العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 08:40 PM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
يكشف Cheteshwar Pujara عن تحويل Saurashtra إلى منزل قوة ، كما يكشف رافي أشوين
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb يكشف Cheteshwar Pujara عن تحويل Saurashtra إلى منزل قوة ، كما يكشف رافي أشوين


المصدر
يكشف Cheteshwar Pujara عن تحويل Saurashtra إلى منزل قوة ، كما يكشف رافي أشوين

يكشف Cheteshwar Pujara تحويل Saurashtra Saurashtra_title_new


وفقًا لرافي أشوين ، أراد Cheteshwar Pujara أن ينزل لاعبو Saurashtra الآخرون ويلعبون الكريكيت في الدوري في تشيناي ليصبحوا أقوى عندما يدافعون عن اللقب الموسم المقبل. اختبر بوجارا أخيراً حلمًا تحقق عندما رفعوا كأس رانجي الأولى بفوزه على البنغال.

في العام الماضي ، استغرقت مكالمة من Ravichandran Ashwin لإقناع Cheteshwar Pujara بلعب “مباراة مهمة” مع ناديه MRC ‘A’ في دوري الدرجة الأولى التاميل نادو CA. حصل الهند رقم 3 المعتمد على الهند وسجل 162 لصالح MRC ضد Crombest Club ، مما يعطي مثالًا آخر على التزامه تجاه اللعبة بغض النظر عن مستوى المنافسة. هذا العام كان سيحدث الشيء نفسه لكن Pujara لم يكن جيدًا بنسبة مائة في المائة بعد عودته من نيوزيلندا ولكن الضارب الهندي الأعلى وضع خططًا لزملائه من المقاتلين في فريق Ranji الذي أراد إرساله إلى تاميل نادو ، لجعلهم أقوى للموسم المحلي القادم.



“لم يمض وقت طويل منذ أن كنا نخطط لتشيتيشوار بوجارا للقدوم إلى تشيناي ولعب الكريكيت في الدوري لنا. كان فريقي ، Mylapore RC ، في معركة هبوط في دوري اتحاد تاميل نادو للكريكيت ، وفريق Pujara ، Saurashtra ، قد فاز للتو بكأس رانجي في 13 مارس. أراد أن يأتي ، لكنه لم يكن جيدًا بنسبة 100 ٪ ، بعد أن وقال اشوين ، وفقا لما نقلته Cricinfo ، أصيب بالمرض بعد عودته من نيوزيلندا.



وأضاف: “تمكنا من تجنب الهبوط بدونه ، لكن كانت لديه خطط للاعبين الآخرين في سوراشترا أن ينزلوا ويلعبوا الكريكيت في الدوري في تشيناي لأنه يريد أن يصبح سوراشترا أقوى عندما يدافعون عن اللقب الموسم المقبل”.







فاز الوصيف العام الماضي Saurashtra بموسم 2019-20 من كأس رانجي. في ثماني سنوات ، تأهل سوراشترا في أربع نهائيات ، وأخيرًا ، جاء اليوم الذي رفعوا فيه لقب بطولة رانجي الأولى. ذهب الفضل الكبير لقائد سوراشترا Jaydev Unadkat الذي قاد فريقه من الأمام. كان لبطولة الذراع اليسرى بطولة لا تصدق. حصل على 67 ويكيت في المسابقة – ثاني أعلى مستوى في موسم واحد من قبل أي لاعب بولينج في تاريخ كأس رانجي.



على مر السنين ، أنتجت المنطقة الجنوبية الغربية من ولاية غوجارات العديد من لاعبي الكريكت المشهورين – بما في ذلك Duleepsinhji و L. Amarsinh و L. Ramji و Vinoo Mankad و Salim Durrani و Dhiraj Parsana و Karsan Ghavri و Ravindra Jadeja و Unadkat و Cheteshwar Pujara – ويأخذ فخور بتاريخها الغني بالكريكيت.



المصدر
يكشف Cheteshwar Pujara عن تحويل Saurashtra إلى منزل قوة ، كما يكشف رافي أشوين





pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يكشف , Cheteshwar , Pujara , عن , تحويل , Saurashtra , إلى , منزل , قوة , ، , كما , يكشف , رافي , أشوين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020