قرارات تجارية ذكية. يمكن توفير الوصول إلى البيانات التي تم جمعها لجميع الأشخاص المصرح لهم ، بغض النظر عن موقعهم الفعلي.

AVEVA Insight مقابل الحلول الأخرى

AVEVA Insight عبارة عن نظام أساسي للبرامج كخدمة ، سيجلب استخدامه تغييرات قيمة جديدة على الإنتاج. على عكس الحلول المماثلة الأخرى ، لاستخدام هذه الخدمة على أساس استخدام التقنيات السحابية ، لا تتطلب الخدمة موارد تكنولوجيا المعلومات الإضافية أو المتخصصين الأفراد أو استثمارات إضافية في البنية التحتية. أصبح استخدام النظام الأساسي أمرًا سهلاً للغاية بفضل التثبيت السريع ومجموعة واسعة من الحزم.

طريقة بسيطة لجمع البيانات في الوقت الفعلي

جزئيًا ، يمكنك استخدام هذا النظام الأساسي بسرعة كافية. يجمع النظام جداول زمنية دقيقة للغاية من مختلف أجهزة الاستشعار والمعدات الذكية. يتم جمع البيانات في التخزين السحابي الآمن. يتلقى الأفراد الذين يمكنهم الوصول إليهم تحليلات وتقارير يسهل تفسيرها. تصل البيانات بالضبط عند الحاجة إليها.

تلقى برنامج Wonderware Citect المستخدم ?type=preview&u







إنشاء واجهة AVEVA Insighti عبر الإنترنت سهلة الاستخدام



إدارة الأداء

تجمع المنصة بيانات عن وقت التوقف وأداء الأجهزة باستخدام Edge. يمكنك أيضًا إدخال البيانات يدويًا. نظرًا للمؤشرات الرئيسية في الوقت الحقيقي المتعلقة بمعدات الإنتاج (ما يسمى مؤشر الأداء الرئيسي – مؤشر الأداء الرئيسي) ، فإن المشغلين والمهندسين وغيرهم من المتخصصين المرتبطين بالإنتاج لديهم الفرصة لتحسين أداء المعدات بسرعة باستخدام طرق مختلفة (على سبيل المثال ، تحليل استخدام الأصول). . يمكن حفظ الحلول الأكثر نجاحًا في التخزين السحابي وإتاحتها للمستخدمين الآخرين.

تلقى برنامج Wonderware Citect المستخدم ?type=preview&u







تراقب خوارزمية التعلم الآلي جودة البيانات وتنبهك إلى الانحرافات المختلفة



تقارير وتحليلات المستوى الأعلى

المعلومات ، بما في ذلك حدوث أي شذوذ في الإنتاج ، متاحة في الوقت الحقيقي. يتم عرض السلسلة الزمنية الواردة في المعلومات بسرعة على الرسوم البيانية ومراجعات المستخدمين وهي متاحة للعرض على حد سواء من أجهزة الكمبيوتر ومن مختلف الأجهزة المحمولة. كل هذا يسمح لك باتخاذ قرارات تجارية أسرع وأكثر دقة والتصرف على الفور.



تلقى برنامج Wonderware Citect المستخدم ?type=preview&u







تتبع في الوقت الحقيقي مراسلات الأهداف المحددة للوضع الحقيقي



في الختام

عند استخدام AVEVA Insight ، لا تقلق بشأن جمع البيانات وتخزينها. بدلاً من ذلك ، تسمح لك المنصة بالتركيز على تفسير النتائج وتحسين الإنتاجية بسرعة بناءً عليها.

عند استخدام التقنيات السحابية ، ليست هناك حاجة لخادم للبرامج أو صيانتها أو تحديثات البرامج. تحتوي الحزمة التي مدتها عام واحد على نهج قائم على قابلية التوسع ومناسب بشكل خاص لتطوير المؤسسات. يمكن اختبار الإصدار التجريبي مجانًا لمدة 45 يومًا.

تقدم Klinkmann Eesti AS الدعم لعملاء برامج AVEVA في إستونيا. كما تجري الشركة بانتظام دورات تدريبية حول استخدام البرمجيات. تعرف على المزيد حول برنامج AVEVA على Klinkmann Eesti.
التوحيد: دمج البيانات من مصادر متعددة باستخدام نظام قائم على السحابة.

قوة كبيرة: استخدام حصر غير محدود.

الوصول من أجهزة مختلفة: توفر أدوات التحليلات والإبلاغ القوية نظرة عامة مرئية متاحة باستخدام أدوات اتصال متنوعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وبغض النظر عن الموقع.

التعاون: نشر سريع للمعلومات داخل المؤسسة حول أنجح الحلول.

توقيت المعلومات: يتم تحديث برنامج البرامج كخدمة دائمًا ، مما يسمح لك بالتحكم بحرية في جميع إجراءاتك في السحابة.

السلامة: نظام أساسي آمن وموثوق يعتمد على تقنيات السحابة من Microsoft Azure.

تلقى برنامج Wonderware Citect المستخدم ?type=preview&u







جرب الإصدار التجريبي المجاني لمدة 45 يومًا



سجل لاستخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 45 يومًا ، اقرأ المزيد bit.ly/AVEVA-Insight أو اتصل بمتخصصنا عبر الهاتف 668 4500 أو البريد الإلكتروني info@klinkmann.ee.


المصدر
تلقى برنامج Wonderware و Citect المستخدم في أكثر من 200 مشروع تحديث الجيل التالي





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تلقى , برنامج , Wonderware , و , Citect , المستخدم , في , أكثر , من , 200 , مشروع , تحديث , الجيل , التالي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020