العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 09:42 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
بشرى سارة من UKC Ljubljana ، أكمل عشرة مرضى بالفعل العلاج
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 بشرى سارة من UKC Ljubljana ، أكمل عشرة مرضى بالفعل العلاج


المصدر
بشرى سارة من UKC Ljubljana ، أكمل عشرة مرضى بالفعل العلاج

إن الأيام القاتمة التي لا تزال قائمة في ظل وباء الفيروس التاجي الجديد تنقطع أحيانًا بسبب بعض الأخبار الجيدة. هذه المرة تأتي من UKC Ljubljana ، والتي تفيد أن عشرة مرضى أكملوا بنجاح علاج عدوى sars-cov-2.

بشرى سارة Ljubljana أكمل عشرة dc0fc750c06ac32020c3


م 24


عيادة الأمراض المعدية وظروف الحمى.


اليوم ، تم إدخال 39 مريضًا مصابًا بالفيروس التاجي الجديد إلى المستشفى في عيادة الأمراض المعدية في UKC Ljubljana. يوجد 31 مريضاً في الجناح العادي وثمانية في وحدة العناية المركزة. يتراوح عمر المرضى في المتوسط ​​بين 60 و 70 عامًا ، مضيفًا أنه على الرغم من أنهم أكثر عرضة للخطر ، إلا أنهم أصغر وأكبر أنثى في UKC Ljubljana. الأول عمره 25 سنة والثاني 95 سنة.

“عند استقبال المرضى ، هناك عوامل خطر نوليها اهتمامًا أكبر ولديها حد أدنى للقبول أو الملاحظة. عندما يتم تقييم أن المريض في حاجة ماسة للعلاج بسبب الحاجة إلى الأكسجين ، وضيق التنفس ، أو دورة أثقل متوقعة ، يتم قبول هذا المريض. يتم وضع المرضى في الغرف ، ويتم عزل معظمهم في الغرفة بنفس التشخيص “، يشرح د. تاديجا كوتار من عيادة العدوى. يتم رعاية المريض بشكل يومي من قبل الطبيب والممرضة والطاقم الطبي الآخر ، ويتم إجراء المزيد من الفحوصات ، اعتمادًا على مرضه الأساسي ، للمساعدة في تحديد مسار المرض.

“نريد دائمًا أن نكون متقدمين على مسار المرض حتى نتمكن من الكشف المبكر عن تطور المرض. التنبيب المبكر والتعرف المبكر على الخطر مهمان للغاية في المسار الصعب للمرض لتحديد كيفية علاج المريض ، وكذلك تحديد موعد ذهاب هذا الشخص للعناية المركزة والأدوية التي سيحتاجها “. وأوضح كوتار.



عشر مسحات سلبية

أفادت UKC Ljubljana أن عشرة أشخاص قد أكملوا بالفعل العلاج في عيادة العدوى. كان الجميع “تم تأكيد السلبية وأكملت بالفعل العلاج والمتابعة” يشرحون ويضيفون أن مدة المرض أطول لمن يحتاجون إلى رعاية مكثفة. “يجب أن ندرك أن العلاج المكثف ، والحاجة إلى التنبيب ، والتنبيب وحده ، ثم الانفصال عن الجهاز يستغرق وقتًا طويلاً. لديهم هذه الخبرة في جميع البلدان من الصين إلى إيطاليا. نتحدث عن الاستشفاء الطويل لمدة ثلاثة إلى خمسة أسابيع في وحدة العناية المركزة ، “ قال كوتار ، الذي أوضح أيضًا أنه تم إدخالهم إلى عيادة المريض الأولى قبل 20 يومًا ، لذلك “لم نتمكن بعد من تقييم مدى نجاحنا في الشفاء. حتى الآن ، لم نقم بطرد أي شخص من وحدة العناية المركزة.”

يوجد في عيادة العدوى حاليا 20 سريرا في وحدة العناية المركزة. “إذا زادت هذه الموجة ، إذا زادت الحاجة إلى التهوية ، فسيتم إعداد الأسرة في مكان آخر في المركز السريري ، مما سيسمح أيضًا بالتهوية أو التهوية” يضيف كوتار.

الأخبار الجيدة ، وفقًا لأحدث المعلومات ، تأتي أيضًا من مركز سيليجي الصحي. “يسعدنا أن نعلن أن مسحات جميع موظفي ZD Celje العشرة الذين كانوا على اتصال وثيق مع مقدم الرعاية الصحية الذين عانوا من COVID-19 بعد يوم واحد كانت سلبية”.أوضح المدير الخبير للمركز الصحي ماركو دريزيك.


المصدر
بشرى سارة من UKC Ljubljana ، أكمل عشرة مرضى بالفعل العلاج





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بشرى , سارة , من , UKC , Ljubljana , ، , أكمل , عشرة , مرضى , بالفعل , العلاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:29 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020