العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:30 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
تدابير مكافحة انتشار الهالة: مسموح بتزلج الفلاحين ، يحظر التزلج
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 تدابير مكافحة انتشار الهالة: مسموح بتزلج الفلاحين ، يحظر التزلج


المصدر
تدابير مكافحة انتشار الهالة: مسموح بتزلج الفلاحين ، يحظر التزلج

تتفق الحكومتان الفيدرالية وحكومات الولايات على المزيد من القيود على الحياة العامة. ولكن لا توجد قيود خروج. تبقى بافاريا أكثر صلابة.

تدابير مكافحة انتشار الهالة: مسموح corona-deutschland-a



ميركل يوم الأحد في المستشارية – عاطفية نسبيا الصورة: مايكل كابيلر / dpa

برلين طاز | حوالي الساعة الخامسة والنصف ، قبل فترة وجيزة من اضطرارها إلى الحجر الصحي لأن اختبار طبيبها كان إيجابيًا بالنسبة للفيروس التاجي ، تعلن أنجيلا ميركل أن السكان قد اجتازوا الاختبار. بعد مؤتمر عبر الهاتف مع رؤساء وزراء الولايات الفيدرالية ، تخطو أمام عدد قليل من الكاميرات بهامش أمني في المستشارية. قبل الإعلان عن الإجراءات التي صوت رؤساء الحكومات للتو ، أشاد المستشار البلاد.

وتقول: “نكتشف كل يوم أحد في ألمانيا: مدننا وحركة مرورنا وحياتنا الاقتصادية والخاصة تبدو مختلفة تمامًا عما كانت عليه قبل أسبوع”. لقد فهمت الأغلبية الساحقة أن “الجميع مهم الآن”. لم يعد بإمكانك الخروج مع الناس أو زيارة الأجداد أو مقابلة الأصدقاء. ومن ثم ، عاطفية بشكل غير عادي لمعايير ميركل: “إنها تمسني كثيرًا لدرجة أن الكثيرين يلتزمون بقواعد السلوك هذه”.



في الواقع ، استغرق الأمر من السكان بضعة أيام لتغيير سلوكهم في مواجهة تهديد الهالة. ولكن في نهاية هذا الأسبوع على أقصى تقدير ، عملت بشكل جيد للغاية. في الشوارع: بالكاد أي شخص يتنقل. في المتنزهات: عدد غير معتاد من العدائين ، وعدد قليل من الأزواج ، ومجموعات قليلة – وحتى أولئك الذين غالبًا ما يكونون على مسافة من بعضهم البعض.

ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن الكثيرين يستخدمون ميركل ورؤساء الوزراء وسائل صعبة ، ولكن في الوقت الحالي يتم الاستغناء عنهم بأكثر الوسائل صعوبة. لا يوجد “حظر تجوال” ، ولا “قيود خروج” على أساس النموذج البافاري ، ولكن في البداية “حظر على الاتصال” لمدة أسبوعين.

الأهمية التربوية

الغرض من المصطلح الجديد هو توضيح أن المسافة إلى الآخرين هي العامل الحاسم ، وليس البقاء في منزلك. المصطلحات المستخدمة ليس لها معنى قانوني ، ولكن فقط معنى سياسي وتعليمي.

جوهر المبادئ التوجيهية الجديدة أمر بالغ الأهمية. وينص على أن الناس قد يكونون فقط في الأماكن العامة بمفردهم أو في أزواج – إلا إذا كانوا يعيشون معًا. يمكن لعائلة مكونة من خمسة أن تذهب في نزهة معًا ، كما يمكن لعائلة مكونة من خمسة أفراد. مع وجود شخصين يخرجان معًا في الأماكن العامة ، لا يلزم العيش معًا. فقط بعد ثلاثة محظور. إذن: يُسمح باورنسكات في الأماكن العامة بطريقة أو بأخرى. لا مزيد من التزلج.

ومع ذلك ، هذه المبادئ التوجيهية ليست ملزمة في حد ذاتها. ليس لديهم تأثير قانوني على المواطنين. تكون ملزمة فقط إذا تم تطبيقها في قانون ملزم من قبل الدولة الفيدرالية المعنية بموجب مرسوم أو مرسوم عام. يمكن للمقاطعات والمدن أيضًا تحديد متطلبات ملزمة كسلطات صحية. وتستند الأوامر بعد ذلك إلى قانون حماية العدوى.

بافاريا لا تهتم

المبادئ التوجيهية أيضا لا تلزم السياسيين. إذا فرض رئيس الوزراء متطلبات أكثر صرامة أو اعتدالاً ، فإن هذه الشروط تنطبق. وفي الواقع هناك بالفعل أول انحرافات.

تريد الحكومة البافارية الالتزام بقواعدها الخاصة ، بل وحتى الأكثر صرامة. وقد مُنع لقاء أشخاص آخرين هناك يوم السبت. يمكنك فقط مغادرة المنزل بمفردك أو مع “الأسرة” لأغراض محددة (بما في ذلك “الحركة”). وتهدد السلطات الجمهور بإعلانات مكبرات الصوت بأن الانتهاكات “ستعاقب بشدة”.





الاتفاقية الفدرالية وحكومة الولاية لا تذهب إلى حد كافٍ لحكومة الساكسون أيضًا. في وقت مبكر من المساء ، تعلن عن “قيود الخروج” الخاصة بها على أساس النموذج البافاري. تقول رسالة إلى السكان: “لذا فإن مغادرة شقتك أو منزلك أمر ممكن فقط لسبب وجيه”.

من وجهة نظر علمية ، لا يزال من غير الواضح مدى قوة هذه التدابير وغيرها من التدابير التقييدية – ومدى ملاءمتها.

غير ممكن على المدى الطويل

وردا على الجدل السياسي ، كانت أكاديمية ليوبولدينا الوطنية قد تحدثت بالفعل يوم السبت “ببيان مخصص”. لم يكن بالإمكان الحفاظ على “الإغلاق الشامل للحياة العامة” إلا بعد العثور على لقاح أو دواء فعال ضد الفيروس ، حسب كتابة 16 من كبار العلماء في الورقة.

حتى ذلك الحين ، ربما استغرق الأمر تسعة إلى اثني عشر شهرًا. “بسبب العواقب الاجتماعية والاقتصادية الجسيمة المتوقعة في بعض الأحيان ، فضلاً عن الآثار الجسدية والنفسية السلبية المحتملة على الصحة” ، لن يكون من الممكن التفكير في فرض قيود على الخروج وإغلاق المدارس خلال هذه الفترة الطويلة.



وبدلاً من ذلك ، يدعو العلماء إلى أن تكون التدابير محدودة في الوقت حتى عيد الفصح: “هناك دليل على أن الإغلاق على الصعيد الوطني (حوالي 3 أسابيع) مع تباعد مكاني ثابت يُنصح به من وجهة نظر علمية في هذه المرحلة من الزمن”. سنقوم بعمل “الاستعدادات لبدء وانتقاء الحياة العامة والاقتصاد”.

ويذكر المحامي الدستوري في ريغنسبورغ ثورستن كينجرين في هذا السياق أن مبدأ التناسب يحتوي دائمًا على مكون زمني. كتب Kingreen على verfassungsblog.de: “كلما طال بقاء القيود ، زادت متطلبات تبريرها”. و: “بشكل عام ، الفكرة الشائعة على نطاق واسع بأن الصحة والحياة هي أولويات ذات أولوية أعلى من السلع الدستورية الأخرى عند اتخاذ قرارات التوازن اللازمة”.

الدليل مفقود

ومع ذلك ، لا توجد حتى الآن قاعدة بيانات موثوقة تجعل من الممكن تقييم فوائد ومضار التدابير التي تم اعتمادها. كما انتقدت شبكة الطب المبنية على الأدلة الألمانية هذا. يقول المدير الإداري للشبكة ، أندرياس سونيتشسن: “لا يعتقد أحد علماء الأوبئة أن العزلة والحجر الصحي يمكنهما عزل الفيروس تمامًا”. وبالتالي ، فإن السؤال الذي “يطرح” في ضوء هذه النتيجة لم يعد هو كيفية القضاء على الفيروس ، ولكن كيف يمكن القيام به لإحداث أضرار قليلة قدر الإمكان.

يقول سونشسن: “من المهم هنا تقدير الضرر المباشر الناجم عن الوفاة أو فقدان العمل أو التحميل الزائد على النظام الصحي مقابل الأضرار غير المباشرة مثل عواقب العزلة الاجتماعية والتوقف الاقتصادي”. كانت البيانات الموثوقة مفقودة أيضًا لهذه العواقب غير المباشرة.

وبالتالي فإن الطلب من شبكته هو: المزيد من الأموال من القطاع العام لـ “البحث المصاحب الدقيق” للإجراءات التي تم تحديدها. يجب تكوين مجموعات وسجلات لجمع المعرفة العلمية للأوبئة المستقبلية. كما أن العينات العشوائية لجميع السكان لفيروس التاجية ضرورية أيضًا – “لتسجيل معدل الإصابة الحقيقي”.


المصدر
تدابير مكافحة انتشار الهالة: مسموح بتزلج الفلاحين ، يحظر التزلج





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تدابير , مكافحة , انتشار , الهالة: , مسموح , بتزلج , الفلاحين , ، , يحظر , التزلج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020