العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 09:52 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
Coronavirus: مباراة أتالانتا – فالنسيا “قنبلة بيولوجية” تتسبب في انتشار هائل للفيروس؟ – كرة القدم
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb Coronavirus: مباراة أتالانتا – فالنسيا “قنبلة بيولوجية” تتسبب في انتشار هائل للفيروس؟ – كرة القدم


المصدر
Coronavirus: مباراة أتالانتا – فالنسيا “قنبلة بيولوجية” تتسبب في انتشار هائل للفيروس؟ – كرة القدم

وفقًا للعديد من الباحثين الإيطاليين ، يمكن أن تكون مباراة دوري أبطال أطلنطا وفالنسيا سببًا للانتشار الهائل للفيروس التاجي في إيطاليا ، ولكن أيضًا في إسبانيا. حتى أنه مؤهل قنبلة بيولوجية. يمكن أن يفسر تجمع الآلاف من الأشخاص في 19 فبراير سبب تأثر هذين البلدين بشكل خاص.

Coronavirus: مباراة أتالانتا فالنسيا “قنبلة atalanta-supporters-

أنصار أتالانتا ضد نادي فالنسيا



ابتهاج ، عناق ، عناق … في 19 فبراير ، احتفل أنصار أتالانتا بيرغامو بفوز فريقهم ضد إف سي فالنسيا (4-1) في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا. ماذا لو كانت هذه الأمسية التاريخية الرفيعة لـ Dea في الواقع واحدة من مسببات الأزمة الصحية الخطيرة المرتبطة بالفيروس التاجي في إيطاليا؟

فيروس ينقله آلاف الأشخاص بين بيرغامو وميلانو

هذه هي الفرضية التي عبر عنها العديد من الباحثين الإيطاليين. توضح ماسيمو جالي ، رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى ساكو في ميلانو ، أن هذه المباراة يمكن أن تكون بالتأكيد ناقلًا هامًا للعدوى. أعتقد أن الوباء بدأ في وقت سابق ، الريف ، في المعارض الزراعية والحانات. لكن تركيز عشرات الآلاف من الأشخاص من نفس المنطقة في نفس الموقع ربما كان عاملاً مهمًا في النشر.

في ذلك المساء ، قبل يومين من تسجيل الحالات الأولى رسميًا في إيطاليا ، سافر 35000 من أنصار أتالانتا إلى ميلانو (بيرغامو وميلانو مدينتان في لومباردي يفصل بينهما حوالي خمسين كيلومترًا) ، حيث يلعب الفريق مبارياته الأوروبية هذا الموسم. وكان الفيروس منتشرًا بالفعل في البلاد لعدة أسابيع. الوباء ليس حديثًا في إيطاليا وانتشر الفيروس دون أن يلاحظه أحد لعدة أسابيع ، قبل الحالات الأولى قبل المرض وأوضح الأستاذ جالي يوم الجمعة 28 فبراير.

تأثرت لومباردي وبيرغامو بشكل خاص



وبالتالي ، كان من الممكن أن يؤدي تشريد المؤيدين وإعادة التجمع في المدينة إلى انتشار الفيروس في ذلك اليوم. لقد مر شهر منذ هذه المباراة. الأوقات ذات صلة ، يؤكد فرانشيسكو لو فوش ، عالم المناعة في مستشفى Umberto I في روما ، في Corriere dello Sport. إن تجمع آلاف الأشخاص ، على بعد سنتيمترين من بعضهم البعض ، قد يكون مرتبطًا بمظاهر مفهومة من النشوة ، والصراخ ، والعناق ، ربما يفضل التكرار الفيروسي. يضيف.

تعد لومباردي اليوم واحدة من أكثر مناطق العالم تأثرًا بالفيروس. بيرغامو ، من جانبها ، هي المدينة الأكثر تضررا في إيطاليا (1 بيرغاماسك في 200 مصابة وفقا للأرقام الرسمية). بالنسبة للعديد من وسائل الإعلام الإيطالية ، بما في ذلك La Repubblica و Corriere dello Sport ، فإن هذا الاجتماع مؤهل حتى لا تطابق . يصف فابيانو دي ماركو ، رئيس خدمة أمراض الرئة في مستشفى بابا جيوفاني الثالث والعشرون في بيرغامو ، هذه المباراة بأنها قنبلة بيولوجية .

العواقب في إسبانيا؟

يمكن أن يكون هذا الاجتماع أيضًا سبب الانتشار الكبير المسجل في إسبانيا ، ثاني أكثر البلدان تأثرًا في أوروبا. قبل بضعة أيام ، أعلنت إف سي فالينس أن 35 ٪ من أفرادها مصابون. كما كان العديد من المشجعين والصحفيين إيجابيين عند عودتهم من إيطاليا. لا يوجد يقين علمي حتى الآن ، ولكن من المرجح أن تكون هذه المباراة هي السبب في انتشار واسع النطاق للفيروس في لومباردي وشبه الجزيرة الإيبيرية.

ماذا تلهمك فرضية الباحثين فيك؟ لا تتردد في الرد والمناقشة في المنطقة إضافة تعليق …


المصدر
Coronavirus: مباراة أتالانتا – فالنسيا “قنبلة بيولوجية” تتسبب في انتشار هائل للفيروس؟ – كرة القدم





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
Coronavirus: , مباراة , أتالانتا , , فالنسيا , “قنبلة , بيولوجية” , تتسبب , في , انتشار , هائل , للفيروس؟ , , كرة , القدم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020