العودة   منتديات عميد التعريب > عمادة Universal الكونية > أخبار رياضــيــة

الملاحظات

أخبار رياضــيــة أخبار رياضية سعودية و عربية وعالمية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 2020-03-24, 06:21 AM   رقم المشاركة :1
معلومات العضو
عميد
مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: BVB تطلب من المهنيين خفض الرواتب – Kovac تتبرع
إحصائية العضو





معدل تقييم المستوى: 10
pharoon is on a distinguished road
المنتدى : أخبار رياضــيــة
Lightbulb مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: BVB تطلب من المهنيين خفض الرواتب – Kovac تتبرع


المصدر
مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: BVB تطلب من المهنيين خفض الرواتب – Kovac تتبرع

مدونة مباشرة أزمة كورونا: تطلب 3duT_ac34HT_s.jpg



يخنق فيروس الاكليل الكرة الأرضية بأكملها. تشعر كرة القدم المحترفة أيضًا بإجراءات الحماية بعيدة المدى – تم إلغاء العديد من الأحداث أو تأجيلها بسبب Covid-19. تتابع sport.de آخر التطورات المتعلقة بأزمة كورونا في المدونة المباشرة.

  • تطلب BVB من المهنيين التنازل عن أجورهم
  • نيكو كوفاتش يتبرع
  • ما هي الخطوة التالية في الدوري الألماني؟
  • توقف BVB أنشطة النقل
  • الاقتصادي الرياضي يحدد عواقب سوق الانتقالات
  • يتحدث هوب عن جدول اللقاحات
+++ 23.03.2020 ، 10:17 مساءً: حالات أخرى في Eintracht Frankfurt +++

أفاد نادي إينتراخت فرانكفورت لكرة القدم في الدوري الألماني لكرة القدم عن المزيد من حالات كورونا. بعد أن كان اللاعبان اللذان لم يتم تسميتهما من قبل Hessians اختبارًا إيجابيًا بالفعل ، أعلن النادي عن إصابة اثنين من أعضاء فريق العمل بالفيروس التاجي بعد تقييم جميع الاختبارات الـ 60.

وقال النادي إنه بحسب الظروف ، فإن جميع المتضررين في حالة جيدة.

+++ 23.03.2020 ، 9:47 مساءً: تقدم نجوم شالكه أيضًا تخفيضات في الرواتب +++

ليس فقط مهنيو BVB و Werder Bremen يريدون على ما يبدو التنازل طواعية عن جزء من راتبهم ، فقد اقترب لاعبو FC Schalke أيضًا من ناديهم وعرضوا استيعابهم.

وبحسب “سبورت 1” ، يريد لاعبو شالكه التخلي عن ما يصل إلى 30 في المائة من دخلهم. بمبادرة من النقيب عمر ماسكاريل ، تم تقديم هذا الاقتراح إلى النادي. يوم الثلاثاء سيكون هناك اجتماع بين مجلس الفريق ومسؤولي النادي ، حيث سيتم مناقشة المزيد من التفاصيل.

+++ 23.03.2020 ، 21:08: مدرب الحفل Terim اختبار إيجابي +++

قال اللاعب البالغ من العمر 66 عامًا ، مدرب تركيا السابق لكرة القدم فاتح تيريم ، إنه إيجابي أيضًا لفيروس كورونا.

وكتب تيريم “أنا في أيد أمينة في المستشفى. لا تقلق”. في تركيا ، أصيب أكثر من 1000 شخص بالفيروس.

تيريم هو مدرب النادي التقليدي Galatasaray Istanbul. أمضى ما مجموعه ثلاث فترات في المنتخب الوطني التركي ، كان آخرها في الفترة من 2013 إلى 2017.

+++ 23.03.2020 ، 19:29 مساءً: المهنيين Werder يتنازلون عن الراتب +++

عرض مهنيو كرة القدم والمسؤولون عن مرشح الهبوط في الدوري الألماني فيردر بريمن على النادي إعفاء طوعي بسبب الصعوبات المالية بسبب أزمة كورونا.

“لدينا لاعبون يتطابقون تمامًا مع Werder والموظفين والمشجعين – خاصة في الأوقات الصعبة. لذلك ، يمكن للجميع أن يفترضوا أن اللاعبين وفريق التدريب والإدارة قدوة حسنة ودعم النادي وقبل كل شيء الموظفين” وقال الرئيس التنفيذي فرانك بومان لصحيفة “بيلد”.

كان هناك دفعة من الفريق في الأيام القليلة الماضية. وقال بومان عن المبادرة التي أطلقها المحترفون أنفسهم “مجلس الفريق اقترب منا”.

+++ 23.03.2020 ، 7:09 مساءً: يطلب BVB من اللاعبين التنازل عن الراتب +++

دعت الإدارة العليا لبوروسيا دورتموند المتخصصين في شركة BVB لإجراء محادثات يوم الأحد لمناقشة خفض محتمل للرواتب خلال أزمة كورونا. أن التقارير “صورة“.

وفقًا للتقرير ، اقترح هانز يواكيم واتزكي ومايكل زورك وسيباستيان كيل أن يتنازل اللاعبون عن 20 في المائة من راتبهم الأساسي الشهري بينما لا توجد مباريات. إذا تم لعب ألعاب الأشباح ، يجب أن يتخلى المحترفون عن 10 في المائة من راتبهم.

يريد “بيلد” أن يحسب أن لاعبي BVB سيجمعون ما مجموعه 2.3 مليون يورو شهريًا بدون مباراة. إن “شهر لعبة الأشباح” سيكلف المحترفين 1.15 مليون يورو فقط. بحلول منتصف الأسبوع ، يجب أن يقرر اللاعبون ما إذا كانوا سيقبلون العرض.

اتخذ المدرب لوسيان فافر قراره بالفعل ، ووفقًا لـ “بيلد” ، يتنازل طوعًا عن جزء من راتبه.

+++ 23.03.2020 ، 6:52 مساءً: Kovac يتبرع لـ # WeKickCorona +++

في مدرب بايرن السابق وفرانكفورت نيكو كوفاتش ، يدعم مدرب بارز الآن جهود الإغاثة التي يبذلها لاعبو كرة القدم ليون جوريتزكا وجوشوا كيميتش في مكافحة فيروس كورونا.

يمكن رؤية صورة مقابلة على تويتر. وقال كيميتش على قناة “سكاي” التلفزيونية إن العمل # WeKickCorona تم جمع تبرعات تزيد قليلاً عن ثلاثة ملايين يورو.

قال جوريتزكا في مقابلة مع المذيع “كنا سعداء للغاية بهذا ، لم نتوقعه”. ولكن لم يكن هناك أمل في ذلك. وتعهد العديد من المحترفين البارزين منذ ذلك الحين بتقديم المساعدة للحملة التي تدعم المنظمات الخيرية. تبرع اللاعبان البالغان من العمر 25 عامًا من بايرن جوريتزكا وكيميتش بمبلغ أولي قدره مليون يورو في 20 مارس.

وأشارت غوريتسا إلى أنه تم بالفعل تلقي 500 تبرع من لاعبي كرة القدم غير المحترفين وشكروا صراحة على ذلك. يوجد موقع مخصص للحملة (WeKickCorona).

+++ 23.03.2020 ، 5:52 مساءً: قطار FC Augsburg مرة أخرى +++

في خضم أزمة كورونا ، بدأ FC Augsburg التدريب مرة أخرى. وكما أكد فريق البوندسليجا لكرة القدم عند الطلب ، فقد تم توحيد فريق هيكو هيرليتش كما هو مخطط له في مجموعات على أرض الملعب مع التدابير الوقائية اللازمة. “ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل.

في الأيام القليلة الماضية ، تدرب المحترفون في Swabian بشكل فردي في المنزل. بدأ Ligarivale VfL Wolfsburg التدريب مرة أخرى في وقت سابق. يتم تعليق عمليات اللعبة في الدوري الألماني في البداية حتى 2 أبريل. ويوم الثلاثاء ، تلتقي هيئة رئاسة الدوري الألماني لكرة القدم مع كريستيان سيفرت في القمة عبر مؤتمر تبديل للتحضير للخطوات التالية.

+++ 23.03.2020 ، 15:52: فيلم قصير لكرة القدم متاح مجانًا +++

بعد تأجيل مهرجان أفلام كرة القدم لهذا العام “11 مم” بسبب جائحة الاكليل ، تقدم المنظمات الآن نسخة قصيرة من الفيلم على الإنترنت. يتوفر فيلم قصير لكرة القدم مجانًا على موقع الويب Home أو مرتبط على Facebook و Twitter منذ يوم الإثنين (23 مارس).

يبدأ الفيلم بكوميديا ​​تدور حول التنافس بين كرة القدم الأسترالية والأوروبية. تم عرض الفيلم القصير لمدة 15 دقيقة للمخرج الأسترالي دين تشيركوب على “11 ملم” في عام 2006 وسعد الجمهور.

+++ 23.03.2020 ، 3:22 مساءً: يعتبر Bobic “تغليف” اللاعبين صعبًا +++

يعتقد فريدي بوبيك أن فكرة تقسيم جميع المحترفين لمواصلة البوندسليجا قابلة للنقاش على الأقل. قال مدير الرياضة في Eintracht Frankfurt يوم الاثنين في “Bild-Live”: “هذه فكرة مشروعة. يمكنك أن تلعبها من خلال”.

وكان نائب رئيس DFB راينر كوخ يوم الأحد في تمرير “Sport1” المزدوج نوع من الرهن الخاص للمناقشة لمنع العدوى المحتملة. يمكن تصور “فندق فريق حصري”.

يرى Bobic أيضًا المخاطر مع هذا الخيار. وقال بوبيك “من الواضح أيضًا أنه عندما تقوم بثكن الأولاد ، لا يزال هناك اتصال خارجي. يجب أن يتم طهيهم ، وهناك مساعدين في الفندق ، ويمكنهم أيضًا الاتصال بلعبة الكرة أو غيرهم خلال الألعاب”.

الهدف الكبير هو إرسال لاعبين أصحاء فقط إلى الحديقة. يمكن أن تساعد الاختبارات السريعة غير المتاحة حتى الآن.

+++ 23.03.2020 ، 2:34 مساءً: لعبة CL كمحفز؟ +++

وفقًا لخبراء الصحة الإيطاليين ، قد تكون أول جولة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بين أتالانتا بيرغامو وفالنسيا CF (4: 1) سببًا لتأثر مدينة بيرغامو والمناطق المحيطة بها بشكل خاص بفيروس كورونا. جرت المباراة في 19 فبراير أمام 44،236 متفرج في ملعب سان سيرو في ميلانو ، وتتحدث إيطاليا الآن عن “لعبة الصفر”.

“بسبب مباراة دوري أبطال أوروبا ، سافر 44 ألف أتالانتا تيفوسي إلى استاد سان سيرو في ميلانو. كانوا على اتصال وثيق بالحافلات والقطارات أو في مناطق خدمة الطرق السريعة والمطاعم. وباء بيرغامو بعد أسبوعين بالضبط من ذلك قال فرانشيسكو لو فوش ، رئيس قسم الأمراض المعدية في مستوصف أومبرتو الأول الروماني “اللعبة تنفجر”. ويقال إن العدد الكبير من الشركات الدولية في منطقة برغامو قد عزز انتشار الفيروس.

تم الإبلاغ عن 84 في المائة من حالات الوفاة التي تم تسجيلها في إيطاليا والبالغ عددها 5.476 حتى يوم الإثنين في مناطق لومباردي الثلاث وإميليا رومانيا وبيدمونت. في لومباردي ، التي يبلغ عدد سكانها مدينة برغامو 120.000 نسمة ، حدثت بالفعل 3456 حالة وفاة بسبب الفيروس.

يتبع فريق أزمة الحماية المدنية الوطني أيضًا النظرية القائلة بأن المباراة بين فالنسيا وبيرغامو حول المحترف الألماني روبن جوسينز يمكن أن تساهم في الانتشار الأسي للفيروس. وقال سيلفيو بروسافيرو ، رئيس أكبر معهد صحي إيطالي في إيطاليا: “هذا احتمال أن ندرسه ، ولكن من الصعب متابعة هذه النظرية”.

+++ 23.03.2020 ، 1:49 مساءً: معجبو BVB يتبرعون بـ 70.000 يورو +++

نجح الآلاف من مشجعي نادي بروسيا دورتموند لكرة القدم في دعم فن الطهو المحلي بنجاح في يوم لعب افتراضي.

جلبت محاكاة مباراة الوطن مع البيرة ، و bratwurst والبطاطس المقلية ما مجموعه 73،611 يورو يوم الأحد ، وفقا للنادي. تم تسجيل 86 مطعمًا في حملة لجمع التبرعات.

وقال كارستن كريمر ، مدير التسويق في BVB ، “لقد شعرنا بسعادة بالغة وبصراحة متأثرة بعدد الأشخاص الذين شاركوا في الحملة ودعموا مطعمهم المفضل ببضعة يورو”. “إنه التضامن الذي عاش ، والتأثير الكمي والعاطفي هو الذي يجعل بوروسيا دورتموند قوية للغاية في هذه الأوقات الصعبة.”

ومن المقرر استمرار للأيام القادمة.

+++ 23.03.2020 ، 1:12 مساءً: LaLiga لديه فترة غير محددة +++

تم تعليق عمليات اللعب في الدوري الإسباني في إسبانيا إلى أجل غير مسمى بسبب جائحة الاكليل. أعلن الدوري يوم الاثنين.

كان القرار ساريًا حتى قررت الحكومة الإسبانية والإدارة العامة للدولة أنه يمكن استئناف المسابقات دون أي مخاطر صحية ، وفقًا لبيان.

وعبر اتحاد كرة القدم الإسباني (RFEF) والرابطة عن شكرهم العميق لأولئك “الذين يبذلون قصارى جهدهم لتقديم الخدمات الأساسية للشعب الإسباني”. كما أرسلوا “عناقًا حارًا من عالم كرة القدم للعديد من العائلات التي فقدها الأحباء”.

تجتمع هيئة رئاسة الدوري الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء عبر مؤتمر تبديل لإعداد الخطوات التالية في الدوري الألماني الأول والثاني. لا يُتوقع اتخاذ قرارات وفقًا لمعلومات “dpa”.

وبقدر ما يسمح الوضع العام ، من المتوقع أن تسقط في الاجتماع العام غير المقرر في 31 مارس.

بعد الانخفاض الشامل في الاتصالات الاجتماعية التي أمرت بها الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات لمكافحة انتشار فيروس الهالة ، بدأت الأندية المهنية الـ 36 و DFL في وضع خطة الطوارئ التالية.

ما هو مؤكد هو أن التاريخ المصنف بالفعل على أنه غير واقعي من قبل DFL في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في أبريل لم يعد قابلاً للاستمرار لاستمرار الموسم.

+++ 23.03.2020 ، 10:40 صباحًا: كيليان قريبًا “في أفضل شكل” +++

لوكا كيليان ، أول محترف في الدوري الألماني مصاب بفيروس كورونا ، في طريقه إلى الإصلاح. وقال مدافع نادي الدرجة الأولى لكرة القدم إس.دي. بادربورن لـ “ويستفالن-بلات” – في بداية الإصابة – بدا مختلفًا تمامًا بالنسبة إلى اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

قال كيليان: “أصبت بحمى وقشعريرة ورعشة. في هذه المرحلة كنت خائفة أيضًا للمرة الأولى. بعد أربعة أيام فقط ، بدأت الحمى تنخفض أخيرًا ومنذ ذلك الحين شعرت بتحسن كل يوم”.

ينصح بعدم مواصلة وإنهاء موسم الدوري الألماني. وأكد كيليان ، الذي يمكنه أن يتخيل أننا سنلعب في الأيام القليلة الماضية بدون متفرج: “هذا المرض لا يجب أن يضحك ويجب علينا أن نلعب مرة أخرى فقط عندما يتم تجنب الخطر”.

+++ 23.03.2020 ، 10:09 صباحًا: أندية فرنسا تواجه الإفلاس +++

يخشى برنارد كايازو ، الذي يمثل مصالح أندية الدوري الفرنسي 1 كرئيس ، أن يكون لوباء الاكليل تأثير كبير. وقال كيازو من فرانس بلو لوار “بدون مساعدة الدولة سيتعين على نصف الأندية رفع دعوى إفلاس في غضون ستة أشهر.” خسر دوري كرة القدم الفرنسي بالفعل 500 إلى 600 مليون يورو بسبب الأزمة. كان “قلقا للغاية”.

لا يعتقد Caiazzo ، عضو مجلس إدارة AS St. Etienne ، أن الدوري الفرنسي 1 سيستمر قريبًا. هذا ممكن “في أفضل الأحوال في 15 يونيو” ، بدلاً من ذلك في يوليو أو أغسطس. لكن كان من الضروري إنهاء الموسم.

+++ 23.03.2020 ، 08:02 صباحًا: توقف BVB أنشطة النقل +++

أعلن المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند مايكل زورك عن إحجامه عن التعاقد مع لاعبين جدد. وقال اللاعب البالغ من العمر 57 عاما لـ “كيكر”: “لن تكون هناك ثلاث انتقالات في غضون ثلاثة أيام هذا العام”.

وفقًا للمجلة المتخصصة ، تم إيقاف جميع أنشطة النقل لنادي البوندسليجا لكرة القدم بسبب الوضع غير المؤكد الناجم عن أزمة الهالة.

قال زورك “هناك الكثير من عدم اليقين في جميع الأندية”. “علينا أولا أن ندير هذه الأزمة.” في كانون الثاني / يناير ، وقع دورتموند على إيرلينج هالاند من آر بي سالزبورغ وإيمري كان من يوفنتوس تورينو بمبلغ إجمالي قدره 40 مليون يورو.

+++ 23.03.2020 ، 07:02 صباحًا: Rüdiger غاضب +++

يشعر الألماني الدولي أنطونيو روديغر بالغضب لأن الكثير من الناس لا يزالون يتجاهلون التحذيرات وقواعد السلوك في أزمة الهالة الحالية.

قال المحترف في تشيلسي في مقابلة مع “كيكر”: “هذا جاهل وغير مسؤول! لقد رأيت بعض الصور من مراكز المدن الألمانية على الشبكات الاجتماعية ولمست رأسي”.

ومع ذلك ، فهو يعتقد أنه من المهم أن “نحن لاعبي كرة القدم نستخدم وصولنا لإعادة تأكيد رسائل خبراء الصحة” ، قال روديغر.

إنه مسرور لأن الفريق الوطني تبرع بـ 2.5 مليون يورو ، وأطلق جوشوا كيميش وليون جوريتزكا حملة “نحن نركل كورونا”. قال روديغر إن الاثنين “رجال شرف”.

في فصل الشتاء ، انتقل جوليان ويغل من بوروسيا دورتموند إلى SL بنفيكا. في مقابلة ، علق محترف BVB السابق على ناديه الجديد ووضع كورونا الحالي في البرتغال.

قال ويغل لسكاي: “إنه وضع غريب لا تعرف متى ستستمر” ، مضيفًا: “قال مديرنا من بنفيكا ذلك جيدًا:” لا يمكننا أن نقرر متى نعود ، ولكن كيف “. أنت تعلم أنه قد يستمر قريبًا ، ثم يجب أن تكون جاهزًا ولا يمكنك العودة بالوزن الزائد “.

بعد الانخفاض الكبير في الاتصالات الاجتماعية التي أمرت بها الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات لمكافحة انتشار فيروس كورونا ، أصبحت إعادة التشغيل السريع لكرة القدم البوندسليجا خارج الطاولة.

كما أن القيود على الحياة الاجتماعية التي أعلنت عنها المستشارة أنجيلا ميركل يوم الأحد تجعل من المستحيل عمليًا لعب ألعاب الأشباح بدون متفرج لمدة أسبوعين على الأقل.

تجتمع هيئة رئاسة الدوري الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء للتحضير لاجتماع عام آخر في 31 مارس ، يتم فيه تحديد مسار العمل المستقبلي. حتى الآن ، وافقت الأندية الـ 36 المحترفة على انقطاع قسري حتى 2 أبريل ، لكنها أعلنت في الوقت نفسه أنه “لم يكن من المتوقع أن” تكون اللعبة ممكنة مرة أخرى في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في أبريل.

إذا لم يستمر موسم الدوري الألماني قريباً ، فستواجه العديد من الأندية ثغرة مالية. ربما لا تكون الانتقالات من الدرجة الأولى في الصيف خيارًا – حتى في Eintracht Frankfurt ، كما أوضح المدير الرياضي فريدي بوبيك.

وقال بوبيك في مقابلة على موقع النادي “هناك شيء واحد واضح: سيكون صيفًا مثيرًا جدًا في هذا الصدد – إذا عدنا للعب كرة القدم. إذا لم تأت للعب كرة القدم ، فلن نحتاج إلى الحديث عن الانتقالات”.

الرقم القياسي الدولي لوثار ماتياس عالق في دبي بسبب جائحة الاكليل.

قال ماتاوس من “أبيندزيتونج” إن الرجل البالغ من العمر 59 عامًا لا يأتي إلى هنا مع عائلته “في الوقت الحالي. لم يعد بإمكاني دخول بودابست – على الرغم من أنني كنت محل إقامتي الرئيسي هناك منذ 16 عامًا”. أغلقت الحكومة الحدود “لكل من ليس لديه جواز سفر مجري”.

إن العودة إلى ألمانيا معقدة لأن زوجة Matthäus تأتي من روسيا. قال ماتايوس: “من الصعب عليهم دخول ألمانيا في الوقت الحالي لأنهم ليس لديهم هوية الاتحاد الأوروبي”.

جاء مشجعو نادي بوندشليجا لكرة القدم FC Schalke 04 بخدمة توصيل خاصة في أزمة الهالة.

من الآن فصاعدًا ، تساعد “Ultras Gelsenkirchen” مرتين في الأسبوع بشكل خاص الفئات المعرضة للخطر والأشخاص في الحجر الصحي عند التسوق. الطعام أو المشروبات أو الصيدليات أو الأدوية – العلامات الزرقاء والبيضاء تعتني بكل شيء.

22.03.2020 ، 4:20 مساءً: يبدأ VfL التدريب في غرفة الوزن +++

بعد أسبوع من “المكتب المنزلي” ، سيستأنف فريق كرة القدم في الدوري الألماني VfL Wolfsburg التدريب يوم الاثنين.

بسبب أزمة الهالة تحت رقابة صارمة على الصحة ، يتم التخطيط لوحدات التمرين في غرفة الوزن في مجموعات صغيرة في أوقات مختلفة. لن يدخل اللاعبون إلى ساحة التدريب في الوقت الحالي.

22.03.2020 ، 2:37 مساءً: ليفربول مع عمل رائع +++

بيتر مور ، الرئيس التنفيذي للفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ، ليفربول “يقرض” ملفات الاستاد الخاصة بأكبر نادي كرة قدم إنجليزي لمحلات السوبر ماركت المحلية. كتب المسؤول في خدمة الرسائل القصيرة تويتر: “ كل من يرغب في توظيف أحد موظفي النادي يجب أن يتصل به مباشرة ”.

قال مدير الفريق يورغن كلوب: “يمكن أن يساعد المسؤولون” في التعامل مع الاندفاع الكبير في المتاجر في مواجهة جائحة الاكليل: “إنهم الأفضل حقًا في هذا العمل وسيسعدهم إذا استطاعوا المساعدة”.



المجلدات غير مطلوبة حاليًا في طريق أنفيلد الأسطوري ، لأن اللعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز على الأقل حتى 30 أبريل. متصدر الدوري ليفربول على وشك الفوز بالبطولة الإنجليزية الأولى منذ عام 1990.

+++ 22.03.2020 ، 2:18 مساءً: تكاليف أزمة كورونا مدرب مشارك في الوظيفة +++

بسبب التهديد المالي الناتج عن أزمة الهالة ، أقال بطل كرة القدم البلجيكي RSC Anderlecht مساعد مدربه Pär Zetterberg. وأكد نادي بروكسل ذلك لوسائل الإعلام المحلية.

وقالت “مثل العديد من قطاعات الاقتصاد الأخرى ، تواجه كرة القدم المحترفة تحديات كبيرة من فيروس كورونا”.

تم الفصل من زيتربيرغ من أجل “حماية النادي لفترة قصيرة من الخسائر الناجمة عن تعليق المباراة”. وأشاد النادي بالسويدي البالغ من العمر 49 عاما من خلال “البقاء في النادي كعملاق”.

كلاعب ، أكمل زيتربيرغ الدولي السابق 267 مباراة لأندرلخت وفاز بستة ألقاب للبطولة مع النادي.

+++ 22.03.2020 ، 12:10 مساءً: عالم الفيروسات ذو التشخيص المظلم +++

يمكن أن يتحقق الكابوس على كرة القدم الألمانية المحترفة. يتنبأ عالم الفيروسات الشهير كريستيان دروستين بسيناريو مرعب بألعاب الأشباح على مدار عدة أشهر في ضوء أزمة الاكليل.

وقال دروستين لمجلة “ستيرن” الإخبارية “لا أعتقد على الإطلاق أننا سنملأ ملاعب كرة القدم مرة أخرى في المستقبل المنظور. هذا غير ضروري. لن يحدث هذا حتى العام المقبل في هذا الوقت”.

هذا يعني أن الدوري الألماني لا يمكنه اللعب إلا مع المشاهدين مرة أخرى في مارس 2021. تستمر عملية اللعب في مجلس الشيوخ الألماني حاليًا حتى 2 أبريل 2020 ، في الأسبوع المقبل لمناقشة استراحة أطول.

لا يتوقع Drosten عودة الأنشطة العادية في المرافق العامة إلى الأنشطة الترفيهية مثل كرة القدم في المستقبل المنظور. قال رئيس قسم الفيروسات في Charite في برلين: “الأشياء الجميلة ولكنها ليست مهمة على مستوى النظام سيتم تجنبها لفترة طويلة”.

ربما يتعين فحص تدابير مثل إغلاق المدارس في المستقبل القريب لتحديد ما إذا كان لها التأثير المطلوب حقًا.

+++ 22.03.2020 ، 11:39 صباحًا: نائب رئيس DFB يدق ناقوس الخطر +++

لا يزال صدارة الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB) يأمل في “ألعاب الأشباح” لإبقاء القطاع المهني على قيد الحياة في أزمة الهالة.

وقال رينر كوخ نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم يوم الأحد في تصريح مزدوج لكرة القدم “Sport1”: “يجب عليك تسمية هذه الأرواح ، وإلا فإنك تعرض للخطر قابلية كرة القدم المحترفة للخطر. هناك عشرات الآلاف من الوظائف”. كريستيان سيفرت مدعو لتطوير السيناريوهات “.

في الأيام القليلة الماضية ، أعلن العديد من الخبراء من قطاع الرعاية الصحية أنهم لن يعودوا يعتبرون مباريات كرة القدم بأي شكل واقعي في الأشهر المقبلة. بالنظر إلى هذا السيناريو ، فإن قرار تأجيل نهائيات بطولة أوروبا إلى العام المقبل لن يكون له فائدة تذكر في كرة القدم الاحترافية.

كرة القدم المحترفة في ألمانيا معلقة حاليًا حتى 2 أبريل. هناك احتمال كبير بأن يتم تمديد هذه الفترة في اجتماع هيئة رئاسة الدوري الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء.

+++ 22.03.2020 ، 11:24 صباحًا: Halstenberg سيتنازل عن الراتب +++

لاعب كرة القدم الوطني مارسيل هالستنبرج من آر بي لايبزيغ يدعم جهود الإغاثة التي يبذلها الزملاء في أزمة الهالة – وسيكون مستعدًا أيضًا لاتخاذ المزيد من الخطوات.

وقال المدافع في نهاية الأسبوع على موقع “bild.de”: “بالتأكيد ، سوف أتنازل عن راتبي لدعم موظفي النادي إذا كانت هناك أزمة حادة”. نظرًا لأنه ليس لديه حاليًا سوى القليل من الاتصال بزملائه ، لم تتم مناقشته على وجه التحديد بعد.

قال المحترف في الظهير الأيمن RB أنه سيدعم جهود الإغاثة التي يبذلها ليون جوريتزكا وجوشوا كيميش # WeKickCorona بتبرع. بعد طلب Kimmich ، وافق على الفور على مساعدة الناس “الذين تضرروا منا أكثر”. كتب هالستينبيرج على إنستغرام يوم السبت “خاصة في الأوقات الصعبة علينا أن ندعم ونلتزم ببعضنا!” زميله في الفريق لوكاس كلوسترمان يدعم الحملة أيضًا.

قال هالستينبيرج إنه قلق بشأن عائلته في الأزمة قبل كل شيء: “أخشى على أفراد عائلتي لأن والدي مريض للغاية أيضًا”. “أريد منعه من الحصول على هذا الفيروس.” يقضي الكثير من الوقت مع ابنته وزوجته ويخرج فقط لأهم الأشياء.

+++ 22.03.2020 ، 10:57 صباحًا: طبيب نفساني في DFB يشيد بالنجوم +++

يعتقد عالم النفس هانز ديتر هيرمان من اتحاد كرة القدم الألماني أن نهج معظم المحترفين تجاه أزمة الهالة الحالية صحيح. قال هيرمان في “مانهايمر مورجن” (طبعة يوم الاثنين) “إن أفضل طريقة للتعامل معها تعتمد على نوع المحترف الفردي. لكن من حيث المبدأ ما يفعله بعض اللاعبين المحليين هو في رأيي الشيء الصحيح تمامًا”.

وأوضح على وجه التحديد: “إنهم يتدربون في المنزل ، ويشاركون في المشاريع الاجتماعية عبر الإنترنت ، ويتبرعون ويشجعون الآخرين ويتحملون المسؤولية في مجال نفوذهم ، على سبيل المثال عن طريق مطالبة متابعيهم بالالتزام بالقواعد المطلوبة حاليًا “بدلاً من مجرد الانتظار ، إنهم نشيطون ومبادرون. هذا أمر جيد للمجتمع ، ولكنه جيد أيضًا لذاتهم.”

وقال إن الفاصل الحالي في اللعبة يقدم للمحترفين “تحديًا كبيرًا. لا يمكن استدعاء الأداء البدني والشعور بالكرة والأتمتة في الملعب بين عشية وضحاها”. وبناءً على ذلك ، يوصي بالتدريب العقلي “للحفاظ على رأسك نشطًا لأداء كرة القدم”.

+++ 22.03.2020 ، 10:53 صباحًا: هل سيستمر الدوري الإيطالي في مايو؟ +++

يعتقد روبرتو مانشيني ، مدرب إيطاليا ، أن بطولة الدوري الإيطالي المتوقفة حاليًا على جبال الأبينين يمكن أن تستمر في مايو. وقال اللاعب الدولي السابق في مقابلة مع “جازيتا ديلو سبورت”: “بعد كل ما حدث ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الحماس”.

يتفاعل مدرب كرة القدم بهدوء مع تأجيل اليورو بحلول عام 2021. وقال اللاعب البالغ من العمر 55 عاما “لقد خسرنا جميعا بسبب هذه الخطوة ، لكن لدينا الفرصة للعب لاعب رئيسي مثل المهاجم المصاب نيكولو زانيولو”.

وتعتبر ألمانيا بطلة العالم أربع مرات مانشيني من بين المرشحين المفضلين. وقال مانشيني “أتوقع أن يكون EM على أعلى مستوى وأعلى جودة في العام المقبل. ستجدد ألمانيا وهولندا وإسبانيا تشكيلتها بحلول العام المقبل. سنحاول الفوز بهذه البطولة الرائعة”.

+++ 22.03.2020 ، 10:28 صباحًا: كروس يدعو #TonisHomeChallenge إلى الحياة +++

يرغب لاعب كرة القدم توني كروس في جعل معجبيه يبقون داخل أسواره الأربعة بحملة خاصة في أوقات أزمة الهالة.

أعلن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من بطل التسجيل الإسباني Real Madrid على Instagram أنه سيقدم الآن تدريبًا يوميًا يمكن للجميع القيام به في منازلهم. كحافز ، وعد كروس بجوائز يجب أن تذهب إلى مشارك #TonisHomeChallenge كل يوم.

“لا يزال هناك بعض الأشخاص غير القابلين للتجسيد الذين يعتقدون أنها عطلات تخرج وتتقابل. وهذا يطيل هذا الوضع برمته فقط وهو خطير للغاية لكل من ينتمي إلى الفئات المعرضة للخطر. لذا يرجى تركها والبقاء في المنزل” استأنف كروس في الفيديو.

بعد اختبار الاكليل الايجابي في قسم كرة السلة في نادي مادريلين ، كان الفريق الملكي قد عزل فريق كرة القدم بأكمله ، بما في ذلك كروس ، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

+++ 22.03.2020 ، 10:20 صباحًا: لدى Fellaini أيضًا Corona +++

أثبتت الاختبارات البلجيكية الدولية السابقة مروان فيلايني أنها مصابة بفيروس كورونا. وقال ناديه شاندونج لونينج يوم الأحد.

لاعب مانشستر يونايتد السابق البالغ من العمر 32 عامًا هو أول حالة معروفة في الدوري الصيني الممتاز. وقال النادي إن فيلايني ليس لديه حمى ويشعر بالراحة. لكنه كان تحت المراقبة.

كانت الصين الدولة الأكثر تضررا من الوباء منذ عدة أسابيع ، لكن السلطات أبلغت عن انخفاض كبير في الإصابات خلال الأيام القليلة الماضية. حتى أن منافسه في شاندونغ إف سي ووهان عاد إلى الصين من إسبانيا. وأعلن الدوري أن بداية الدوري مقررة في نهاية فبراير وتأجلت في بداية مايو.

ومع ذلك ، نظرًا لأن اختبار المحترفين في الدرجة الثانية كان إيجابيًا مؤخرًا ، فقد كان من المتوقع أن يتم تأجيل بداية الموسم مرة أخرى.

+++ 22.03.2020 ، 09:17: هوب يشيد ب DFL و DFB +++

أشاد ديتمار هوب ، راعي TSG 1899 هوفنهايم ، بأعلى كرة القدم الألمانية للتعامل مع أزمة الهالة.

قال رجل الأعمال البالغ من العمر 79 عامًا في “فرانكفورتر”: “بمعرفة اليوم ، يمكن القول أن DFL و DFB يتصرفان بمسؤولية لأنهما يحاولان الحفاظ على استمرار اللعبة حتى تحصل الأندية على الأقل على دخل في الميزانية من أموال التلفزيون”. صحيفة الأحد العامة “.

الملياردير ، الذي دعمه TSG Hoffenheim ذات مرة إلى البوندسليجا ، تخلى منذ ذلك الحين عن رفضه لألعاب الأشباح. وقال هوب إنه “لم يكن على دراية بالاعتماد بين أيام المباريات المنتهية ودفع أموال التلفزيون في هذا النموذج”.

وأشار إلى المستوى العالي من المسؤولية من اتحاد كرة القدم الألماني واتحاد كرة القدم الألماني لما يقرب من 60 ألف وظيفة تعتمد على كرة القدم الاحترافية في ألمانيا.

+++ 22.03.2020 ، 07:02: سانشو وشركاه تحتفظ “بقيمة كبيرة” ، ولكن … +++

سيكون لوباء الاكليل تأثير غير متوقع على سوق الانتقالات في كرة القدم المحترفة هذا الصيف.

وقال الخبير الاقتصادي الرياضي كريستوف بروير من جامعة الرياضة الألمانية في كولونيا لوكالة الأنباء الألمانية “بالتأكيد سيكون هناك تأثير مؤقت مؤقتا”. “خاصة بالنسبة للاعبين في الصف الثاني ، لن يتم دفع الأسعار على الأرجح كآخر.”

في التقرير الاقتصادي لدوري كرة القدم الألماني (DFL) ، تم تسجيل رقم قياسي قدره 675.1 مليون يورو في دخل التحويل للموسم الماضي في الدوري الألماني. في الدوري الثاني ، الذي يضم أيضًا 18 ناديًا ، كان 96.3 مليون يورو.

يعتقد الاقتصادي الرياضي بروير أن أسعار كبار اللاعبين ربما لن تنهار كثيرًا: “لا يزال عدد قليل من النجوم البارزين يتمتعون بقيمة كبيرة بالنسبة للأندية الكبرى لدرجة أن الطلب بين الأندية القوية مالياً سيظل مرتفعاً”. بعد كل شيء ، هناك سوق دولية لكبار نجوم المشهد. “Das sind ja auch häufig Klubs mit Investoren, die womöglich die finanzielle Krise auch ganz gut ausgleichen können”, sagt Breuer.

Angesichts der sicheren Einnahmeverluste der Vereine selbst im Falle der von der DFL erhofften Geisterspiele in der aktuell unterbrochenen Saison werden die deutschen Profivereine auch nach Möglichkeiten zur Kostensenkung suchen müssen. Die Kader könnten auch kleiner werden. Die Vereine werden sich genau überlegen, mit wie vielen Spielern man einen Kader bestücken kann”, prophezeit Breuer.

+++ 21.03.2020, 22:59 Uhr: Ex-Real-Boss verstorben +++

Lorenzo Sanz, der frühere Präsident des spanischen Fußball-Rekordmeisters Real Madrid, ist im Alter von 76 Jahren an den Folgen einer Corona-Infektion gestorben.

Das teilte sein Sohn Lorenzo Sanz Jr. in einem Kommuniqué mit. Sanz habe neben der Infektion mit dem neuen Virus auch eine Nierenerkrankung gehabt, gaben die behandelnden Ärzte auf Anfrage bekannt. Zur Todesursache wurde zunächst aber nichts mitgeteilt.

Sanz war vor einigen Tagen positiv auf das neue Virus Sars-CoV-2 getestet worden und lag seit Dienstag auf der Intensivstation des Madrider Krankenhauses Hospital Jiménez Díaz. Die spanische Profiliga sprach den Hinterbliebenen ihr Beileid aus.

“Mein Vater ist jetzt vor Kurzem gestorben. Er hat ein solches Ende nicht verdient”, schrieb der älteste Sohn von Sanz in seiner Mitteilung an die Medien. “Eine der besten, mutigsten und fleißigsten Personen, die ich in meinem Leben gesehen habe, geht von uns. Seine Familie und Real Madrid waren sein Leben”, fügte er an.

Sanz war Chef der Königlichen zwischen 1995 und 2000. In dieser Zeit errang Real neben anderen Erfolgen zwei Mal die Champions League (1998 und 2000) und auch einen Ligatitel (1997).

+++ 21.03.2020, 20:11 Uhr: Juve-Star mit Corona infiziert +++

Der argentinische Fußballstar Paulo Dybala ist positiv auf das Coronavirus Sars-CoV-2 getestet worden. Das bestätigte der 26-Jährige vom italienischen Rekordmeister Juventus Turin in den sozialen Netzwerken.

Auch seine Freundin Oriana Sabatini hat sich mit dem Virus infiziert. “Glücklicherweise geht es uns bestens”, schrieb Dybala, der sich zudem für die zahlreichen Nachrichten bei seinen Fans bedankte.

Dybala ist damit der zweite Juve-Profi nach Abwehrspieler Daniele Rugani, der positiv getestet worden ist. In Italien ist die Lage besonders dramatisch, mehr als 50.000 Menschen haben sich bereits infiziert, fast 5000 sind gestorben. Nach dem positiven Befund bei Rugani war die gesamte Mannschaft in Quarantäne geschickt worden.

Zuletzt hatten jedoch Rio-Weltmeister Sami Khedira, Dybalas Landsmann Gonzalo Higuaín sowie der Bosnier Miralem Pjanic Turin verlassen, nachdem sie negativ getestet worden waren und die Erlaubnis des Klubs erhalten hatten.

+++ 21.03.2020, 18:43 Uhr: Vierter Bundesliga-Profi positiv getestet +++

Ein zweiter Spieler des Fußball-Bundesligisten Eintracht Frankfurt ist positiv auf das Coronavirus getestet worden. Das gab der Klub am Samstagabend bekannt, nannte wie beim ersten Fall der Hessen am Donnerstag den betroffenen Profi nicht namentlich.

Nach Bekanntwerden des ersten positiven Falls wurden die komplette Mannschaft sowie der Staff und einige Mitarbeiter aus dem Teamumfeld den Tests unterzogen.

Bis dato sind 24 Tests ausgewertet, 23 davon negativ. “Die weiteren Ergebnisse folgen in den kommenden Tagen”, teilte die Eintracht auf Twitter mit.

Es ist der vierte bestätigte Fall in der Bundesliga. Zuvor hatte es auch Verteidiger Luca Kilian vom SC Paderborn und einen Profi von Hertha BSC erwischt. Auch die Berliner gaben den Namen des Betroffenen nicht bekannt.

+++ 21.03.2020, 18:27 Uhr: Längere Bundesliga-Pause wahrscheinlich +++

Das Präsidium der Deutschen Fußball Liga (DFL) berät offenbar am kommenden Dienstag über das weitere Vorgehen im Zuge der Coronakrise.

Dies berichtet das Fachmagazin “kicker”. Demnach deute vieles darauf hin, dass das neunköpfige Gremium den DFL-Mitgliedern eine weitere Aussetzung des Spielbetriebes über den 2. April hinaus empfehlen wird.

Am vergangenen Montag hatten die 36 Klubs der 1. und 2. Bundesliga den Stopp bis Anfang des kommenden Monats beschlossen. Damals hatte DFL-Chef Christian Seifert bereits erklärt: “Der Beschluss bedeutet natürlich nicht, dass wir ab dem 3. April wieder spielen.”

Coronafälle bei mehreren Vereinen sowie bereits verhängte oder drohende Ausgangsbeschränkungen in den verschiedenen Bundesländern legen ebenfalls eine Verlängerung der Profifußball-Pause nahe. Dank der Verlegung der paneuropäischen EM ins Jahr 2021 haben die nationalen Ligen nun mehr Luft im Sommer, um nach Möglichkeit ihre unterbrochenen Spielzeiten zu Ende zu bringen.

+++ 21.03.2020, 17:15 Uhr: Lewandowskis spenden eine Million Euro +++

Fußballstar Robert Lewandowski hat sich seinen Teamkollegen Leon Goretzka und Joshua Kimmich vom deutschen Rekordmeister Bayern München angeschlossen und zur Bewältigung der Coronakrise gemeinsam mit seiner Frau ebenfalls eine Million Euro gespendet.

“Wir sind uns alle der schwierigen Situation um uns herum bewusst. Heute spielen wir alle in einer Mannschaft. Lasst uns in diesem Kampf stark sein. Wenn wir jemanden helfen können, lasst es uns tun”, zitierte die “Sport Bild” das Ehepaar.

Am Freitag hatten Goretzka und Kimmich die Aktion “We Kick Corona” ins Leben gerufen und eine Million Euro als Starthilfe gespendet. Mit der Internetaktion soll karitativen, sozialen oder medizinischen Einrichtungen geholfen werden, die aufgrund der Pandemie auf sofortige Hilfe angewiesen sind.

Nach nur wenigen Stunden hatten sich unter anderem die Nationalspieler Leroy Sané, Julian Draxler, Jonas Hector, Lukas Klostermann, Julian Brandt, Nadiem Amiri und Thilo Kehrer der Initiative angeschlossen.

Ob auch Lewandowskis Spende diesem Projekt zugutekommt, blieb zunächst allerdings offen.

+++ 21.03.2020, 16:24 Uhr: Hopp nimmt Profis in die Pflicht +++

Milliardär Dietmar Hopp hat das bisherige Engagement der Fußballprofis im Kampf gegen das Coronavirus gelobt, nimmt die Spieler aber weiterhin in die Pflicht. “Ich erwarte Solidarität und eine Sensibilität für die Lage”, sagte der Mäzen der TSG Hoffenheim im Interview mit der “Frankfurter Allgemeinen Sonntagszeitung”: “In der Vergangenheit haben Fußballer sehr oft enorm sensibel und sozial gehandelt. Die Nationalmannschaft hat gerade eine Millionenspende angekündigt, und ich bin sicher, dass dies nicht die letzte Aktion war.”

Hopp hat in seiner Funktion als Mehrheitseigner des Unternehmens CureVac zudem den Zeitplan bestätigt, wonach ein Impfstoff gegen das Virus “wenn alles glatt läuft” im Herbst zur Verfügung stehen könnte. Eine Garantie könne er aber nicht geben. “Wir bewegen uns im Bereich der Spekulationen. Aber es ist auch allen klar: Januar 2021 wäre noch erträglich, Dezember 2021 sicherlich nicht”, sagte er.

Zuletzt war über ein angebliches Angebot der US-Regierung berichtet worden, das den USA das Exklusivrecht zur Nutzung des Impfstoffes übertragen hätte. Hopp stellte klar, dass er nicht wisse, “ob und in welcher Form es diese konkrete Anfrage gegeben hat”. Er erneuerte jedoch seine Ablehnung eines derartigen Angebotes. “Unsere Position ist klar und gilt: Wir müssen solidarisch sein und alle Länder dieser Welt bedienen, sofern nicht andere Hersteller das schon getan haben.”

Vorwürfe, er würde diese Haltung nutzen, um sein Image nach den Anfeindungen der Fans zuletzt aufzupolieren, bestritt Hopp vehement. “Auch wenn mich die Beleidigungen bis hin zu Morddrohungen sehr stören, niemals würde ich versuchen, das eine mit dem anderen zu verquicken. Das sind zwei völlig verschiedene Engagements. Es bedarf für mich keiner zusätzlichen Motivation von außen, mich für das Wohl der Menschen einzusetzen”, sagte er.

>> Zu den Entwicklungen vor dem 18.03.2020 geht es hier

>> Zu den Entwicklungen vor dem 22.03.2020 geht es hier


المصدر
مدونة مباشرة حول أزمة كورونا: BVB تطلب من المهنيين خفض الرواتب – Kovac تتبرع







pharoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدونة , مباشرة , حول , أزمة , كورونا: , BVB , تطلب , من , المهنيين , خفض , الرواتب , , Kovac , تتبرع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO v2.0.43 (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.
منتديات عميد التعريب 2010 - 2020