العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 12:31 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
انخفض ASML في AEX انخفاض حاد مالية
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 انخفض ASML في AEX انخفاض حاد مالية


المصدر
انخفض ASML في AEX انخفاض حاد مالية

انخفض ASML انخفاض مالية 112b6aea-6ce3-11ea-b



عند حوالي 9:45 صباحًا ، انخفض مؤشر AEX بنسبة 4.4٪ إلى 413.1 نقطة. وصل مؤشر سوق الأسهم إلى أدنى نقطة له هذا العام الأسبوع الماضي مسجلا 389.60 نقطة. وانخفض مؤشر إيه إم إكس 4.4٪ هذا الصباح إلى 571.4 نقطة. كما تحولت لوحات الأسعار في لندن (-4.7٪) وباريس (-4.3٪) وفرانكفورت (-4.5٪) إلى اللون الأحمر العميق.

من المتوقع أن تفتتح أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض بنسبة 4٪ بعد ظهر اليوم. كما أغلقت بورصات نيويورك بنسبة 3.8٪ إلى 4.6٪ في المنطقة الحمراء مساء الجمعة. في الولايات المتحدة ، لم يوافق الديمقراطيون والجمهوريون في مجلس الشيوخ حتى الآن على حزمة طوارئ بقيمة 1000 مليار دولار لمكافحة أزمة الهالة. تسبب عدم وجود اتفاقية أمريكية بالفعل في خسائر كبيرة في معظم البورصات الآسيوية.

في أوروبا ، ارتفع المركز الحالي للوباء وعدد الوفيات وعدد حالات الإصابة الجديدة بشكل حاد في نهاية الأسبوع الماضي. في غضون ذلك ، وافقت المفوضية الأوروبية بسرعة على الإجراءات الفرنسية والألمانية لتحفيز الاقتصاد. أذنت بروكسل بمساعدة الدولة للشركات التي تعاني من مشاكل بسبب أزمة الهالة. قلق الطيران شركة Air France-KLM والشركة المصنعة للطائرات إيرباص في مقدمة الطابور مع الحكومة الفرنسية لتلقي اعتمادات الطوارئ الخاصة.

في AEX ASML (-8.3٪) الخاسر الأكبر. تعاني الشركة المصنعة لآلة الرقائق من المزاج السلبي في قطاع التكنولوجيا. يقع ASML أيضًا في نورد برابانت ، التي تأثرت بشدة بفيروس الإكليل. مصنع الصلب أرسيلورميتال 7.7٪ تراجعت.

Unibail انخفض 7.5٪. كما أن صندوق العقارات لم يكن مفضلاً لدى المستثمرين الأسبوع الماضي بسبب الإغلاق المؤقت لمراكز التسوق بسبب فيروس كورونا.

راندستاد تم تخفيض 6.7 ٪. أحبط المذيع المستثمرين بإلغاء أرباح الأسهم.

شل الملكية الهولندية (-3.8٪) أعلن عن انخفاض كبير في استثماراته هذا العام. تنخفض تكاليف تشغيل عملاق النفط والغاز ويتم إلغاء الشريحة التالية من برنامج إعادة شراء الأسهم.

لأول مرة AEX ASMI (-5.7٪) أعلن أن بنيامين لوه سيكون الرئيس التنفيذي الجديد. هو خليفة تشاك ديل برادو.



شركة توصيل وجبات فقط أكل الوجبات الجاهزة (-5.5٪) عائد اليوم في AEX. قال الرئيس التنفيذي لشركة Jitse Groen يوم الأحد إن 2000 مطعم هولندي يرغبون في توصيل وجباتهم عبر موقع Just Eat Takeaway.

Ahold Delhaize كانت الزيادة الوحيدة في مؤشر AEX بزيادة 2.7٪. مجموعة السوبر ماركت تعرف كيف تستوعب ذروة الحشود في متاجرها بسبب فيروس الاكليل.

ASMI و Just Eat Takeaway يشغلان أيضًا مناصب المورد الصناعي في AEX ألبرتس (-7.4٪) ومجموعة تخزين الخزان Vopak (-2.6٪). يتم تضمين ألبرتس وفوباك في AMX من اليوم.

Basic-Fit (-11.3٪) أكبر انخفاض في الصناديق متوسطة الحجم. يعتقد المستثمرون أن سلسلة الصالة الرياضية تضررت بشدة من فيروس كورونا.

تجار التدفق (+ 3.8٪) كانت استثناء إيجابي في AMX. يستفيد بيت التجارة من تداول سوق الأسهم المتقلب.

هل ترغب في تلقي نشرة DFT الإخبارية تلقائيًا كل صباح عبر البريد الإلكتروني؟ ثم يمكنك ذلك سجل هنا مجانا.


المصدر
انخفض ASML في AEX انخفاض حاد مالية





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انخفض , ASML , في , AEX , انخفاض , حاد , مالية , برنامج , عميد , لتعريب , aex

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020