العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-23, 02:20 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
“هناك خطورة أكثر من كرة القدم الآن”
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb “هناك خطورة أكثر من كرة القدم الآن”


المصدر
“هناك خطورة أكثر من كرة القدم الآن”

“هناك خطورة أكثر القدم الآن” habib-habibou-joue-a



قدم ميركاتو: في هذا الشتاء ، واجهت فترة انتقالية مضطربة وغادرت في النهاية Lokeren. كيف جئت لاتخاذ هذا القرار؟

حبيب حبيبو: بعد إصابتي الكبيرة التي أبعدتني عن أرض الملعب لأكثر من عشرة أشهر ، لم يكن من السهل الارتداد. أتيحت لي الفرصة لأتمكن من استعادة صحتي في بلجيكا. لقد كان الوقت المثالي ، في نادٍ جيد. تم شراؤها وكان هناك الكثير من المشاكل مع الرواتب والإدارة الإدارية وما إلى ذلك. كان الأمر معقدًا حقًا وكان من الصعب أن تكون قادرًا على اللعب والازدهار مع وقت اللعب عندما كان كل شيء في أحمر في النادي. لذا ، بالاتفاق مع النادي ، قررت أن أقوم ببداية جديدة. فكرت في ذلك لفترة طويلة. ثم تحدثت مع ميرسيا ريدنيك ، التي كنت أعرفها في بلجيكا. طلب مني الحضور ومساعدته هنا في رومانيا. أخبرني عن مشروعه المثير للاهتمام للغاية. بمجرد وصولي إلى هنا ، رفعت سرعت وتفتحت. في المباريات الأربع الأخيرة ، كان الفريق على المسار الصحيح. بقينا على ثلاثة انتصارات وكنا مؤهلين لنصف نهاية الكأس الوطنية ، وربما في نهاية المطاف مكان مؤهل لدوري أوروبا. كان التحدي جيدًا وكان كل شيء يسير على ما يرام حتى تفشي الوباء.

وزير الخارجية: العديد من الأندية كانت مهتمة بك هذا الشتاء ، لكنك اخترت الانضمام إلى نادي Poli Iasi. هل أدى وجود المدرب والمشروع المقترح إلى قلب الموازين؟

سموه: نعم ، في الواقع ، قلب المدرب الموازين. عندما تحتاج إلى وقت اللعب ، من الأفضل أن تذهب مع شخص يعرفك ، وضعك بالفعل في السرج وجعلك تتألق. بالنسبة لي كان من المهم جدا. يعرفني ، يعرف كيف يجعلني ألعب. كنت أعلم أنه سيكون لدي وقت للعب وهذا ما أحتاجه. من المهم جدًا أن يتمكن لاعب كرة القدم من اللعب. يجب عليك تقديم تنازلات وتضحيات حتى تتمكن من القيام بذلك. طالما أن لديك الفرصة للتقدم في D1 وإظهار نفسك ، فمن المهم. هنا ، أعطيت هذه الفرصة. أنا سعيد حقًا لأنني اتخذت هذا الاختيار.

وزير الخارجية: لقد عرفت بالفعل البطولة الرومانية منذ أن لعبت في الماضي في ستيوا بوخارست. أتخيل أنه وزنه عند اختيارك. ما رأيك في هذا الدوري؟

سمو: إنها بطولة جيدة. عندما كنت أصغر سنا ، لعبت هنا مع ستيوا بوخارست ، وهو أكبر نادٍ روماني وفاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا. لا يزال النادي الرئيسي. أنا أعرف الكثير من الأندية هنا. جئت إلى بلد أعرفه قليلاً ، وبالتالي كان التكيف أسهل مما لو كان بلدًا آخر. ولهذا السبب اخترت العودة إلى هنا. بالإضافة إلى ذلك ، كان ذلك يناسبني لأنني كنت أقيم في أوروبا وكنت على بعد ساعتين من باريس وبروكسل. لم يكن سيئا جدا.

وزير الخارجية: ما رأيك بموسمك حتى الآن؟

HH: كان يسير بشكل جيد للغاية من الناحية المهنية ومن حيث الحالة العقلية. أعتقد أنني جلبت زائد. في المباريات الثلاث التي اتصل بي فيها المدرب ، تمكنت من الرد. صحيح أنني فقدت القليل من الأمان. كنا نعمل على ذلك. خلال هذه الهدنة ، سنقوم بتمديد هذا العمل لاستعادة القلب.

وزير الخارجية: سيكون عمرك 33 عامًا (سيكون في 16 أبريل ، ملاحظة المحرر) وأنت لاعب متمرس. هل تشعر الآن أنه من المتوقع أن تقوم بدور الأخ الأكبر أو مستشار الشباب؟

سمو: الآن أتحمل المزيد من المسؤولية ، مع العلم أنه عندما وصلت إلى هنا ، عرفوا أنه اسم جاء إلى غرفة تبديل الملابس مع بعض الخبرة. هناك لاعبون هنا يلعبون دائمًا في رومانيا ولا يعرفون المستوى العالي جدًا. لذلك عليك أن تقدم لهم شيئًا إضافيًا ، وأن تخبرهم أنه يمكن أن يكون جيدًا وأنه لا يمكن أن يكون كذلك. هناك من يستمع ، والبعض لا يستمع. أهم شيء هو أن تفعل ما هو ضروري ، وأن تكون مفهوما وأن تكون صحيحا ومستقيما مع الجميع. عندما تكون هكذا ، تجعل نفسك محترم.

يسرد حبيبو حبسه في رومانيا



وزير الخارجية: كرة القدم في حالة توقف مؤقت بسبب وباء فيروس كورونا. في رومانيا ، تم إعلان حالة الطوارئ. ما الإجراءات التي اتخذت؟

سموه: أعلن رئيس الجمهورية حالة الطوارئ هنا ، مثلما هو الحال في فرنسا. نحن محصورون هنا. منذ أن وصلت للتو ، كنت في الفندق. لا يمكننا التحرك. أعتقد أنه شيء جيد مع كل ما يجري. في أوروبا ، لدينا مشكلة صغيرة. ولكن الأمر يتعلق فقط باتباع التعليمات. إذا كان الجميع يستمعون ، فقد لا نكون عند هذه النقطة. أيها الأوروبيون ، نحن عنيدون بعض الشيء ، ولا نريد الاستماع. عندما تقول “ابق في المنزل” ، عليك البقاء في المنزل ، هذا ليس معقدًا. ليس عليك أن تكون غبيًا ، وأن تستمع وتبقى في المنزل لتستمتع بأسرتك. لا يجب أن تكون أنانيًا. عليك أن تستمع وتأمل أن يخرج الكثير من الناس.

وزير الخارجية: شخصيا ، كيف تعيش الوضع؟ كيف يتم تنظيم أيامك؟

سموه: هنا ، البطولة معلقة حتى 22 أبريل. لكن يمكن أن تستمر. الأمر معقد قليلا. الأسبوع المقبل ، قد نستأنف التدريب ولكن لا يوجد شيء مؤكد. النادي منظم بشكل جيد لأن لدينا برنامج فردي. يأتي الأطباء لزيارتنا لمعرفة ما إذا كنا نقوم بالبرامج بشكل جيد. أنا في الفندق ، لذا يمكنني الوصول إلى غرفة اللياقة البدنية والمسبح. نحن لاعبون محترفون في كرة القدم ، لذا فإن الأمر متروك للجميع لتحمل المسؤولية. يجب أن نتحدث. لا يمكنك مجرد الجلوس دون القيام بأي شيء أو الانتظار حتى يخبرك شخص ما أن تفعل شيئًا. يجب أن نأخذ زمام المبادرة أيضا. لذلك إذا فعلت ذلك ، كل شيء على ما يرام. يأخذ النادي زمام المبادرة أيضًا ولكن الأمر متروك لنا أيضًا لتوقع تحمل مسؤولياتنا.

وزير الخارجية: لقد وقعت عقدًا لمدة 6 أشهر مع خيار لمدة عام إضافي. هل أنت قلق من الوضع الحالي لمستقبلك أم أنك لا تفكر في هذه التفاصيل؟

سموه: في الوقت الحالي ، كل شيء يسير على ما يرام ، لكن هناك خطورة أكثر من كرة القدم. لذا سنترك الخيار جانباً ونركز على الصحة وحقيقة أن كل شيء يسير على ما يرام. بعد ذلك ، يمكننا استئناف كرة القدم وشغفنا. هناك أولويات أخرى الآن. لست قلقا بشأن هذا الجانب. الشيء الأكثر إثارة للقلق هو الصحة وإذا لم تكن بصحة جيدة لا يمكنك اللعب ، لذلك عليك أن تتصرف بحذر.

وزير الخارجية: كيف تقضي وقت فراغك خارج الجلسات الرياضية؟

HH: إنه بريزون بريك الآن في مكاني (يضحك). إنه احتواء كلي. أشاهد Netflix والتلفزيون والأفلام … نظرًا لعدم وجود المزيد من كرة القدم ، فإننا نعتني بها بشكل مختلف. إنه التطهير الكلي. أنت تمارس الرياضة ، وتعود إلى المنزل وتشاهد التلفاز. لدي عائلتي عبر الهاتف ، وهم حاليًا في بورتوريكو. أفتقدهم كثيرًا لكنني مطمئن أنهم هناك. كما أنني أرى هذه الفترة كفرصة لإقامة علاقات مع عائلته وأحبائه الذين ربما لم تكن العلاقات معهم قوية. إنه شر للخير. يجب علينا أيضا استخلاص الإيجابيات من هذا الوضع.


المصدر
“هناك خطورة أكثر من كرة القدم الآن”





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
“هناك , خطورة , أكثر , من , كرة , القدم , الآن” , برنامج , عميد , لتعريب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020