العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار عـالـمـيــة

الملاحظات

أخبار عـالـمـيــة أخبار عالمية متنوعة سياسية وغير سياسية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 08:53 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
التدبير ضد أزمة الهالة: حواجز أقل أمام هارتز الرابع
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 7
ryuhiken is on a distinguished road
المنتدى : أخبار عـالـمـيــة
Icon2 التدبير ضد أزمة الهالة: حواجز أقل أمام هارتز الرابع


المصدر
التدبير ضد أزمة الهالة: حواجز أقل أمام هارتز الرابع

حتى الآن ، يتم تطبيق حدود تقييم صارمة للأصول المطبقة على تطبيق الأمان الأساسي. تقدم حزمة كورونا الاجتماعية الراحة الآن.

التدبير أزمة الهالة: حواجز أمام corona-arbietslosigk



لا تنام بشكل جيد الآن: الممثلة العاطلة أنجا بال بسبب الأزمة الصورة: سيباستيان ويلز / أوستكروز

برلين طاز | تقول أنجا بال إنها لم تعد قادرة على النوم. تبلغ من العمر 44 عامًا ممثلة ، تمامًا مثل زوجها. كلاهما يعملان لحسابهم الخاص ، وقد انتقلا بنجاح حتى الآن من مشاركة إلى أخرى وعاشت في برلين مع طفلين في سن المدرسة الابتدائية. ولكن سيتعين عليهم الآن دفع إيجار 1400 يورو للشقة المكونة من 4 غرف ، بالإضافة إلى مساهمات التأمين الصحي وجميع النفقات في السوبر ماركت. يقول باهل: “لقد فقدنا كل الدخل ، وليس لدينا حاليًا فرصة للعمل”.

تم إلغاء جولة شركة شكسبير ، التي تم حجز زوجها لها ، وكذلك المسرحية الكوميدية في دريسدن ، والتي سيشارك بها بال بنفسه اعتبارًا من أبريل. يعرف باهل أن جميع الزملاء المستقلين يشعرون بنفس الشعور ، بغض النظر عما إذا كانوا يعملون أمام المسرح أو على خشبة المسرح أو خلفه. لذلك تأمل في الحصول على مساعدة سريعة وغير بيروقراطية من الدولة. “للأغذية والإيجار والضمان الاجتماعي”.



المساعدة في المستقبل القريب. قررت الحكومة يوم الاثنين تسهيل الوصول إلى هارتز الرابع. ويمكن لمئات الآلاف من العاملين لحسابهم الخاص والعاملين ذوي الدخل المنخفض الاستفادة من ذلك. مع التأثير بأثر رجعي من 1 مارس ، يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم دخل أو القليل جدًا من التقدم بطلب للحصول على Hartz IV دون أخذ أصولهم في الاعتبار في الحساب. وتقول “مسودة القانون” فقط “الأصول الجوهرية” هي سبب الاستبعاد. تريد الاعتماد على الإفصاح الذاتي لمقدم الطلب.

يتم تضمين الدخل الحالي وحالة الدخل للشريك في التطبيق كما كان من قبل. تنطبق اللائحة على فترات التقديم بين 1 مارس و 30 يونيو ، ثم تتم الموافقة على Hartz IV لمدة نصف عام فقط.



حتى الآن ، تم تطبيق حدود إعفاء صارمة على الأصول عند التقدم بطلب للحصول على الضمان الأساسي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مسألة كفاية الشقة دائمًا ما تكون عقبة ، وهنا أيضًا ، توفر الحزمة الاجتماعية الراحة. لن يتم التحقق من أي شخص يقدم حاليًا طلبًا جديدًا ما إذا كان إيجار مقدم الطلب أعلى من حد القياس وبالتالي لم يعد يعتبر مناسبًا. ووفقاً لمشروع القانون ، فإن “النفقات الفعلية للسكن والتدفئة” تعتبر أيضاً “لمدة ستة أشهر” حسب الاقتضاء.

وقال المتحدث باسم السياسة الاجتماعية للخضر ، سفين ليمان ، من حزب التاز “من الصحيح أن الوصول إلى الأمن الأساسي مبسط”. سيؤثر هذا ، على سبيل المثال ، على العديد من العاملين لحسابهم الخاص وذوي الدخل المنخفض الذين يقعون تحت مستوى الكفاف بسبب العمل لوقت قصير. ومع ذلك ، هناك مساحة فارغة في التدابير ، “قال هؤلاء هم الأكثر فقراً الذين هم بالفعل في سياق المعدل القياسي ولديهم تكاليف أعلى” ، قال ليمان. “مع إغلاق المدارس ومراكز الرعاية النهارية وغيرها من المرافق ، لم يعد الطعام مجانيًا متاحًا ، وأغلقت العديد من السبورات ، الأمر الذي يضع الناس في محنة”.

يؤيد مدرب اليسار اليساري كاتيا كيبينغ فرض رسوم إضافية فورية بقيمة 200 يورو على المعدل الشهري لهارتز الرابع. يقول Harald Thomé ، المستشار في جمعية Tacheles للمساعدة الذاتية في فوبرتال: “إن النهج صحيح ، ولكن يجب أن يحدث الكثير”. تطلب الجمعية مدفوعات لمرة واحدة للمستفيدين من Hartz IV في أزمة الهالة بسبب إغلاق السبورة والموافقة غير البيروقراطية على أجهزة الكمبيوتر للتعلم الإلكتروني للعائلات في سياق هارتز الرابع ، حيث لا توجد حاليًا مدارس مفتوحة.

وفقًا للحسابات التي أجرتها الوزارة الاتحادية للشؤون الاجتماعية ، فإن ما يصل إلى 700000 من أصل 1.9 مليون من العاملين لحسابهم الخاص منفردين وما يصل إلى 300000 من 1.6 مليون من العاملين لحسابهم الخاص مع الموظفين يمكن أن يكونوا مؤهلين للتقدم بطلب. إلى جانب المستفيدين الآخرين ، سيكون من الممكن الحصول على ما يصل إلى 1.2 مليون أسرة إضافية من Hartz IV نتيجة لأزمة الهالة ، كما تقول الورقة على الحزمة الاجتماعية. مع ستة أشهر من الفوائد ، فإن هذا يعادل نفقات إضافية تبلغ حوالي 9.6 مليار يورو. سيتعين على الحكومة الفيدرالية دفع 7.5 مليار يورو والبلديات 2.1 مليار يورو.


المصدر
التدبير ضد أزمة الهالة: حواجز أقل أمام هارتز الرابع





ryuhiken غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التدبير , ضد , أزمة , الهالة: , حواجز , أقل , أمام , هارتز , الرابع , الاجتماعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020